Tuesday, August 5, 2014

سكوت جونز يطلق إليفن فيفتي على صعيد عالمي

تدريب تفاعلي لتطوير تطبيقات "آيفون" و"أندرويد"

 ارمل، إنديانا - يوم الثُّلَاثاء 5 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يعود من جديد رائد الأعمال والمبتكر المبدع سكوت جونز الذي قدّم للملايين من الناس حول العالم البريد الصوتي، واكتشاف الموسيقى والتعرّف عليها، وجزازة العشب الآليّة، والعديد غيرها من التقنيات، حيث يُطلق هذه المرّة "إليفن فيفتي"، وهو برنامجٌ تدريبيّ تفاعليّ متطوّر يهدف إلى تعليم طرق وتقنيات تطوير الويب والتطبيقات.
ويقدّم "إليفن فيفتي" مجموعةً متنوعةً من الدورات، بما فيها المستويات المبتدئة والمتقدّمة في تطوير "آي أو إس" و"أندرويد"، ولغة البرمجة "سويفت" التي أعلنت عنها "آبل" مؤخراً، و"جافا"، و"دوت نيت"، وقريباً "جافا سكريبت" و"إتش تي إم إل 5" و"إس كيو إل" و"روبي" و"بي إتش بي" و"بايثون". وستضمّ الدورات خيارَين أساسيّين من ناحية الجدول الزمني للطلاب، إذ سيقدم البرنامج صفوفاً تفاعليةً تستمرّ من يومَين إلى سبعة أيام ومصمّمة لجذب الطلاب من كافة أنحاء العالم بالإضافة للطلاب المحليّين. أمّا للطلاب المحليّين فقط، فسيقدم البرنامج صفوفاً تمتد على ثمانية أسابيع وتنقسم على ثلاث ليالٍ في الأسبوع.
وستتضمن كافة الدورات منهجاً يتمحور حول المشاريع من خلال التركيز على التطبيقات التي سيطورها الطلاب بأنفسهم، بما فيها تطبيقات مشابهة لـ"تيندر" و"سنابتشات" و"إيفرنوت" وغيرها. وتمّ تصميم برنامج الدورات المتسلسل بعناية ومنهجيتها العملية من أجل السماح للطلاب من كافة مستويات الخبرة بتعلّم مهاراتٍ مهمّة وبسرعة.
ولا يختار "إليفن فيفتي" سوى أفضل المعلّمين من المجتمع التقني، حيث يمتلك العديد منهم سنواتٍ من التجارب والنجاحات الفعلية التي تتمثّل بتطوير تطبيقاتٍ صُنّفت ضمن أفضل عشرة تطبيقاتٍ في فئتها في متجر "آي تيونز" ومواقع إلكترونية صُنّفت على لائحة "كوانتكاست" لأفضل 50 موقع إلكتروني. ويفتخر معلمونا بمواكبتهم لآخر وأحدث التطورات التكنولوجية من خلال التعلّم والدمج المستمرين للحكمة والخبرة في صفوفهم.
هذا وسيحظى الطلاب المؤهلون بفرصة التسجيل في برنامج "آبرنتيسشيب" المدفوع من "إليفن فيفتي" عند الاستكمال الناجح لدورةٍ واحدة على الأقلّ. ويسمح هذا البرنامج للأفراد الذين يتمتعون بإمكانات عالية بالاستمرار في تطوير مهاراتهم خارج غرفة الصفّ عبر العمل على مشاريع فعلية للعملاء، وتعزيز سيرهم الذاتية بمساهماتٍ في تطبيقاتٍ ومواقعَ إلكترونيةٍ يمكن استغلالها تجاريّاً. وبخلاف العروض الأكاديمية البحتة، يعلّم "إليفن فيفتي" كامل سير عمل تطوير منتجاتٍ ذات تأثير كبير ويمكن استغلالها تجاريّاً. وتمّ تصميم برنامج "آبرنتيسشيب" ليسمح للمشاركين بكسب المال مع الاستمرار في تعلّم مهاراتٍ أكثر شموليّة من المفترض أن تسمح بتوظيفهم بنجاح كمطوّرين أكثر خبرة.
وقال جونز: "لطالما كنت شغوفاً بتغيير العالم وفق طرقٍ كبيرة. وسيساعد ’إليفن فيفتي‘ على تلبية الحاجة المتنامية والملحّة لمطوّرين ذوي أداءٍ عالٍ من أجل البقاء في موقعٍ متقدّمٍ إزاء التغيرات السريعة في التكنولوجيا التي تجري في وادي السيليكون وسيليكون آلي في نيويورك وغيرها. وإنّني متحمّس للمساعدة في تعليم الطلاب خاصّة الذين يمتلكون أفكاراً مستقبليةً كبيرةً واضحةً في عقولهم. كما سنساعد بعض طلابنا على تطبيق أفكارهم".
لمحة عن "إليفن فيفتي"
يعدّ "إليفن فيفتي" برنامجاً تدريبياً تفاعلياً عالميّ المستوى يمنح المطوّرين الأدواتِ التي يحتاجونها من أجل النجاح، ويساعدهم على الوصول إلى أهدافهم المهنيّة سواء عبر صقل مهاراتهم الحالية أو تعلّم مهاراتٍ جديدةٍ بالكامل.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إليفن فيفتي"
نِك بيرش
هاتف: 1150 - 788 - 855    
جوال: 9107 - 412 - 217  
البريد الإلكتروني: nick@elevenfifty.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11791/ar

No comments:

Post a Comment