Tuesday, August 5, 2014

إل إس بي إندستريز تمنح عقداً بقيمة 5.3 مليون دولار أمريكي لشركة روكويل أوتوميشن

أوكلاهوما سيتي - يوم الثُّلَاثاء 5 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): منحت شركة "إل إس بي إندستريز"  ("إل إس بي")، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: LXU) وهي الشركة الصناعية المتنوعة المصنّعة للمنتجات الكيماوية ومنتجات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عقداً بقيمة 5.3 مليون دولار أمريكي لشركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK). وستؤدي شركة "روكويل أوتوميشن" دور متعهد الأتمتة الرئيسي، حيث تقدم نظام عمليات الأتمتة "بلانت باكس" بقيمة 3.5 مليون دولار بالإضافة للخدمات الكهربائية وخدمات التحكم والأجهزة، إلى جانب نظام التحكم بمحرك إيثرنت بقيمة 1.8 مليون دولار. وسيتم تنصيب الأنظمة في كلا معملي "إل إس بي" الجديدين (لحمض الآزوت والنشادر) واللذين يتم إنشاؤهما حالياً في مدينة إلدورادو في ولاية أركنساس.

وقال دالاس روبنسون، نائب الرئيس لشؤون العمليات في شركة "إل إس بي": "فازت شركة ’روكويل أوتوميشن‘ بهذا العقد بناءً على قاعدتها القوية وأفضليتها في مصانع النشادر في إلدورادو وشراكتها الاستراتيجية مع ’كاسال جروب‘".

ولكونها تعمل مع شركة "كاسال جروب"، وهي شركة إدماج الأنظمة السويسرية والمتخصصة في النشادر والميثانول، إلى جانب عملها مع شركة "ريكسل" وهي الموزع الكهربائي العالمي، فازت شركة "روكويل أوتوميشن" بعقد كبير لمعمل النشادر المذكور آنفاً، مما يقوي موقعها في القطاع الكيميائي.

ومن جانبه، قال تيري جيبرت، نائب الرئيس والمدير العام في شركة "روكويل أوتوميشن" للحلول العالمية: "يسعدنا أن نقدم هذا المشروع المهم لشركة ’إل إس بي إندستريز‘. وستجد شركة ’إل إس بي إندستريز‘ في خبراتنا في هذا المجال ومعرفتنا بالعمليات وإدارة المشاريع المساعدة اللازمة لتنفيذ وتشغيل المنشآت المستدامة وذات الربحية".

لمحة عن شركة "إل إس بي إندستريز"

تعتبر شركة "إل إس بي" شركة تصنيع وتسويق. وتتكون أنشطة الأعمال الرئيسية لدى شركة "إل إس بي" من تصنيع وبيع المنتجات الكيماوية للأسواق العاملة في قطاعات الزراعة والتعدين والصناعات، إلى جانب تصنيع وبيع منتجات التحكم بالمناخ بشقيها التجاري والمنزلي مثل المضخات الحرارية العاملة بالطاقة الحرارية الأرضية ومصادر المياه، وملفات المراوح المائية ووحدات التبريد العاملة بالطاقة الحرارية الأرضية ووحدات معالجة الهواء الكبيرة العادية.

لمحة عن شركة "روكويل أوتوميشن"

تعتبر شركة "روكويل أوتوميشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ROK)، أكبر شركة في العالم متخصصة في الأتمتة الصناعية والمعلومات، وهي تهدف إلى زيادة إنتاجية عملائها وجعل العالم أكثر استدامة. وتتخذ الشركة من مدينة ميلووكي في ولاية ويسكونسن مقراً لها، ولديها نحو 22 ألف موظف يخدمون العملاء في أكثر من 80 بلداً.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روكويل أوتوميشن"

كيث ليستر

هاتف: 4871-382-414

البريد الإلكتروني: klester@ra.rockwell.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11788/ar

No comments:

Post a Comment