Saturday, August 2, 2014

حلول الرعاية الصحية من "باناسونيك" تبسّط العلاج الطبي


المعرض الدولي للمستشفى العصري 2014

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 1 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – قامت شركة "باناسونيك هيلثكير" المحدودة تحت عنوان "توفير أفضل رعاية صحية لكل فرد" بعرض أحدث حلولها خلال المعرض الدولي للمستشفى العصري 2014 "إنترناشونال مودرن هوسبيتال شو" الذي دارت فعاليته في "طوكيو بيغ سايت" (معرض طوكيو الدولي الكبير) من 16 إلى 18 يوليو. وتم عرض مجموعة موسّعة من الحلول في 5 قطاعات: المستشفيات، والعيادات، والرعاية المنزلية، والصيدليات والرعاية الصحية.

(فيديو) تساعد الحلول تقنية المعلومات الطبية من "باناسونيك" في تطوير الرعاية الصحية:

http://www.youtube.com/watch?v=phidbZhePTw

لمحة عن الحلول المعروضة

آلات مطوّرة حديثاً لتعداد الأقراص وتعبئتها أوتوماتيكياً ونظام دعم التدقيق الطبي

قامت "باناسونيك" أيضاً بعرض آلات تعداد وتغليف الأقراص أوتوماتيكياً ونظام دعم التدقيق الطبي التي تُباع في الخارج للاستخدام في أقسام الصيدلة. وبعد الحصول على معلومات حول الوصفات الطبية من الملف الطبي الإلكتروني، يقوم النظام بترتيب وتعبئة الدواء الموصوف، فيما يتولى نظام دعم التدقيق الطبي بالتأكد أوتوماتيكياً من الدواء الذي تمّ وصفه وصرفه للمريض. يتعرّف نظام تعداد وتوزيع أقراص الدواء الأوتوماتيكي على شرائح الدارات المتكاملة في علب الأقراص ويقلّل من إمكانية حدوث خطأ بشري.

آلات تعداد وتعبئة أقراص الدواء الأوتوماتيكية: http://panasonic.net/healthcare/biomedical/dispensary/

خدمة "هيلثكير نوتبوك" للصيدليات

تساهم خدمة "هيلثكير نوتبوك" التي أطلقت مؤخراً، بمنح المرضى إمكانية تصوير الوصفات الطبية التي حصلوا عليها في المستشفى وإرسالها إلى صيدليات مسجّلة وذلك من خلال استخدام تطبيق مجاني لئلا يضطروا إلى الانتظار طويلاً في الصيدلية. كما سيتمكّن المرضى من الاحتفاظ بسجل بجميع الأدوية التي يتناولونها أو تناولوها فضلاً عن وجود خاصيّة إنذار تذكّرهم بحلول وقت تناول الدواء. وبفضل هذه الخدمة ، يمكن للصدليات  تعزيز مستوى الخدمات التي تقدمها واكتساب عملاء جديد وتحسين الكفاءة. وسيتم نشر هذه الخدمة في نحو 500 صيدلية تابعة لشركة "سوجو ميديكال" المحدودة في أنحاء البلاد. وسيواصل عدد الصيدليات التي تقدم هذه الخدمة الارتفاع.

* في البداية ستكون الخدمة متوافرة فقط في اليابان.

خدمة "هيلثكير نوتبوك" للصيدليات (باللغة اليابانية فقط):

http://panasonic.co.jp/news/topics/2014/124623.html

نظام السجل الطبي الإلكتروني "ميديكوم-إتش آر III" للعيادات

تقدم "باناسونيك" أيضاً نظام السجل الطبي الإلكتروني "ميديكوم – إتش آر ااا" كحلّ لدعم العيادات الطبية. وقد حظي  هذا الحل الذي يمكن استخدامه كالنسخة المطبوعة والذي يوفر الدعم الممتاز للعملاء بردود فعل ممتازة. تقدم "باناسونيك طيفاً واسعاً من الحلول لإدارة المعلومات الطبية من خلال السجلات الطبية الإلكترونية، وأجهزة الحاسوب الطبية الإدارية، ونظام لأرشفة الصور الطبية وقدرة الإتصال للأجهزة اللوحية.

* في البداية، ستكون هذه الخدمة متوافرة فقط في اليابان.

"ميديكوم-إتش آر III "(فقط باللغة اليابانية):

http://panasonic.biz/healthcare/medicom/mchr/

هذا وستواصل "باناسونيك هيلثكير" تقديم حلول فريدة تستفيد من أنظمة تقنية المعلومات الطبية الخاصة بها لـ"ربط التشخيص والعلاج بشكل أفضل"، و"استخدام المعلومات الطبية"، و"دعم أبحاث وتطوير الدواء". ومن "خلال توفير رعاية طبية مثلى لكل فرد، تحظى هذه الأنشطة باهتمام واسع النطاق.

روابط ذات صلة:

شركة "باناسونيك هيلثكير" القابضة المحدودة http://panasonic.net/corporate/segments/phc/index.html منتج "باناسونيك هيلثكير"

http://panasonic.net/healthcare/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50915182&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11771/ar

No comments:

Post a Comment