Wednesday, August 6, 2014

إي آزيك وموبيفيل تتعاونان لإيجاد حل محسن لواجهة الذاكرة غير المتلاشية لأنظمة سواقات الحالة الصلبة

التطبيق الجديد يوسِّع منصة "إن في إم ستور" لسواقات الحالة الصلبة من "موبيفيل" التي تستهدف أجهزة "إي آزيك"

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
قمة "فلاش ميموري" لعام 2014
(بزنيس واير): قامت شركة "إي آزيك"، المزود الرائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع، وشركة "موبيفيل"، المزود سريع النمو للملكية الفكرية الخاصة بالسيليكون، اليوم بالإعلان عن دعم منصة واجهة الذاكرة غير المتلاشية "إن في إم إي" من "موبيفيل" التي زُوِّدَت بها أجهزة "إي آزيك". وتشمل هذه المنصة منفذ للملحقات الإضافية "بي سي آي إكسبرس"، ومنفذ ذاكرة غير متلاشية، وذاكرة "دي دي آر 3"، إضافة لملكية فكرية خاصة لأجهزة التحكم بذاكرة "ناند فلاش"، وقد تم تحسينها للاستفادة من تقنية أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع الفريدة من شركة "إي آزيك". وقد نجح "يونكس"، وهو نظام "إن في إم إكسبرس" من "موبيفيل"، في الاختبارات رقم 1.1 لمطابقة المواصفات وقابلية التشغيل البيني، التي أجرتها جامعة نيو هامبشاير "يو إن إتش".
وقال جاسبيندر بوت، نائب رئيس شؤون التسويق العالمي في شركة "إي آزيك": "تتيح ’إي آزيك‘ النشر السريع لتقنية سواقات الحالة الصلبة بكلفةٍ أقل على نحو بارز، وبنسبة استهلاك للطاقة قد تصل إلى 70 بالمائة أقل مما تستهلكه الحلول البديلة. وسيتمكن العملاء عبر تعاملهم مع ’موبيفيل‘ من الوصول إلى أجهزة ’إي آزيك‘ محسَّنة الأداء، التي تعتمد حل ’إن في إم إي‘ بالكامل، بكلفةٍ أقل واستهلاكٍ مخفَّض للطاقة".
وتزوِّد أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات "آزيك" المتكيفة أحادية القناع من "إي آزيك" العملاء بوصولٍ سريعٍ لحلول السوق التي تُستخدَم اليوم في مجموعةٍ متنوعةٍ من حلول سواقات الحالة الصلبة. وبتزويد أجهزة "إي آزيك" بأجهزة إرسالٍ واستقبالٍ متسلسلة متوافقة مع منفذ الملحقات الإضافية وبمنطق وذاكرة عاليَي الأداء، فقد تم تحسين تلك الأجهزة وتزويدها بحلول "إن في إم إي" بالكامل، بما في ذلك أجهزة التحكم بذاكرة "ناند فلاش"، مع تقنية "إي سي سي" مدمجة و"بي سي آي إكسبرس" عالي الأداء مزود بخاصية الوصول المباشر للذاكرة "دي إم إيه".
من جهته، قال رافي ثوماروكودي، الرئيس التنفيذي لشركة "موبيفيل": "نحن سعداء بالعمل مع ’إي آزيك‘ لتوسيع حلول ’إن في إم ستور‘ لسواقات الحالة الصلبة، وسيتيح الجمع بين منصتنا الكاملة لمنفذ ’إن في إم إي‘ وأجهزة ’إي آزيك‘ المحسَّنة للعملاء تطبيقَ حلولٍ قابلةٍ للطرح الفوري في الأسواق وبكلفة مقبولة".
وبإمكان العملاء معرفة المزيد عن حلول "إن في إم إي" التي تستخدم الملكية الفكرية من "موبيفيل" وأجهزة "إي آزيك"، من خلال زيارة جناح شركة "موبيفيل" رقم 721 في قمة "فلاش ميموري" المنعقدة في مركز المؤتمرات في سانتا كلارا، من 5 حتى 7 أغسطس 2014.
لمحة عن شركة "موبيفيل"
"موبيفيل" شركة للتقنيات سريعة النمو ومختصة في تطوير حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالسيليكون "إس آي بي"، والمنصات والحلول لأسواق الشبكات والتخزين والشركات. يتمتع فريق "موبيفيل" بعقودٍ من الخبرة في تزويد العملاء الرائدين حول العالم بنوى ملكية فكرية سيليكونية مترابطة ومتسلسلة عالية الجودة وذات إنتاجٍ مثبتٍ وسريعة بالإضافة إلى ألواح للكيان الصلب قياسية الشكل أو معدَّلة حسب طلب العملاء. يقع المقر الرئيسي لشركة "موبيفيل" في وادي السيليكيون بالولايات المتحدة الأمريكية، ولها مراكز للتطوير الهندسي في ميلبيتاس بولاية كاليفورنيا، وتشيناي وبنجالور في الهند، كما تتوزع مكاتبها ومندوبوها للمبيعات في الولايات المتحدة وأوروبا وإسرائيل واليابان وتايوان وجمهورية الصين الشعبية. لمزيد من المعلومات عن شركة "موبيفيل" يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.mobieviel.com.
لمحة عن شركة "إي آزيك"
"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات، توفر أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.
يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بي سي بي") و"كريسيندو فنتشرز" و" سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "إي آزيك"
برنت برزيبس
 408-855-9200
البريد الإلكتروني:  bprzybus@easic.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11804/ar

No comments:

Post a Comment