Thursday, September 18, 2014

د تي إي تفوز بجائزة آي دي جي كإحدى أفضل 10 علامات تجارية عالمية تنافسية لعام 2014 من الصين


كما اختيرت "زد تي إي" كأفضل "علامة تجارية تنافسية بشكل خلاق" في الصين

بوسطن - يوم الخَمِيس 18 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

منتدى "فيوتشر إم" 2014

(بزنيس واير): أعلنت "زد تي إي" اليوم، وهي المصنع العالمي الرائد للأجهزة المحمولة باليد، بأنها حصلت على تقدير كواحدة من بين "أهم 10 علامات تجارية تنافسية في الصين" وجاء هذا التقدير من قبل مجموعة البيانات الدولية "آي دي جي"، الرائدة عالمياً في الإعلام والمناسبات والأبحاث في مجال التقنيات. كما منحت "آي دي جي" شركة "زد تي إي" في منتدى "فيوتشر إم 2014" لقب "أكثر علامة تجارية تنافسية بشكل خلاق بين أول 10 متنافسين" إقراراً منها بالنمو السريع للشركة حول العالم والتزامها في مجالات الإبداع والأبحاث والتطوير.

وصرحت جينيفر زو، نائب رئيس "آي دي جي" في آسيا قائلة: "تعي شركة ’زد تي إي‘ أن قيمة علامتها التجارية تكمن في الترويج لها، ليس لزبائن أيامنا هذه وحسب بل لزبائن المستقبل أيضاً، ما يضعها في طليعة صناع الإنترنت الجوال".

ومن جانبه قال ليكسن تشينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ"زد تي إي" الولايات المتحدة وأحد المتحدثين الرئيسيين في المنتدى: "يشرفنا أن تعترف ’آي دي جي‘ بجودة عملنا فقد ركزنا العام الماضي على التأسيس لعلامة استهلاكية متينة وأتت هذه الجائزة لتقدر جهودنا تلك".

تعزو "زد تي إي" التقدير الذي حصلت عليه إلى تركيزها على منح مستعملي أجهزتها خيارات أكبر في عصر الأجهزة الذكية "سمارت 2.0"، وتجلى ذلك في إنتاج أجهزة تنسجم بسهولة تامة مع تطبيقات وخدمات شخصية تسمح للمستخدم بربط الجهاز بالإنترنت بسرعة أكبر واختبار تجارب أفضل. بما أن "زد تي إي" تشكل جزءاً من هذا العصر التقني فلطالما عملت إلى التعريف عالمياً بعلامتها التجارية عبر التركيز على منتجاتها الرائدة في تطبيق البرامج الرياضية الشاملة والتسويقية الرقمية وتكييف خططها الإنتاجية والتسويقية بحسب الطلب، لتكون متواجدة في كل منطقة تنشط فيها الشركة.

وناقش "ليكسن تشينغ" بعض النقاط خلال خطابه عن "الخطة الشاملة للعلامة التجارية في عالم دائم التطور". وكانت منافسة هذا العام، وهي الخامسة على التوالي، قد ركزت على "التسويق المستقبلي للعلامة التجارية للفوز في عصر الإنترنت الجوال". وهذا وقد حضر منتدى هذا العام أكثر من 3 آلاف ضيف و100 وسيلة إعلامية.

لمحة عن "زد تي إي" للأجهزة الجوالة

"زد تي إي" للأجهزة الجوالة هي قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الشركة العالمية في مجال صناعة معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.

وتعتبر "زد تي إي" واحدة من أكبر خمسة مصنعين للهواتف الجوالة في العالم، وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحاسبات اللوحية والمخدمات والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.

وبوصفها رائداً عالمياً، لدى "زد تي إي" شراكات مع أكثر من 320 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012 تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.

لمزيد من المعلومات رجاء زيارة الموقع التالي: www.ztedevices.com

الوصر والوسائط المتعددة متوفرة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50945294&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارغريت ما

86755 26775207+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

"جرايلنج" بالنيابة عن "زد تي إي" الولايات المتحدة

آشلي كوليت

+1 323-648-6202

البريد الإلكتروني: ashley.colette@grayling.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12127/ar

No comments:

Post a Comment