Monday, August 4, 2014

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يعلن عن مجموعة متحدثين بارزين لمؤتمر موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط

تؤدي كل من "أوريدو" و"إس تي سي" و"هواوي" دور الراعي الرئيسي 

 

لندن - يوم الإثنين 4 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط
(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين الأساسيّين لمؤتمر موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط الذي سيعقد في دبي يومي 13 و 14 أكتوبر. كما أعلن عن عدد من رعاة الفعالية بما فيهم "أوريدو" و"إس تي سي" و"هواوي". وسيجري الحدث الريادي الفكري في قطاع الاتصالات الجوالة، في نفس الموقع مع "جيتكس" في مركز التجارة العالمي في دبي وهو مفتوح لكافة المؤسسات من مختلف مجالات بيئة الجوال التي لها مصالح في منطقة البشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في "جي إس إم إيه"": أصبح لتقنية الجوال أثر تحولي في منطقة الشرق الأوسط مع وجود الكثير من مشغلي الشبكات على استعداد لإطلاق شبكات  تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع هذا العام، فضلاً عن القيام باستثمارات كبيرة في قطاعات مثل "إم هيلث" والمدن الذكية. وفي الوقت نفسه، نرى الدول الأخرى في المنطقة في مراحل مبكرة من التطور في تقنية الجوال. ويهدف مؤتمر "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" إلى جمع أصحاب المصالح الرئيسيين معاً لمناقشة القضايا والتحديات والفرص التي تواجه قطاع الاتصالات الجوالة في المنطقة اليوم".
وسيمنح "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط"، من خلال العروض الرئيسية والجلسات التفاعلية المدارة من قبل لجنة خبراء والفعاليات،  للرؤساء التنفيذيين ومدراء شركات الجوال الرائدة  في قطاع الجوال بأكمله  بالإضافة إلى الهيئات التنظيمية الأساسية وممثلين حكوميين الفرصة لمناقشة تأثير التقنية الجوالة وإمكانياتها. سيغطي المتحدثون مجموعة واسعة من المواضيع بما في ذلك "المدن الذكية"، و"استراتيجيات جديدة لنمو الإيرادات" و"التجارة الجوالة" وغيرها. يتوفر كامل جدول المؤتمر عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.mobile360series.com/middle-east/#agenda
ومن بين المتحدثين الرئيسيين الذين تأكد حضورهم للتحدث في مؤتمر "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط":
  • آن بوفورو، مدير عام الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة
  • أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات"
  • المهندس عبدالعزيز الصقير ، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري لمجموعة الاتصالات السعودية (إس تي سي)
  • حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا ورئيس مجلس إدارة "فودافون مصر"
  • سعادة السيد عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مصر
  • مايكل كوجيلير، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير التسويق لشركة "مايكروسوفت"
  • جير بارون، الرئيس التنفيذي للوحدة التقنية، مدينة أمستردام
وتضم قائمة المتحدثين البارزين أيضاً:
  • سعادة محمد ناصر الغانم، مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات، الإمارات العربية المتحدة
  • زاهر خوجة، نائب رئيس القنوات العالمية لدى شركة "ماستركارد" 
  • غازي عطا الله، المدير العام لشركة  "نيكسجين"
  • الدكتور عماد حب الله رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات في لبنان
  • أبرار مير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة -  النقود الرقمية والمدفوعات الجوالة لدى "يونايتد بنك" المحدود
  • سامي سميرات، الرئيس التنفيذي لـ "مؤسسة أورانج"، ونائب رئيس شركة "أورانج" الأردن
الشراكة مع معرض "جيتكس"
سيتواجد "جي إس إم إيه" في نفس الموقع مع "جيتكس" للسنة الثانية على التوالي. يستقطب  "جيتكس" أكثر من 25 ألف من  الرؤساء التنفيذيين ويعتبر واحداً من الأحداث الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. وسيتمكن الحاضرون في مؤتمر "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" من حضور "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا".
شركات جوال رائدة تدعم موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط
أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" أيضاً عن الكثير من الرعاة الجدد ل "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط". ستلعب "أوريدو" دور الراعي البلاتيني  و"إس تي سي" دور الراعي الذهبي و "هواوي" ستكون الراعي الفضي وراعي التسجيل.
التسجيل لحضور "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" متاح الآن
التسجيل لحضور "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" متاح الآن، ويتعيّن على الأفراد الراغبين بالحضور زيارة الرابط التالي: http://www.mobile360series.com/middle-east/#registration للتسجيل. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط" بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.mobile360series.com/middle-east. ويمكنكم متابعة التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط"  عبر تويتر على ((@GSMA #MOBILE360 وعلى الفيسبوك  (www.facebook.com/mobile360series).
لمحة عن "موبايل 360 سيريز"
يعتبر "موبايل 360 سيريز-الشرق الأوسط الثالث في سلسلة من خمسة أحداث إقليمية ترتكز على قطاع الاتصالات وتعقد في في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول  "موبايل 360 سيريز" بما في ذلك فرص الرعاية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com.
-انتهى-
لمحة عن "جي إس إم إيه"
يعتبر الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" الهيئة التجارية العالمية التي تمثل مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم بتوحيد ما يقارب من 800 من شركات تشغيل خدمات الهاتف الجوال في العالم إذ تشمل أكثر من 220 بلداً، بما في ذلك 250 شركة تعمل بنظام الاتصالات الجوالة الكلي، والذي يضم الشركات المصنعة للهواتف الجوالة وشركات صناعة البرمجيات الخاصة بالقطاع، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل مع القطاع مثل منظمات الخدمات المالية والرعاية الصحية ووسائل الإعلام والمواصلات والخدمات. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه": www.gsma.com كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" عبر تويتر على:  @GSMA.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "جي إس إم إيه"
لاتصالات الإعلام
تشارلي ميريديث-هاردي
 +44 7917 298428
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com
المكتب الصحفي لـ"جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني": mobile360pressoffice@gsma.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11785/ar

 

No comments:

Post a Comment