Wednesday, August 6, 2014

حلول سير العمل في الموقع من بروتوشيبس متاحة لمستخدمي مجهر إف إي آي

تجعل الاتفاقية من حاملات العينات في الموقع من "بروتوشيبس" متاحة على نطاق أوسع لمستخدمي مجهر "إف إي آي"

رالي، كارولاينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 6 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر شركة "بروتوشيبس" أن تعلن أنها تعمل جنباً إلى جنب مع شركة "إف إي آي" لتوفير حلول سير العمل في الموقع لمستخدمي مجهر "إف إي آي" الإلكتروني. والجدير بالذكر أن شركة "إف إي آي" هي مصنّع رائد عالمياً في مجال تقنية الشعاع الأيوني المركز والإلكترونات.

وقد اتفق كل من "بروتوشيبس" و"إف إي آي" على بيع حاملات العينات في الموقع من "بروتوشيبس" إلى عملاء "إف إي آي" في جميع أنحاء مناطقها العالمية، ما من شأنه أن يوسّع إلى حد كبير قدراتها في الأسواق بما في ذلك البطاريات، والمحفزات، وعلوم الحياة وأشباه الموصلات. وسيكون بوسع العملاء الآن شراء منتجات في الموقع من "بروتوشيبس" من "إف إي آي" عند شراء أداتهم الجديدة. والجدير بالذكر أن "بروتوشيبس" قامت بتطوير منتجاتها لتلبية احتياجات "إف إي آي" التقنية والخاصة بالسلامة في جميع الأسواق، المحلية منها والدولية.

وقال دايفد ناكاشي، الرئيس التنفيذي لشركة "بروتوشيبس"، في معرض تعليقه على الأمر: "يهدف هذا الترتيب إلى تحسين تجربة العميل وإنتاجيته وقدراته مع تبسيط عمليات الشراء، حيث يكون شراء ملحقات "بروتوشيبس" أبسط وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى".

لمحة عن شركة "بروتوشيبس"

تتخذ شركة "بروتوشيبس" من رالي في كارولينا الشمالية مقراً لها، وهي تعنى بتوفير منتجات وتكنولوجيا ثورية في مجال الفحص المجهري في الموقع. مع ما يقرب من 150 منصة مستخدمة في جميع أنحاء العالم، وشبكة توزيع دولية تتوسع باستمرار، إن تقنية الرقائق الإلكترونية "إي شيب" الاستهلاكية المبتكرة من "بروتوشبس" قد غيرت جذرياً الطريقة المعتمدة لإجراء الفحص المجهري في الموقع. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.protochips.com.

لمحة عن "إف إي آي"

تقوم شركة "إف إي آي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: FEIC) بتصميم، وتصنيع، ودعم مجموعة واسعة من حلول سير العمل المجهري ذي الأداء العالي التي تقدم صوراً وأجوبة على مقياسي مايكرو-نانو وبيكوميتير. ويتيح ابتكارها وريادتها للعملاء في القطاع وفي الجانب العلمي زيادة الإنتاجية والتوصل إلى اكتشافات جديدة. تتخذ "إف إي آي" من هيلزبورو في أوريجون في الولايات المتحدة الأمريكية مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها أكثر من 2,600 موظف وتضطلع بعمليات البيع والخدمة في أكثر من 50 بلداً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fei.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "بروتوشيبس"

مايكل زاباتا

هاتف: 7814-696-919

البريد الإلكتروني: mz3@protochips.com

No comments:

Post a Comment