Wednesday, August 6, 2014

توينتي فيرست سينتشوري فوكس تسحب عرضها للاستحواذ على شركة تايم وارنر

مجلس الإدارة يسمح ببرنامج إعادة شراء الأسهم بقيمة 6 مليار دولار أمريكي

 

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزَين: FOXA وFOX) عن سحبها لعرض الاستحصال على شركة "تايم وارنر".
وعلق روبرت موردوخ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: "لقد اعتبرنا الاندماج مع ’تايم وارنر‘ فرصة فريدة لجمع شركتَين مميّزتَين تمتلك كلٌّ منهما محتوى وعلامات تجارية شهيرة. لقد ضمّ اقتراحنا ميزة استراتيجيّة كبيرة وأساس منطقي مالي مغرٍ، ولطالما كان أسلوبنا وديّاً. لكنّ إدارة ’تايم وارنر‘ ومجلس إدارتها رفضا الانضمام إلينا في استكشاف عرضٍ شديد الجاذبية. بالإضافة إلى ذلك، قام ردّ الفعل في سعر سهمنا منذ تقديم العرض بخفض قيمة أسهمنا ما جعل الصفقة غير جذابة بالنسبة لمساهمي ’فوكس‘. أدّت هذا العوامل، مقترنةً مع التزامنا بالأسلوب المنضبط للاندماج وتركيزنا على تأمين قيمة لمساهمي ’فوكس‘، إلى سحب العرض".
وأضاف: "لم يكُن مستقبل ’توينتي فيرست سينتشوري فوكس‘ أبداً أكثر إشراقاً مما هو عليه حالياً، إذ تقوم قوة شركاتنا التابعة، مدمجةً مع قدرة أعمال النمو الناشئة خاصّتنا ومواقع الريادة لمؤسّساتنا العالمية، بوضعنا على مسار نجاحٍ أكبر".
وسمح مجلس الإدارة اليوم ببرنامج إعادة شراء أسهم بقيمة 6 مليار دولار أمريكي. ومن المتوقّع أن يتمّ استكمال إعادة شراء الأسهم العادية الممتازة الإضافيّة بقيمة 6 مليار دولار أمريكي خلال اثني عشر شهراً القادم.
وأنهى السيّد موردوخ: "يقوم استرداد رأس المال الكبير هذا بإبراز التزام الشركة المستمرّ بالتخصيص المنظّم للاستثمارات وإعادة القيمة للمساهمين بطريقة هادفة".
بيان تحذيري يتعلق بالبيانات التطلعية
يتضمّن هذا المستند بعض البيانات التطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وقد تختلف النتائج الفعليّة بشكلٍ ماديّ عن تلك التوقعات القائمة على بعض المخاطر أو عوامل أخرى ضمن وثائقنا في لجنة الأوراق المالية. وتمّ إنجاز البيانات التطلعيّة في هذا المستند انطلاقاً من موعد إصدار المستند، وإنّنا غير ملزمون بالتحديث العلني لأيّة بيانات تطلعيّة من أجل عكس أحداث أو ظروف تالية وذلك باستثناء ما يفرضه القانون أو الأنظمة.
لمحة عن شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"
إن شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" هي الحافظة الأولى عالمياً لقنوات الاشتراك (الكابل)، والبث، والأفلام، والقنوات المدفوعة، والأقمار الصناعية التي تغطي القارات الست عبر أنحاء العالم. تصل "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" إلى نحو 1.5 مليار مشترك في 50 لغة محلية يومياً من خلال حافظة عالمية من حزم قنوات الاشتراك (الكابل) وشبكات وخصائص البث الإذاعي والخصائص، بما في ذلك "فوكس"، "إف إكس"، و"إف إكس إكس"، و"إف إكس أم" و"إف إس وان" وقناة "فوكس نيوز" الإخبارية، وشبكة أعمال "فوكس"، و"فوكس" الرياضية، وشبكة "فوكس" الرياضية، وقنوات "ناشيونال جيورافيك"، و"موندوفوكس" و"ستار إنديا"، و28 محطة تلفزيونية محلية في الولايات المتحدة وأكثر من 300 قناة تشمل قنوات "فوكس" العالمية، واستوديو الأفلام السينمائية ""توينتي فيرست سينتشوري فوكس فيلم"، واستوديوهات الإنتاج التلفزيوني "توينتي فيرست سينتشوري فوكس تلفيجن"، و"شاين جروب". كما توفر الشركة أيضاً المحتوى المتميز لملايين المشتركين من خلال خدمات التلفزيون المدفوع في أوروبا وآسيا، بما في ذلك "سكاي دويتشلاند"، و"سكاي إيطاليا"، وأسهمها في "بي سكاي بي" و"تاتا سكاي". لمزيد من المعلومات حول "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.21CF.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توينتي فيرست سينتشوري فوكس"
للاتصلات الصحفية:
جولي هندرسون
  310-369-0773
البريد الإلكتروني: jhenderson@21cf.com


ناثانيال براون
هاتف: 7746-852-212
البريد الإلكتروني: nbrown@21cf.com


ريد نولت
 212-852-7092
البريد الإلكتروني: rnolte@21cf.com


جو دوريغو
  212-852-7856
البريد الإلكتروني: jdorrego@21cf.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11799/ar

 

No comments:

Post a Comment