Saturday, September 20, 2014

"باناسونيك" تعرض منتجات التصوير بتقنية "4 كيه" المتطورة وكاميرا اتصال ذات مفهوم جديد


معرض "فوتوكينا" 2014

كولونيا، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 19 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يقام معرض التصوير الرائد عالمياً الذي ينظم مرتين في السنة، "فوتوكينا 2014" من 16 إلى 21 سبتمبر في معرض كولونيا في ألمانيا. وستقوم شركة "باناسونيك" بعرض مجموعة واسعة من منتجات التصوير الرقمي في 3 زوايا مختلفة ضمن جناحها وهي: "4 كيه"، "التصوير"، و"الاتصالات".

مجموعة واسعة من منتجات وتكنولوجيات "4 كيه"

توجد منصة في وسط ركن  "4 كيه" تقام عليها حلقات حوارية مع المصورين، الذين يسلّطون الضوء على المنافع التي توفّرها تقنيات "4 كيه" من "لوميكس". توجد أيضاً زاوية مخصصة لتجربة المنتجات، حيث يمكن للزوار أن يختبروا  ميزات الكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو الرقمية بانفسهم. هذا وتقدم "باناسونيك" خلال هذا المعرض سمات وتقنيات "4 كيه" فريدة من نوعها، بما في ذلك حافظتها الواسعة من المنتجات التي تعمل بتقنية "4 كيه"، ومنها على سبيل المثال معدات تحرير الفيديو (المونتاج) بتقنية "4 كيه" وكاميرات الفيديو للمحترفين "فاريكام 35"، والكاميرا التي يمكن ارتداؤها "أي 500"، بالإضافة الى القدرة على سحب صورة فائقة الدقة والجودة بتقنية "4 كيه" من فيديو بتقنية "4 كيه" ايضاً.

ركن "التصوير"

يتضمن ركن التصوير مجموعة واسعة من كاميرات "باناسونيك"، بدءاً من الكاميرات المدمجة وصولاً إلى الكاميرا بنظام من دون مرآة داخلية. وعند منضدة تقديم الاستشارات، إن موظفي "باناسونيك" على استعداد للإجابة على أسئلة الزوار، وتزويدهم بعروض عن  كاميرات معينة، وتعريفهم بخصائصها المختلفة. أما في زاوية "لوميكس جي"،  تقوم "باناسونيك" بعرض تكنولوجياتها المتفوقة الخاصة بالضبط التلقائي للصورة، والعدسة، بالإضافة إلى صور وأشرطة الفيديو تم التقاطها بواسطة كل طراز.

كاميرا 'اتصالات' بمفهوم جديد

نجحت كاميرا الاتصالات "دي أم سي – سي أم 1" المزودة بجهاز استشعار قياس 1 إنش، والتي سيتم طرحها أولاً في ألمانيا وفرنسا، بجذب انتباه وسائل الإعلام والتجار.

حصلت كاميرا "لوميكس دي أم سي – سي أم 1" على جائزة "أبرز منتج في معرض "فوتوكينا"، وهي إحدى جوائز "نجوم فوتوكينا 2014" التي تنح للمنتج الذي برز أكثر من غيره بين جميع المنتجات التي عرضت في "فوتوكينا".

بفضل تقنية "4 كيه" والاتصالات اللاسلكية، سوف تصل "باناسونيك" إلى المرحلة المقبلة من "تغيير عالم التصوير". "لوميكس جي" من "باناسونيك"، بصفتها مخترعة هذه الفئة، تعتبر نفسها الكاميرا الأولى من دون مرآة داخلية. كما جددت "باناسونيك"، كونها الرائدة في صناعة التصوير، التزامها بمواصلة السعي لخلق ثقافة تصوير جديدة.

"باناسونيك" في معرض "فوتوكينا 2014"

(فيديو) تقرير سريع

https://www.youtube.com/watch?v=S8TGabcJv04

يمكنكم رؤية المزيد من الصور عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://plus.google.com/photos/102894371789579256396/albums/6060339685908362033

"لوميكس دي أم سي – دي أم 5"

http://www.panasonic.com/uk/consumer/cameras-camcorders/lumix-g-compact-system-cameras-dslm/dmc-gm5.html

"لوميكس دي أم سي -  أل إكس 100"

http://www.panasonic.com/uk/consumer/cameras-camcorders/lumix-digital-cameras---point-and-shoot/compact-cameras/dmc-lx100.html

"لوميكس جلوبال"

http://panasonic.net/lumix

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفرة عبر الرباط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140918006078/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12138/ar

No comments:

Post a Comment