Tuesday, August 19, 2014

JAC Motors تحصل على أضخم طلب لتصدير الشاحنات الثقيلة الصينية – تصدير 5239 شاحنة إلى فنزويلا

خفي، الصين - يوم الثُّلَاثاء 19 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تلقَّى قسم المبيعات العالمية في شركة JAC Motors دفعةً إلى الأمام جاءت في الوقت المناسب حين حضر الرئيس الصيني شي جين بينغ حفل اختتام الدورة السنوية الثالثة عشرة للقمة الصينية الفنزويلية في 21 يوليو 2014. وقد وقع كل من شركة  JAC Automobile (Hong Kong) Co., Ltd. التابعة لشركة JAC Automobile Co., Ltd. التي يقع مقرها في خفي بالصين، ووزير النقل الفنزويلي، وشركة CORPOVEX S.A. عقداً لشراء 5,239 شاحنة ثقيلة بمبلغ مجموعه 274 مليون دولار أمريكي.

وبالإضافة إلى الشاحنات الثقيلة، ستوفِّر JAC أيضاً التدريب الآلي والدعم التقني لطاقم العمل في فنزويلا. ومن الجدير ذكره أن هذا الطلب يُعَدّ أضخم طلب للشاحنات الثقيلة يحصل عليه مصنِّع صيني للمركبات خارج بر الصين الرئيسي، ما يُثبت أن JAC Motors منافسٌ تزداد قوَّته يوماً بعد يوم في سوق السيارات الدولية.

وقال تشانغ بنغ، نائب مدير عام شركة الدولية JAC: "يشهد تصدير مثل هذا العدد الضخم من الشاحنات الثقيلة إلى فنزويلا على أداء شاحناتنا وجودتها. فقد كانت الجودة الموثوقة العاملَ الحاسم في فوزنا على مصنِّعين آخرين للمركبات خلال هذه المناقصة".

وبفضل احتواء شاحنات JAC على أحدث المعدات والتقنيات إلى جانب أنظمةٍ متطورةٍ لإدارة ضمان الجودة، تفخر هذه الشاحنات ببنيتها ذات الجودة العالية التي قادت علامة JAC التجارية نحو النجاح على الصعيد الدولي. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز محرِّكات شاحنات JAC الثقيلة بتقنياتٍ عالية الفاعلية وذات استهلاك مخفَّض للوقود، ما يجعلها تتفوق على منافساتها في استهلاك الوقود بانخفاض يُقدَّر بنحو 5 بالمائة دون أن يؤثر ذلك على قوة المحركات أو عزمها.

وقد باعت JAC منذ دخولها فنزويلا سنة 2006 نحو 10,000 مركبة. وفي سنة 2012، أسست JAC وشريكها الفنزويلي مصنعَ KD. وقال زانغ: "بفضل هذه الشراكة، وبتخطي مبيعاتنا للشاحنات الخفيفة مبيعات شركة GM سنة 2013، أصبحت JAC العلامة التجارية للسيارات الصينية الأكثر مبيعاً في فنزويلا، فيما ازدادت قدرة مصنعنا KD على الإنتاج لتصل إلى 10,000 وحدة في السنة. ويُنتج هذا المصنع أنواعاً مختلفةً من الشاحنات الخفيفة والثقيلة والبيك أب".

ويُعَدّ طلب التصدير هذا إنجازاً مهمّاً في إطارِ مبادرة عولمة JAC وفرصةً رائعةً للشركة لتوسيع نفوذها في أمريكا الجنوبية. وتعليقًا على ذلك، قال زانغ: "JAC ملتزمةٌ جداً باحترام ثقة شعب فنزويلا وحكومتها بنا، وسنحرص على تسليم الـ5,239 شاحنة المطلوبة وفق أعلى معايير الجودة وبأشمل الخدمات".

معلومات عن الشركة

JAC Motors هي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات العائلية، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من خفي بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.

تتمتّع شركة JAC بتاريخٍ عريقٍ يمتد لنحو 50 عاماً، وتملك حالياً قدرة إنتاجيةً سنويةً تزيد عن مليون وحدة و700 ألف محرك ما يجعلها في قائمة أول عشرة مصنعين للسيارات في الصين. وبالإضافة إلى كونها المُصدِّر الأول في الصين للشاحنات الخفيفة للعام الـ13 على التوالي، فقد حازت JAC على العديد من الجوائز والإشادات في القطاع من منظماتٍ مختلفةٍ في جميع أنحاء الصين والعالم.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

JAC Motors

كريستال فينغ

هاتف:  62296885 - 551 - 86 +   

البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://jacen.jac.com.cn/









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/jac-motors-11861/ar

No comments:

Post a Comment