Wednesday, August 6, 2014

اختيار فيديو من قبل مصرف إندوس إند لأول خدمة تعاملات مصرفية وجهاً لوجه في الهند

هاكنساك، نيوجيرسي ومومباي، الهند - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

"فيديو وركس" تمكن الاتصالات المرئية في إنترنت الأشياء
 (بزنيس واير): تم اختيار شركة "فيديو"، وهي شركة ابتكارات في مجال الاتصالات المرئية، من قبل مصرف "إندوس إند"، وهو واحد من أسرع مصارف الجيل الجديد من مصارف القطاع الخاص نمواً في الهند، لخدمة "فيديو برانش"، وهي خدمة عمليات مصرفية مستندة على الهاتف الجوال وأجهزة الحاسوب المكتبية، يتم نشرها في الدولة. وقد حصلت خدمة "فيديو برانش"، التي أطلقت في 2 يونيو 2014، على تقييم من قبل المستخدمين وصل إلى 4.8 على مقياس من 5 على متجر "جوجل بلاي".
وقال روميش سوبتي، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لمصرف "إندوس إند": "يلتزم مصرف ’إندوس إند‘ بالابتكارات المتجاوبة لخلق ملاءمة للعملاء وتقديم أكثر الخدمات تطوراً لقاعدة عملائنا المتنامية. وتعد خدمة العملاء ’فيديو برانش‘ للعمليات المصرفية وجهاً لوجه عبر الإنترنت، التي تم تمكينها من قبل ’فيديو‘، الخطوة التالية في العمليات المصرفية وتقرب مدراء الفروع لدينا والخدمات المصرفية المركزية من عملائنا بتفاعل شخصي إلى درجة كبيرة. ويعد ’فيديو وركس‘ الحل الوحيد الذي تمكن من تحقيق ما يَعِد به من تواصلية عالية الجودة من أي موقع وأي جهاز وعبر أي شبكة كانت، ونحن مسرورون بأن نقدم هذه الخدمة عالية الجودة وسهلة الاستخدام لعملائنا".

وقال أوفر شابيرو، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك لشركة "فيديو": "تطورت العمليات المصرفية من كونها تتم في مباني إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ولكن المصارف المُبتكِرة مثل ’إندوس إند‘ تفهم أن الاتصالات المرئية مهمة في علاقات العملاء، لتقديم الملاءمة والمرونة والقيمة في عالم اليوم دائم الاتصال من الأجهزة المتصلة، ومن دونها يمكن أن يتأثر ولاء بعض العملاء. يقوم مصرف ’إندوس إند‘ بتحويل العمليات المصرفية في الهند، وهو مثال رائع عن الإمكانيات المتوفرة في الوقت الحاضر ونحن نتطلع لدعم جهودهم لتقديم التفاعلات وجهاً لوجه المستندة إلى خدمات ’فيديو‘ إلى جميع جوانب رؤية العمليات المصرفية الخاصة بهم".

والجدير بالذكر أن "فيديو برانش" هو خدمة مجانية تقدم حصرياً لكافة عملاء مصرف "إندوس إند"، التي تمكن محادثة مرئية وجهاً لوجه مع مدير فرع أو مدير العلاقات أو مع تنفيذي من "فيديو برانش" المركزي. وتقدم خدمة "فيديو برانش"، الملائمة والتي يسهل استخدامها، طيفاً واسعاً من المعلومات والعمليات التي تخدِّم كافة الخدمات المصرفية التي يقدمها حالياً مصرف "إندوس إند" عن طريق عمليات "إندوس إند" المصرفية الهاتفية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملاء المصرف أن يقوموا بعمليات مالية مثل فتح حساب إيداع ثابت، أو حساب إيداع شهري أو تحويل الأموال عبر تحويل الأموال الإلكتروني محلياً (إن إي إف تي) وتسوية الحساب الإجمالية في الوقت الفعلي (آر تي جي إس) وغيرها الكثير. ويتوافر "فيديو برانش" على كل من "أندرويد" (2.3 أو أحدث) وأجهزة "آبل" الجوالة (آي أو إس 6 أو 7  أو أحدث) في متاجر التطبيقات الخاصة بكل منهما.
وتسمح منصة وواجهة برمجة التطبيقات "فيديو وركس" للمطورين ومزودي الحلول على امتداد طيف واسع من الأسواق والتطبيقات أن يعالجوا الطلب المتنامي بسرعة لدمج الاتصالات المرئية في تطبيقات العمليات المصرفية عبر الإنترنت والرعاية الصحية والحكومة ومراكز اتصالات العملاء. ويستفيد كل من سير العمل وعمليات الأعمال والأجهزة الجديدة والتجهيزات وعوامل الشكل من "فيديو وركس" لدمج الفيديو عالي الجودة في تطبيقات قابلة للتوسعة ومقبولة التكلفة إلى حد كبير على الإنترنت أو الشبكات اللاسلكية.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات عن الفيديو وإنترنت الأشياء في تقرير "إنفونيتيكس ريسرتش" المنشور مؤخراً بعنوان "كيف يمكن للفيديو و’فيديو‘ أن يدفعا قيمة إنترنت الأشياء" الذي يتوفر حالياً على موقع "فيديو" الإلكتروني.

لمحة عن مصرف "إندوس إند"

يلبي مصرف "إندوس إند"، الذي باشر أعماله في عام 1994، احتياجات كل من العملاء والعملاء المؤسسيين. وتدعم منصته التكنولوجية إمكانيات توصيل متعدد القنوات. ويملك مصرف "إندوس إند"، من 30 يونيو 2014، ما مجموعه 638 فرعاً و1238 صراف آلي منتشرة في 439 موقعاً جغرافياً في الدولة. كما يملك المصرف مكاتب تمثيل في كل من لندن ودبي. ويؤمن المصرف بتعزيز تقدم أعماله عن طريق التكنولوجيا. كما أنه يتمتع بتبادل معلومات الحالة المصرفية لكل من الأسهم الكبرى المتبادلة في بورصة بومباي (بي إس إي) والبورصة الوطنية (إن إس إي) أكبر السلع المتداولة في البلاد ومن ضمنها: (إم سي إكس)، (إن سي دي إي إكس) و(إن إم سي إي). وقد تم إدراج مصرف "إندوس إند"، في 1 أبريل 2013، في مؤشر "نيفتي 50" المعياري. كما يقدم مصرف "إندوس إند" خدمات معالجة البيانات. لمعرفة المزيد عن مصرف "إندوس إند" الرجاء زيارة www.indusind.com.

لمحة عن شركة "فيديو"

تقدم شركة "فيديو" اتصالات مرئية رائعة وأسعاراً تتوافق مع توقعات المستخدم لتمكين "التواصل الإنساني" في السوق المتنامي لإنترنت الأشياء. وتستفيد منصة وواجهة برمجة التطبيقات "فيديو وركس" من ترميز فيديو قابل للتوسع (إس في سي) و"فيديو راوتر" ذي الملكية التابعة لـ"فيديو" لتقديم مؤتمرات فيديو قابلة للتوسع وحلول التعاون وخدمات مرتكزة على السحابة على الشبكات العامة وبسعر مقارب للمؤتمرات الصوتية. وقد حازت "فيديو" على ريادة التواجد الهاتفي الشخصي وهي اليوم تقدم تطبيقات فيديو مدمجة في أي وقت وأي مكان على أوسع طيف من الأجهزة. تملك "فيديو" أكثر من 60 براءة اختراع صادرة وبراءات اختراع قيد الإصدار في أكثر من 60 عائلة من براءات الاختراع في مختلف المناطق حول العالم. لمعرفة المزيد يرجى زيارة www.vidyo.com أو على المدونة أو تابعوا "فيديو" على "تويتر" @vidyo أو على "الفيسبوك".
إن شعار "فيديو" هو علامة مسجلة لصالح شركة "فيديو". "فيديو" والعلامات المسجلة لعائلة "فيديو" من المنتجات هي علامات مسجلة لصالح شركة "فيديو". والعلامات المسجلة المذكورة هنا هي ملك لأصحابها المعتبرين.
العديد من المنتجات والميزات المذكورة هنا لا زالت ضمن مراحل مختلفة من التطوير وستتوفر عندما أو إذا ما تم الانتهاء منها. وتم تقديم خطط المنتج والأسعار والخصائص والمواصفات بغرض تقديم المعلومات فقط وهي عرضة للتغيير دون أي إخطار، وهي تقدم من دون أي ضمان من أي نوع، سواء كان مذكوراً أو ملمحاً إليه. وتحتفظ "فيديو" بحق تعديل خطط المنتج المستقبلية في أي وقت.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الاتصالات الإعلامية في "فيديو":
ماري مينيتا كلاب
هاتف: 6433-398-408 1+
البريد الإلكتروني: mari@vidyo.com


الاتصالات الإعلامية في مصرف "إندوس إند"
موهيت غانجو
هاتف: 4749517-0124
البريد الإلكتروني: mohit.ganju@indusind.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11800/ar

No comments:

Post a Comment