Wednesday, August 20, 2014

إكسبريشن أناليسيس تعلن عن برنامج المنح لعام 2014


سيحصل متلقيان اثنان على خدمات متطورة للغاية من "إي إيه" و"إلومينا" بهدف تطوير تطبيقات جديدة في أبحاث علم الأورام

ريسيرتش تريانجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 19 أغسطس
                                                               2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكسبريشن أناليسيس" (اختصاراً: "إي إيه") وهي شركة تابعة لشركة "كوينتايلز" أنها ستقوم برعاية مشتركة لبرنامج منح يقدم للعلماء منتجات وخدمات متطورة للغاية لتطوير أبحاث علم الجينوم. وفي السنة السادسة من برنامج المنحة، ستقوم "إي إيه" وشريكتها في رعاية البرنامج "إلومينا" بتقديم منحتين ممولتين بالكامل لأبحاث علم الأورام. وستمكِّن كل منحة منهما الفائزين من استقصاء البيانات الجينومية المحبوسة داخل عينات ورمية مثبتة بالفورمالين ومحقونة بالبارافين (إف إف بي إي) – تركز على كمية من البيانات معظمها غير مستغَل في محاولة لتعزيز فهم الباحثين للطبيعية الأحيائية للسرطان.

وقال ستيف ماكفايل رئيس شركة "إي إيه": "يوفر برنامج المنح الذي نقدمه الحافز والتشجيع والموارد للباحثين الذين يتشاركون معنا التزامنا في تحديد العوامل الجينية التي تؤثر في الصحة والمرض. تؤدي هذه المنح دور محرك السعي لتحقيق المزيد من التقدمات في كشف الاختلافات البيولوجية المهمة جينياً في علم الأورام".

وقالت تينا نوفا نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون علم الأورام لدى "إلومينا": "يسرنا مجدداً الانضمام إلى ’إي إيه‘ في تقديم منح للأبحاث بهدف الكشف عن معارف جينية جديدة تهم صحة الإنسان وتشخيص ومعالجة الأمراض".

ويركز برنامج المنح لأبحاث علم الأروام لعام 2014 على مساعدة باحثي علم الأورام على سبر الإمكانيات التي ضمن العينات الورمية المثبتة بالفورمالين والمحقونة بالبارافين "إف إف بي إي" من خلال تقييم وضع المثيلة باستخدام "إلومينا إنفينيوم هيومان ميثيلايشن450 بيدتشيب" والجيل التالي من التعبير التفاضلي المرتكز على التسلسل باستخدام "إلومينا تروسيك آر إن إيه أكسيس لايبراري بريب كيت".

ستتم مراجعة طلبات الحصول على المنح ووضع النتائج من قبل خبراء فنيين في كل من "إي إيه" و "إلومينا". آخر موعد لاستلام طلبات الحصول على المنح يوم 26 سبتمبر 2014. لمزيد من المعلومات عن برنامج المنح بما فيها شروط ومتطلبات التقدم يرجى زيارة الرابط التالي www.expressionanalysis.com/grant.

لمحة عن "إي إيه"

شركة "إي إيه" التابعة لشركة "كوينتايلز"، هي شركة تقدم خدمات متطورة في مجال التسلسل الجينومي، والتعبير الجيني، والطباعة الجينية، والمعلومات الحيوية، لأكبر شركات الصيدلة ومطوري الفحوص التشخيصية والوكالات الحكومية والمختبرات الأكاديمية في العالم. ويتم إجراء جميع المشاريع تحت معايير ضبط للجودة ذات مستوى سريري، بضمانة ترخيص من "سي إل آي إيه" (التعديلات المحسنة للمختبرات السريرية)، والامتثال ل"جي إل بي"، والالتزام بإرشادات "سي إل إس آي". ويعتبر طاقم المعلومات الحيوية لدى "إي إيه" مسهماً أساسياً في دراسات ضبط الجودة التابعة لإدارة الغذاء والدواء، في كل من دراسة ضبط الجودة "مايكرو أراي" (إم إيه كيو سي) ودراسة ضبط الجودة للتسلسل (إس إي كيو سي) والتي تهدف إلى تحسين معايير وجودة المقاييس من أجل الوصول إلى استخدام موثوق لتقنيات التسلسل والتعبير الجيني من الجيل التالي في الممارسة السريرية وصنع القرار التنظيمي. وكجزء من مهمتها نحو تحسين صحة الإنسان، تبرعت "إي إيه" بأكثر من 2.2 مليون دولار ضمن منح أكاديمية تخص الأبحاث الجينومية، وبرنامجها الذي يحمل اسم "ضع بصمتك في العلاج" الذي يستهدف سرطان الأطفال والذي يستضيفه الاجتماع السنوي للجمعية الأمريكية لعلم الوراثة البشري.

للاشتراك في التنبيهات الجوالة من "كوينتايلز" يرجى النقر هنا.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"

ماري مانسفيلد

الاتصالات المؤسسية

الهاتف: 2639 - 998 - 919 - 1 +   

البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com



كارل ديونان

علاقات المستثمرين

الهاتف: 2789 - 998 - 919 - 1+   

البريد الإلكتروني: karl.deonanan@quintiles.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11874/ar

No comments:

Post a Comment