Saturday, August 2, 2014

"جي إس إم إيه" يرحب بنتائج اجتماع الاتحاد الدولي للاتصالات لدعم نطاقات تردد جديدة للنطاق العريض لشبكات الهاتف الجوّال

لندن - يوم الجُمْعَة 1 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أدلى توم فيليبس، الرئيس التنفيذي للشؤون التنظيمية لدى الاتحاد العالمي للاتصالات الجوّالة   "جي إس إم إيه" بالبيان التالي في ما يتعلق بالنتائج التي توصلت إليها اجتماع مجموعة العمل المشتركة التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية ("أي تي يو") في جنيف:

"خلال اجتماع بالغ الأهمية عقده الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية في جنيف أمس، وافقت الحكومات في كافة  أنحاءالعالم على أن تطرح للمناقشة المفصّلة عدداً من نطاقات التردد الجديدة لاستخدامها من قبل خدمات النطاق العريض لشبكات الهاتف الجوّال. وفي حين أنه لن يتم اتخاذ أي قرار نهائي قبل مؤتمر الاتصالات الراديوية العالمية  (‘دبليو آر سي’) الذي سيعقد في نوفمبر عام 2015، يرحب الاتحاد العالمي للاتصالات الجوّالة ‘جي إس إم إيه’ بالأخبار التي تفيد بأن المجموعة الكاملة من نطاقات التردد الجديدة المدعومة من قبل قطاع الاتصالات الجوّالة لا تزال تشكل حلولاً محتملة لتلبية الطلب المتزايد على البيانات المتنقلة من قبل المستهلكين في كافة أنحاء العالم.

"كما تم الاضطلاع بتحليل فني واسع النطاق من قبل الحكومات والصناعة والمنظمات الدولية بغية دعم تخصيص نطاقات جديدة لخدمات النطاق العريض المتنقل. والجدير بالذكر أن استحداث نطاقات تردد جديدة ومتوافقة سيكون حيوياً للتأكد من أن تتمكن شبكات الهاتف الجوّال من مواكبة  النمو الهائل في حركة البيانات التي نشهدها اليوم، ومن أجل الحرص على توفير تغطية نطاق عريض متنقلة في كل مكان وبأسعار في متناول الجميع في المستقبل.

"والأهم من ذلك، أن التوسع السريع في تكنولوجيا الهاتف الجوّال يحدث تحولاً في الفرص الاقتصادية في كافة أنحاء العالم. يولّد حالياً قطاع الاتصالات المتنقلة، بشكل مباشر وغير مباشر، 3.6 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي (ما يوازي 2.4 تريليون دولار أميركي) و10.5 مليون وظيفة؛ ومن المتوقع أن تشهد هذه المساهمة ارتفاعاً لتبلغ 5.1 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي و15.4 مليون وظيفة بحلول عام 2020 1.

"وسيكون للقرارات التي سيتم اتخاذها خلال مؤتمر الاتصالات الراديوية العالمية (‘دبليو آر سي’) عام 2015 تأثيراً  مباشراً على قدرة المواطنين في العالم من الاستفادة من الوصول إلى شبكة الإنترنت. ونظراً لأن الجوال سيكون الوسيلة التي سيتم من خلالها الوصول إلى شبكة الإنترنت من قبل غالبية الأشخاص الذين لا يتمتعون حالياً بالوصول إلى شبكة الإنترنت، لذلك فإن تخصيص نطاقات تردد جديدة للإنترنت عبر الهاتف الجوّال يعتبر امراً حيوياً جداً".

ملاحظات إلى المحررين

لمزيد من المعلومات حول حملة "سبيكتروم فور أول" التي أطلقها الاتحاد العالمي للاتصالات الجوّالة "جي إس إم إيه"، زوروا الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.gsma.com/spectrum/spectrum4all/.

1المصدر: "جي إس أم أيه" "ذو موبايل إكونومي" 2014: :http://www.gsmamobileeconomy.com/

لمحة عن "جي إس أم أيه"

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات الجوّالة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغلة للشبكات الهاتفية الجوالة في جميع أنحاء العالم. ويقوم الاتحاد الذي يغطي أكثر من 220 بلداً، بجمع ما يقارب من 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع 250 شركة في بيئة الجوال الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف الجوالة  والأجهزة، وشركات البرمجيات، ومزودي المعدات، وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية على غرار الخدمات المالية والرعاية الصحية والإعلام والمواصلات والمرافق. ويشرف "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" ومعرض "موبايل آسيا إكسبو".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع "جي إس إم إيه":www.gsma.com. كما يمكن متابعة "جي إس إم إيه" على "تويتر" من خلال:@GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "جي إس إم إيه"

إيلي كاراجيورغاس (لندن)

هاتف: 754-652-7867(0)-44+

البريد الإلكتروني: elli.karagiorgas@webershandwick.com



المكتب الإعلامي  لـ"جي إس إم إيه":

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11778/ar

No comments:

Post a Comment