Tuesday, August 19, 2014

سي. جيه. دريسكول آند أسوسيتس تنشر تقرير مفصل جديد حول سوق تكنولوجيا تراسل البيانات المحوسبة التجارية في الصين

توصّل التقرير إلى أنّ الصين تمتلك أكثر من 5 ملايين وحدة تجارية لتكنولوجيا تراسل البيانات المحوسبة موضوعة في الخدمة، وأنّها تتجه نحو تخطي السوق الأمريكية في المستقبل القريب 

بالوس فيرديس إستاتيس، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 19 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أصدرت شركة "سي. جيه. دريسكول آند أسوسيتس"، وهي مزودٌ رائدٌ لخدمات الأبحاث والاستشارات في قطاعات نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" والاتصالات اللاسلكيّة، تقريراً بعنوان "دراسة سوق تكنولوجيا تراسل البيانات المحوسبة ’تيليماتيكس‘ التجارية في الصين"، ليكون أوّل تقريرٍ ضمن سلسلة من تقارير "سي. جيه. دريسكول" حول أسواق تكنولوجيا تراسل البيانات المحوسبة "تيليماتيكس" العالمية. تمتلك الصين سوق أساطيل المركبات الأسرع نموّاً في العالم، وإحدى أسواق تكنولوجيا "تيليماتيكس" التجارية الأسرع نمواً أيضاً. ويُستخدم اليوم أكثر من 5 ملايين جهاز "جي بي إس" لتتبع الأساطيل وجهاز "بايدو" للملاحة بالأقمار الصناعية "بي دي إس" من أجل مراقبة آليات الأساطيل، والمعدّات الثقيلة، وأصول أخرى. ونتيجةً لأنظمة السوق ونفوذ أسواق أخرى، سينمو عدد الوحدات الموضوعة في الخدمة لتتخطى 12 مليون وحدة بحلول 2018.
ويقوم هذا التقرير الشامل بتقييم العوامل المساهمة في النمو السريع لتكنولوجيا "تيليماتيكس" التجارية في الصين، والتي تتضمّن حاجةً ملحّةً لتحسين فعالية الخدمات اللوجستية. كما يقيّم التقرير أيضاً دور الحكومة الصينية (المركزية، والإقليمية، والبلدية) في التشديد على الاستخدام المتزايد لتكنولوجيا "تيليماتيكس" التجارية من أجل المساعدة على تخفيض الاستخدام غير المرخص لآليات الحكومة، وتحسين مستوى الأمان في النقل العام، ونقل البضائع الخطرة، وتخفيف الازدحام وانبعاثات الآليات في المناطق المدنية ذات الكثافة السكانية العالية.
ويضمّ التقرير المؤلف من 110 صفحات إحصائياتٍ موسعةً حول حجم ونسبة نمو سوق أساطيل المركبات، بالإضافة إلى توقعات النفاذ إلى سوق أجهزة "جي بي إس" و"بي دي إس" لقطاعات أساطيل المركبات الأهمّ. ويقوم التقرير أيضاً بتحليل الاختلافات المهمة بين حلول إدارة الأساطيل الصينية مقابل تلك الخاصة بالأسواق الغربية.
ويضمّ تقرير "دراسة سوق تكنولوجيا تراسل البيانات المحوسبة ’تيليماتيكس‘ التجارية في الصين" سجلاتٍ مفصلةً حول أهم مزودي حلول تكنولوجيا "تيليماتيكس" التجارية، تمّ تطويرها من خلال مقابلات أجريت مع هؤلاء المزودين. وتتضمّن السجلات معلومات عن الشركات، والأسواق المستهدفة، والخصائص الأساسية، والقاعدة المتوقعة الموضوعة في الخدمة، ومعلومات حول أسعار الأجهزة والخدمات. ويعرض التقرير أيضاً مزودي الحلول الأجانب الأهمّ لتكنولوجيا "تيليماتيكس" التجارية الذين ينشطون حالياً في الصين، كما يناقش المشاكل المرتبطة بدخول السوق الصينية.
تغطي تقارير "سي. جيه. دريسكول آند أسوسيتس" أسواق تكنولوجيا "تيليماتيكس" في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية، حيث تُعتبر التقارير المعيارية لهذه المناطق. تتوفر معلومات مفصلة حول تقارير "سي. جيه. دريسكول" على الموقع الإلكتروني: www.cjdriscoll.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سي. جيه. دريسكول آند أسوسيتس"
كليم دريسكول
310-544-5046
البريد الإلكتروني: clemdriscoll@cjdriscoll.com
الموقع الإلكتروني: www.cjdriscoll.com
"لينكد إن": LinkedIn.com/cjdriscoll





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11869/ar

No comments:

Post a Comment