Wednesday, August 6, 2014

تسليط ضوء جديد على سوق البولي إيثيلين تيرفثالات: وضع قطاع البولي إيثيلين تيرفثالات في تنزانيا ومنطقة أفريقيا على الخريطة

سلسلة مؤتمر البولي إيثيلين تيرفثالات الخاصة بمركز تكنولوجيا الإدارة تتوجه إلى دار السلام في 23 و24 سبتمبر 2014 لاستضافة أوّل قمة للبولي إيثيلين تيرفثالات في أفريقيا (تجارة الراتينج، والتطبيقات وإعادة التدوير) التي تركّز على استغلال تحويلات البولي إيثيلين تيرفثالات في الأسواق الأفريقية الحدودية التالية

دار السلام، تنزانيا - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): سيتمكّن مالكو الماركات والمحوّلون ومالئو القوارير والمعبئون ومصنعو راتينج البولي إيثيلين تيرفثالات ("بي إي تي") والمتخصّصون في المشروبات وغيرهم من أصحاب المصلحة من مشاركة المعلومات حول فرص الأعمال المربحة في مجال "بي إي تي" في المنطقة الأفريقية وذلك خلال مؤتمر يستمرّ يوماً ونصف اليوم.

ويقوم السيّد دنكن كيماني، مدير التصنيع المحلّي لدى "كوكا كولا" في كينيا، بعرض كافة الوقائع حول "التحديات والاستراتيجيات التشغيلية للنجاح في قطاع المشروبات الغازية في كينيا شرقيّ أفريقيا". ويشارك منظور الشركة حول قطاع المشروبات الغازية في تنزانيا وكينيا وزامبيا وإثيوبيا، كما بلمحة عن سوق المشروبات الغازية وقطاع العصائر والمشروبات غير الغازية.

كما سيقوم سانديب باهاريا، نائب رئيس تطوير العمليات والأعمال في شركة "إندوراما بي إي تي (نيجيريا)" المحدودة، بمشاركة منظور واستراتيجية مصنّع راتينج "بي إي تي" حول المنطقة الأفريقية، خاصّةً نيجيريا وغرب أفريقيا.

أمّا في ما يتعلّق بفرص تحويل "بي إي تي" في أفريقيا، تمّ تحديد جلسة حصريّة للمحوّلين حول مستقبل تقدّم أداء "بي إي تي". وسيقدّم السيّد ويليامز كواسي بيبراه، نائب المدير العام لدى شركة "ماسيلي غانا" المحدودة، آخر المستجدات حول السوق في غانا، في حين سيقدّم السيّد كواديو سيه، المدير العام لدى "إيفواريين دو بلاستيك"، تفاصيل عن تحويل "بي إي تي" في ساحل العاج والسنغال ومالي.

وتتألف الجلسات الأساسية الأخرى خلال هذه الفعالية من:

    هل سيقوم الطلب على "بي إي تي" في أفريقيا بتخفيف إختلال التوازن العالمي؟ - السيد دايفد سويفت، المدير الإداري "بي سي آي" المحدودة لتغليف وراتينج وإعادة تدوير البولي إيثيلين تيرفثالات.
    توقعات قطاع المشروبات في الدول الأفريقية جنوب الصحراء الكبرى وآثاره في التغليف - الآنسة شيرين تاف، محلّلة أبحاث أولى لدى "يورومونيتور إنترناشونال".
    الحلول النموذجية للحاجات الخاصّة بمعالجي البولي إيثيلين تيرفثالات - السيد رالف ألتيبيتر، مدير قسم المبيعات التقنية لدى شركة "جنوس كونستستوفتينيك" المحدودة.
    مستقبل راتينج البولي إيثيلين تيرفثالات في جنوب أفريقيا - السيد ستيفن بيرد، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة "هوساف".
    تحديات الإمدادات والتوزيع وسلسلة التوريد في أفريقيا: تحليل مناطقي - السيد ميغيل جورايديني، مدير تطوير الأعمال لدى شركة "مونتاشيم إنترناشونال".
    العمل في سوق إئتمانية: كيفية تخفيض المخاطر والتكاليف المرتبطة بالأعمال في أفريقيا - السيد سوفيك بانيرجيا، مسؤول التسويق الأوّل لدى "آفريكن تريد إنشورنس إيجنسي".

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بالفعالية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مركز تكنولوجيا الإدارة

حفيظة آدم

هاتف: 9218 6346 65 +  









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11803/ar

No comments:

Post a Comment