Friday, August 22, 2014

دويتشه تيليكوم تقوم بالتحديث لاتصالات آي بي إكس الرائدة في المجال لكلّ من عميلتها المحلية تيليكوم دويتشلاند ومحطة إيه إم إس- آي إكس للسماح بتبادل البيانات بين مشغلي الجوال في العالم

بون، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 22 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يتوقّع مشتركو الجوال حاليّاً عند سفرهم أن يحصلوا على خدمات لتجوال البيانات على كل من الجيل الثالث "3 جي" أو مشروع التطور طويل الأمد "إل تي إي" مع أفضل تجربة للمستخدم. وتضمن وحدة  "إنترناشيونال كاريير سايلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس) المزود الخبير للإمكانيات التجوال لتبادل حزم الشبكات "آي بي إكس" التابعة لمجموعة "دويتشه تيليكوم"، تبادلاً سريعاً وآمناً لبروتوكول الإنترنت خاصّةً في أوقات ترتفع فيها أحجام البيانات بشكلٍ مطَّرد. كما تقدّم أيضاً حلولاً عالية السرعة والجودة لمشغلي الجوال حول العالم. وبالتوافق مع هذه الاستراتيجية، لم تقم "آي سي إس إس" حاليّاً بزيادة ارتباط الإيثرنت الخاص بـ"تيليكوم دويتشلاند" مع منصة "آي بي إكس" الخاصة بها بشكلٍ كبير فحسب، لكنّها قامت أيضاً بتحديث قدرات "آي بي إكس" الخاصة بها على الترابط في "أمستردام إنترنت إكستشاينج" (إيه إم إس- آي إكس)، وهي محطة مركزية رائدة في أمستردام في مجال تناظر بروتوكول الإنترنت.

وتُعتبر "تيليكوم دويتشلاند"، وهي عميلة محلية لشركة "آي سي إس إس"، واحدة من أولى مشغلي الجوال الذين يستفيدون من قرار "آي سي إس إس" بتحديث اتّصالات "آي بي إكس" الخاصة بها. وقامت "آي سي إس إس"، بصفتها شريكاً لا غنى عنه لمنشآت مجموعة "دويتشه تيليكوم"، بتحضير "تيليكوم دويتشلاند" التي تُعرف بكونها أكبر مشغل للجوال في ألمانيا، لذروات التجوال خلال العطلة الصيفية والطلبات على السعة الناتجة عن تعميم التجوال المستمر لـ"إل تي إي" عبر زيادة ارتباط الإيثرنت الخاصّ بالشركة إلى أربعة أضعاف 10 جيجابايت عبر منصة "آي بي إكس" الخاصة بها. ونتيجةً لذلك، أصبح بإمكان "تيليكوم دويتشلاند" أن تستمر بإمداد المشتركين في التجوال لديها بخدمات سلسة للبيانات حول العالم، في حين تُشكّل "آي سي إس إس" حاليّاً واحدةً من تجار الجملة القلائل الذين يقدمون هذا الحجم الكبير لمشغلي الجوال.

وقال ديرك بوب، نائب رئيس تجارة الجملة للتجوال عبر الجوال لدى "تيليكوم دويتشلاند"، في هذا السياق: "لقد شهدنا  نمواً هائلاً في استخدام خدماتنا من قبل العملاء الحاليّين والجدد. فهم يرغبون عند السفر بالحصول على الاتصال عالي السرعة والجودة نفسه الذي يتمتعون به في المنزل. يتمثّل هدفنا بتلبية توقعاتهم من جهة تجوال البيانات، اليوم وفي المستقبل."

تقدّم "آي سي إس إس" خدمات جذابة ومصممة خصيصاً لمشغلي الجوال حول العالم، وليس ضمن مجموعة "دويتشه تيليكوم" فقط. وقام التحديث الجديد لاتصال "آي بي إكس" الخاصّ بالوحدة في محطة تناظر بروتوكول الإنترنت "إيه إم إس- آي إكس" في أمستردام إلى ضعفي 10 جيجابايت من الإيثرنت مرّة أخرى بالبرهنة على التزام "آي إس سي سي" بالسماح لعملائها بالاستفادة من قدرتها على المعالجة الناجحة للزيادة السريعة والمستمرة في نقل بيانات الجوال.

وفسّر هولجر ماجنوسين، نائب الرئيس الأول في "إنترناشيونال كاريير سايلز آند سوليوشنز"، قائلاً: "يتركز اهتمامنا على تزويد شركائنا من مشغلي الجوال بالاتصال السلس الذي يحتاجون إليه لضمان تجربة ممتازة للمشتركين لديهم. ويشكّل قرارنا لتحديث اتّصال ’آي بي إكس‘ الخاص بنا في هذه المحطة المركزية لتناظر بروتوكول الإنترنت نموذجاً إضافيّاً ضمن استراتيجيتنا لتقديم قدرة "آي بي إكس" رائدة في هذا المجال لمصلحة عملائنا. فهم يستفيدون من ولوج عالمي موسّع وضمان جودة شاملة في أوقات يستمر فيها تنامي أحجام البيانات".

وعلّق جوب ويتمان، الرئيس التنفيذي لدى "إيه إم إس- آي إكس": "يسرّنا أن ندعم ’آي سي إس إس‘ للقيام بهذا التحديث على السعة في منصة تناظر ’آي بي إكس‘ الخاصة بنا. وستكون ’آي سي إس إس‘ بالتالي مستعدةً للتعامل مع النمو الهائل في أحجام بيانات ’إل تي إي‘. ويبرهن ذلك على التزام ’آي سي إس إس‘ بالحاجات المستقبلية لشركائها في مجال تشغيل الجوال والمشتركين لديهم من أجل تأمين المنافع الكاملة لأحدث تطبيقات الجيل التالي للحصول على أفضل تجربة للمستخدمين."

لمحة عن "دويتشه تيليكوم"

"دويتشه تيليكوم" هي واحدة من أبرز شركات الاتصالات المتكاملة في العالم، وتملك أكثر من 142 مليون عميل للهواتف الجوّالة، وأكثر من 31 مليون خط ثابت، و17 مليون خط نطاق عريض (حتى 31 ديسمبر 2013). توفر المجموعة منتجات وخدمات للشبكات الثابتة، والجوالة، والإنترنت والبث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت للعملاء، بالإضافة الى حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعملاء من رجال الأعمال والمؤسسات. هذا وتتواجد شركة "دويتشه تيليكوم" في أكثر من 50 بلداً، ويعمل لديها نحو 229.000 موظف حول العالم. وقد حققت المجموعة إيرادات تصل إلى 60.1 مليار يورو في السنة المالية  2013 - وكان أكثر من نصفها من خارج ألمانيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.telekom.com/home.

لمحة عن "إنترناشيونال كاريير سايلز آند سوليوشنز" (آي سي إس إس)

تعتبر شركة "إنترناشيونال كاريير سايلز آند سوليوشنز" ("آي سي إس إس")  واحدة من شركات الاتصالات الرائدة عالمياً وقائدة الابتكار في مجال الحلول القائمة على بروتوكول الإنترنت. وتقوم "آي سي إس إس" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من وحدة أعمال مبيعات الجملة العالمية لدى "دويتشه تيليكوم"، بتلبية متطلبات مبيعات الجملة لمجموعة "دويتشه تيليكوم" والشركات التابعة لها دولياً وأكثر من 860 عميل خارجي في أنحاء العالم. وتكمن إحدى أبرز مهارات الشركة في التركيز على بناء شراكات تجارية حول العالم. وتتمتع "آي سي إس إس" بسنوات من الخبرة في سوق تجارة الجملة للاتصالات العالمية، ما يخوّلها تزويد عملائها بحلول مصممة خصيصاً. وتقدم الشركة تقنياتها المبتكرة على نطاق عالمي مع تركيز خاص على أوروبا. ويقوم دمج "جي تي إس إنترناشيونال سرفيسز بيزنيس يونيت" بتعزيز "آي سي إس إس" بشكلٍ كبير بصفة الشريك الرائد لأوروبا الوسطى والشرقية مع حافظة لا تضاهى من المنتجات في المنطقة.

وتشمل العروض المتطورة من "آي سي إس إس" قطاعات الأعمال التالية:

الإنترنت والمحتوى: ضمان أفضل تجربة للمستخدم من خلال الدخول في شراكة مع أحد لاعبي الإنترنت والمحتوى الرئيسيين في أوروبا.

عالم الجوال: تحريك حياة عملائكم مع حلول مبتكرة ومربحة من "آي سي إس إس"، وهو محفز جوال متميز.

خدمات شركات الاتصالات: قوموا بوصل مواقع عملائكم العالمية بأمان مع مزود رئيسي أوروبي متعدد الخدمات.

القدرات العالمية: إدارة متطلباتكم الرئيسية المتزايدة الأوروبية وعبر الأطلسي مع حلول اتصال مخصصة وموثوقة وسريعة.

الصوت العالمي: التميز والابتكار مع نطاق من الشركة الرائدة في السوق الدولية لتنفيذ خدمات الصوت بالتجزئة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.telekom-icss.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية
"دويتشه تيليكوم إيه جي"
وحدة أعمال مبيعات الجملة العالمية
ليزا اليزابيث كرينز
هاتف:  18798 181 228 (0) 49 +   
البريد الإلكتروني: e.krenz@telekom.de









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11888/ar

No comments:

Post a Comment