Wednesday, February 12, 2014

تأسيس نستليه سكين هيلث لتلبية الاحتياجات العالمية لصحة البشرة

لوزان، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 11 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نستليه إس إي" (المشار اليها تالياً بـ"نستليه")، اليوم عن تأسيس "نستليه سكين هيلث إس إي" وهي شركة عالمية رائدة
تركز على تلبية الاحتياجات العالمية المتزايدة في مجال صحة البشرة من خلال مجموعة واسعة أثبتت جدارتها علمياً من المنتجات المبتكرة. وسيتم تشيكل الشركة عن طريق الاستحواذ على 50 في المائة من شركة "جالديرما فارما" (المشار اليها تالياً بـ"جالديرما") بعد الحصول على الموافقة التنظيمية. وكانت "جالديرما" قد تأسست في عام 1981 في سويسرا كمشروع مشترك للعناية بأمراض الجلد بين "نستليه" و"لوريال إس إي" (المشار اليها تالياً بـ"لوريال") ووصلت مبيعاتها في عام 2013 إلى 2.0 مليار فرنك سويسري.
قال بيتر برابيك ليتماتي، رئيس مجلس إدارة "نستليه" في معرض تعليقه على هذا الأمر: " من خلال الاعتماد على مكامن القوة التاريخية لـشركة ‘نستليه’ باعتبارها شركة تُسخّر العلم في مجالات التغذية والصحة والعافية، ومن خلال إنشاء شركة "نستليه سكين هيلث" مؤخراً، قامت الشركة بتعزيز توجهها الاستراتيجي لتقديم حلول غذائية من منتجات الأغذية والمشروبات إلى المنتجات العلمية لحياة صحّية أفضل. وستتمكن ‘نستليه’ الآن، من خلال إنشاء ‘نستليه سكين هيلث’ والاستفادة من حافظة وتركيبات ‘جالديرما’ الحالية وأبحاثها المبتكرة، من توفير حلول علمية للأمراض الجلدية. نحن نسعى جاهدين للحصول على حافظة من المنتجات المبتكرة التي تلبي جميع احتياجات صحة البشرة للأشخاص طيلة حياتهم وتقديم مقاربة شاملة لصحة الانسان بشكل عام". هذا وسيمسح ببرإنشاء "نستليه سكين هيلث" ببروز شركة رائدة عالمياً ستستفيد من العمليات التجارية لـكلّ من "جالديرما" و"نستليه" في أنحاء العالم. وسيصبح القسم العلمي لدى "جالديرما"، الذي يملك مختبرات عدة في فرنسا، والسويد، والولايات المتحدة، واليابان وسويسرا جزءاً من "نستليه سكين هيلث" وسيتعاون بفعالية مع شبكة البحث والتطوير العالمية الخاصة بـ"نستليه". وستواصل الفروع العلمية التابعة لـ "جالديرما" والبالغ عددها  33 فرعاً  في أنحاء العالم، تقديم منتجات علمية أثبتت جدارتها طبياً إلى المرضى ومزودي الرعاية الصحية في أنحاء العالم تحت علامة "جالديرما" ومنظمتها.
من جانبه قال بول بولكي، المدير التنفيذي لشركة "نستليه": "سيكون لـشركة ‘نستليه سكين هيلث" منصة واسعة في مجال التجارة والبحث والتطوير قادرة على تقديم حلول فائقة التطور تركز على المحافظة على صحة البشرة ومعالجتها وترميمها. وستعمل الشركة الجديدة بفعالية بشكل خاص من خلال قنوات تجارية مختلفة على مساعدة الأشخاص على تلبية احتياجات صحة بشرتهم في وقت أصبح فيه الحصول على الرعاية الطبية مسألة أكثر تحدياً بسبب القيود في الموارد". وأضاف:" ستقوم ‘نستليه’ بتزويد ‘نستليه سكين هيلث’  بمجموعة منتجات رعاية الأطفال ‘بوبتشين’ وستسمح لـ ‘جالديرما’ بالاستفادة من التقنيات المبتكرة لقسم البحث والتطوير لدى ‘نستليه’ وستساعدها على تطوير الحافظة المستقبلية لـ‘نستليه سكين هيلث’."
وستكون لـدى شركة "نستليه سكين هيلث" حافظة كاملة من المنتجات للعناية باللبشرة والشعر والأظافر بما في ذلك أدوية للتطبيب الذاتي والمستحضرات شبه الدوائية  فضلاً عن صابون طبي ومستحضرات للوقاية من الشمس، ومنتجات علاجية لرعاية البشرة والمغذيات الدوائية والأدوية التي تباع بوصفة طبية والأجهزة الطبية. وستبدأ عمليات "نستليه سكين هيلث"، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل "نستليه"، فور الحصول على الموافقات التنظيمية وموافقة السلطات المتخصصة في مجال المنافسة. وسيكون أومبرتو سي. أنتيونز الذي يشغل حالياً منصب رئيس مجلس ادارة "جالديرما" ورئيسها التنفيذي، مسؤولاً عن "نستليه سكين هيلث"، وسيرفع تقاريره إلى مجلس الإدارة الجديد للشركة. وسيصبح بيتر برابيك ليتماتي رئيساً لمجلس الإدارة وبول بولكي نائباً لرئيس مجلس الإدارة الجديد لشركة "نستليه سكين هيلث" التي تتخذ من سويسرا مقراً لها.
ويوضح أومبرتو سي. أنتيونز، بالنيابة عن "جالديرما" قائلاً: "هذا خبر جيد بالنسبة للمرضى، والمستهلكين ومزودي الرعاية الصحية فضلاً عن الآلاف من موظفي ‘جالديرما’ في أنحاء العالم. وباعتبارها جزءاً من ‘نستليه سكين هيلث’ يمكن استخدام الإرث الطبي لـشركة ‘جالديرما’ وحافظتها من أجل تلبية الطيف الكامل من احتياجات العناية بصحة البشرة وإنشاء رائد عالمي جديد يُركز على تحسين حياة الأشخاص".
ويعتبر الجلد أكبر أعضاء الجسم البشري، وهو يلعب دوراً حيوياً هاماً في نظرتنا الى أنفسنا، ونظرة الآخرين الينا.  لذا، فإن لتحسين صحة البشرة تأثير مؤكد على الرفاهية وجودة الحياة. هذه الأمور، فضلاً عن الوقاية من الأمراض المرتبطة بالبشرة ومعالجتها وعلاجها، هي المواضيع التي تتطلع "نستليه سكين هيلث" إلى معالجتها.
لمحة عن "نستليه سكين هيلث"
ستقوم "نستليه" في إطار استجابتها للحاجات المتزايدة للمستهلك، بتوسيع عملياتها لتشمل مجال العلاجات الطبية المتخصصة للعناية بالبشرة من خلال إنشاء "نستليه سكين هيلث" وهي شركة عالمية رائدة تُركز على تلبية الاحتياجات العالمية المتزايدة في مجال صحة البشرة من خلال طيف واسع ومثبت علمياً من المنتجات المبتكرة.
تجدر الإشارة إلى أن "نستليه سكين هيلث" ستخضع للإدارة كفرع مملوك بالكامل من شركة "نستليه" وسيكون لها مجلس إدارة خاص بها يتخذ من لوزان، في سويسرا مقراً له. عند الحصول على الموافقة واستكمال استحواذ "نستليه" على حصة 50 في المائة في "جالديرما" من "لوريال"، ستشكّل "جالديرما" الركيزة الأساسية لـ "نستليه سكين هيلث".
لمحة عن "جالديرما"
شركة عالمية متخصصة حصراً في طب الأمراض الجلدية تُعتبر "جالديرما" التي تأسست في عام 1981 شركة عالمية متخصصة في توفير  الحلول الطبية المبتكرة لتلبية احتياجات مرضى الأمراض الجلدية طيلة حياتهم من خلال خدمة الاختصاصيين في مجال الرعاية الصحية في أنحاء العالم. تملك الشركة 33 فرعاً مملوكاً بالكامل وشبكة عالمية من الموزعين ويعمل لديها أكثر من 5،000 موظف. وتتوافر حافظة المنتجات الواسعة لـشركة "جالديرما" في 80 بلداً وهي تعالج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك: حب الشباب، والوردية، والفطار الظفري، والصدفية، والأمراض الجلدية التي تستجيب للستيروديات، والاضطرابات الصباغية، وسرطان الجلد والحلول الطبية لشيخوخة الجلد.
وتعتبر الشركة التي تستثمر حوالي 19 في المائة من عائداتها سنوياً لاكتشاف منتجات جديدة وتطويرها والحصول على تقنيات مبتكرة، من بين المستثمرين الرائدين عالمياً في مجال البحث والتطوير في أمراض البشرة.  وتعمل مراكز الأبحاث والتطوير المتطورة الخمسة التابعة للشركة ومواقع الانتاج الخمسة على توفير مجموعة واسعة من الحلول الطبية المبتكرة التي تمتثل لأعلى معايير السلامة والفعالية.
وتتضمن قائمة العلامات الاستراتيجية للشركة : "إيبيديو"، و"أوراسيا"، و"كلوبيكس"، و"ديفيرين"، و"ميرفاسو"، و"روزيكس/ميتروجيل"، و"سيلكيس/فيرتيكال"، و"تري-لوما"، و"لوسيريل"، و"سيتافيل"، و"ميتفيكس"، و"أزالور"، و"ريستيلاين" و"إيميرفيل".
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "جالديرما": www.galderma.com

Contacts


"جالديرما"
لاستفسارات وسائل الإعلام كارين فالك
مسؤولة العلاقات العامة والإعلامية
 +41 79 722 6075
لأي استفسار، الرجاء التواصل معنا عبر عنوان البريد الإلكتروني التالي: communication@galderma.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10003/ar

1 comment:

  1. صحة البشرة تبدأ من معرفة منتجات العناية للبشرة المناسبة لكل نوع بشرة: حساسة، جافة، عادية، دهنية أو مختلطة. هناك منتج واحد يلائم كل أنواع البشرة ولا غني عنه في كل فصول السنة لما له من أهمية كبري في الحفاظ علي البشرة من أشعة الشمس الضاره ألا وهو كريم حماية من الشمس. يحتوي كريم حماية من الشمس على مكونات ترطب البشرة وتحافظ على رطوبتها الطبيعية ويساعد في تجنب جفاف البشرة الناتج عن تعرضها لأشعة الشمس.

    ReplyDelete