Tuesday, August 5, 2014

ويسترن جلوبال إيرلاينز تطلق عملياتها

سيقدم الناقل الأمريكي الذي حصل على ترخيص مؤخراً خدمة شحن بضائع منخفضة الكلفة وعالية الجودة

ساراسوتا، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 5 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس وإير): أعلنت شركة "ويسترن جلوبال إيرلاينز" المحدودة (ˋدبليو جي إيهˊ) وهي ناقل منخفض الكلفة وعالي الجودة لجميع البضائع، اليوم عن حصولها على الترخيص النهائي من إدارة الطيران الفيدرالية في الولايات المتحدة وعلى رخصة المشغل الجوي "بارت 121". كما حصلت "ويسترن جلوبال إيرلاينز" على ترخيص من وزارة النقل الأمريكية أنها مناسبة وراغبة وقادرة على العمل في مجال نقل الممتلكات والبريد جواً داخل الولايات المتحدة وخارجها. وتعتزم "ويسترن جلوبال إيرلاينز" إطلاق عملياتها فوراً.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي جيم نيف: "نحن في غاية السرور لحصولنا على هذه الموافقات. من المفترض بـˋويسترن جلوبال إيرلاينزˊ باعتبارها المشغل الأول للشحن الجوي للبضائع ذات الحجم الكبير الذي يتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً له والذي حصل على ترخيص مؤخراً  في نحو عقد من الزمن، أن تزوّد السوق العالمية بمنصة جديدة واسعة النطاق تتمحور حول العميل وتركّز على الخدمة منخفضة الكلفة والمرنة والموثوقية العالية. كما نتوقع أن نستفيد من النقص النسبي في ناقلي البضائع ذات الحجم الكبير في السوق اليوم". وإلى جانب منصبه كرئيس تنفيذي لـ"ويسترن جلوبال إيرلاينز"، يشغل السيد نيف أيضاً منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "نورديك جلوبال إيرلاينز" المحدودة (ˋإن جي إيهˊ) ولديه مسيرة مهنية منقطعة النظير في مجال الشحن الجوي والطيران لدى شركات مثل "فلاينج تايجر لاين"، و"كونتينينتال إيرلاينز"، و"إيميري ورلدوايد" وبيرلينجتون إير إكسبرس". كما أنه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ساذرن إير" من عام 1999 حتى عام 2010.

وأضاف السيد نيف: "بالنسبة لي، هذا تتويج لحلم رافقني طيلة حياتي. وأعتقد انطلاقاً من كوني عملت على إنشاء وتأسيس الأنظمة الجوية للعديد من مشغلي نقل البضائع الرائدين في الولايات المتحدة على مدى الأعوام الثلاثين الماضية، أن الواقع الاقتصادي العالمي الحالي يستدعي أن تكون خدمات ناقلي البضائع منخفضة الكلفة وأكثر استجابة للعملاء. هذه هي القوة الدافعة والرؤية التي تقف وراء ’ويسترن جلوبال إيرلاينز‘".

وكان الفريق الإداري في "ويسترن جلوبال إيرلاينز" قد اختار السيد نيف بعناية من بين المبتكرين الأكثر اطِّلاعاً والأكثر خبرة في القطاع. وستبدأ الشركة عملياتها مع أسطول من طائرات "إم دي-11إف" المستأجرة من "نيف إير" المحدودة وهي شركة تأجير طائرات فرعية تملك عشر طائرات "إم دي-11 إف" تعمل على محركات "جنرال إلكتريك"(ˋجي إيˊ) وطائرتي "747-400بي سي إف" تعمل على محركات "جنرال إلكتريك"(ˋجي إيˊ) مباشرة ومن دون ديون. وتقوم خطة عمل "ويسترن جلوبال إيرلاينز" على تمكين عملائها من تنمية أعمالهم في مجال النقل الجوي بنجاح من خلال الاستعانة السلسة بخدمات "ويسترن جلوبال إيرلاينز" لجميع عمليات نقل البضائع الخاصة بها". هذا وتقدم "إن جي إيه" وهي شركة تابعة لـ"ويسترن جلوبال إيرلاينز"، خدمة منخفضة الكلفة، ومرنة وموثوقة إلى السوق الأوروبية على مدى السنوات الثلاث الماضية مع أسطول مؤلف من أربع طائرات "إم دي-11إف" مستأجرة من "نيف إير". وتتوقع الشركة أن تطور منصات "دبليو جي إيه/إن جي إيه" بشكل مشترك لتحقيق انسجام تسويقي وعملياتي لزيادة استجابة الخدمة والمرونة والكفاءات التشغيلية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ويسترن جلوبال إيرلاينز"

توم موريل

نائب الرئيس

 +1 317-413-1624









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11789/ar

No comments:

Post a Comment