Saturday, August 2, 2014

مشفى بياتاي ناوامين الدولي يوفر خدمة ﺗﺼﻮﻳﺮ اﻷوﻋﻴﺔ اﻟﺘﺎﺟﻴﺔ في تايلاند

بانكوك - يوم الجُمْعَة 1 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يوصي مشفى بياتاي ناوامين الدولي في تايلاند بتصوير الأوعية التاجية باعتباره الوسيلة الأفضل لعلاج أمراض الشريان التاجي. هذا ويعد التصوير الوعائي واحداً من الاختبارات التشخيصية الأكثر شيوعاً لمشاكل القلب، مثل أمراض الشريان التاجي المرتبطة بعدم انتظام ضربات القلب، وتمدد الأوعية الدموية، وقصور القلب.
وتصوير الأوعية التاجية هو تصوير خاص بواسطة الأشعة السينية للتمكّن من رؤية الأوعية الدموية لقلبك باستخدام حقن صباغ تبايني. وتعتبر قثطرة القلب باستخدام أسلوب الشريان الكعبري والشِّريان الفَخِذِي من الإجراءات الأكثر شيوعاً لهذا التصوير.
وهو يتم في مختبر القثطرة بحيث ينبغي على المريض الامتناع عن الأكل والشرب لمدة لا تقل عن 6 ساعات قبل إجراء التصوير. ويتم مراقبة المريض أثناء هذا الإجراء باستخدام جهاز مراقبة إشارات القلب. ويمكن لهذا التصوير الطبي أن يظهر بوضوح ما في داخل أوعيتك الدموية.
لمحة عن مرض الشريان التاجي
مرض الشريان التاجي هو مرض مزمن في الشرايين التاجية بحيث تتصلب وتصبح ضيقة تدريجياً (تصلب الشرايين). ويشار إلى هذه الحالة أيضاً بمرض القلب التاجي. وإن مرض الشريان التاجي هو مشكلة صحية كبرى وعامة في جميع أنحاء العالم، وبخاصة في المملكة العربية السعودية. يعاني فيه المرضى من نَوائِب دورية بحيث لا يتلقى القلب كمية كافية من الدم الغني بالأوكسجين (نقص التروية القلبيّة). بعض المرضى لا يشعرون بأي أعراض خلال هذه النوائب (نقص التروية الصامتة)، في حين أن البعض الآخر قد يعانون من آلام كبيرة في الصدر أو ضغط أو عدم راحة (الذبحة الصدرية). وإذا كانت نوبة نقص التروية القلبيّة شديدة أو طويلة، يمكن أن تؤدي إلى سكتة قلبية (بحيث يتوقف القلب عن النبض) أو قصور القلب.
إن مركز القلب لدينا مكرس لخلق بيئة ملائمة للمرضى، ويوفر بيئة هادئة، وأطباء قلب يتميزون بالمهارة والتعاطف، بالإضافة إلى تقنيي تصوير القلب، وأشخاص مدربون تدريباً كاملاً على التدخل في حالات القلب ومختصي الفيزيولوجيا الكهربائية الذين يقدمون رعاية  متطورة. وإن معداتنا هي من أفضل المعدات الموجودة في أي مكان ومحدثة بشكل كامل. ولدينا مرافق متطورة ومجهزة تجهيزاً جيداً مثل تصوير القلب بالأمواج فوق الصوتية عن طريق المريء واختبار الطاولَة المائلة والمراقبة المتنقلة لإجهاد ضغط الدم. ويتم مراجعة المرافق بشكل منتظم من قبل دَليلِ اعتمادِ المشفى لدينا.
إذا كنتم ترغبون في تشخيص مرض الشريان التاجي مع فريق من المهنيين الطبيين المتخصصين في أمراض القلب، في أفضل المستشفيات الدولية في تايلاند، لا تترددوا في الاتصال بنا.
يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: مركز القلب في مشفى بياتاي ناوامين الدولي
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مركز القلب الخاص بمشفى بياتاي ناوامين الدولي  
السيد رقيب حسن خان (روكي)
+66859742455
أو
+66841140510  (الخط الساخن الإنكليزي)
 +6629447111  : مركز الاتصال
البريد الإلكتروني: phyathainawamininter@gmail.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11773/ar

No comments:

Post a Comment