Monday, September 1, 2014

أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة ريناك تتوسع على الإنترنت عبر منصة جديدة للتعلم الإلكتروني


برلين - يوم الإثنين 1 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تمثل هدف أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة (ريناك)، منذ تأسيسها عام 2008، في جعل المعرفة في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة متوفرة للمشاركين من أي موقع أو نطاق زمني. ولهذا، بعد أن قدمت تدريبات وخدمات بناء القدرات في أكثر من 130 دولة، ستقوم "ريناك" بإطلاق أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة على الإنترنت (ريناك أونلاين) في الأول من أكتوبر.

ويعد التعلم الإلكتروني نظاماً مثالياً لأولئك غير القادرين على حضور التدريبات شخصياً لأسباب شخصية أو مهنية ولكن يعتبرون استكمال الدراسة عاملاً مهماً في تقدم حياتهم المهنية. يقدم "ريناك أونلاين" إمكانية الدراسة بمرونة على أساس الدوام الجزئي، بالإضافة إلى دعم شامل من طاقم "ريناك". تدمج منصة التعلم الإلكتروني المواد المكتوبة بالصور والفيديوهات، وتترافق مسارات التعلم بتمارين للتقييم الذاتي. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن غرفة الصف ومنتديات النقاش الافتراضية التواصل مع الأساتذة والزملاء من الطلبة. ويحصل الطلاب الذين يجتازون الامتحان عبر الإنترنت بنجاح على شهادة من "ريناك".

يغطي "ريناك أونلاين" تقنيات متنوعة ويناسب عدداً من الملفات المهنية المختلفة: حيث يمكن للراغبين بتعلم أسس الطاقة الشمسية وطاقة الرياح أو الطاقة الشمسية المركزة (سي إس بي) أو الوقود البيولوجي أن يختاروا "تطبيق الطاقة المتجددة" المعتمد من قبل المركز الألماني للتعلم عن بعد، أو التركيز على دمج الحرارة والطاقة (سي إتش بي). ويمكن للمشاركين ذوي الخبرة الأكبر أن يكتسبوا مهارات إدارة دمج كميات كبيرة من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح في أنظمة الطاقة ويصبحوا بذلك "مدراء إعادة دمج معتمدين". أضف على ذلك أن العروض المستقبلية ستتضمن كفاءة الطاقة، والأنظمة الهجينة بالطاقة الكهروضوئية والديزل، والتمويل.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقوم "ريناك"، لمجموعات مؤلفة من عشرة أشخاص أو أكثر، بتخصيص تدريبات من مجموعة مختارة من وحدات التعليم المتوفرة. وأيضاً، يمكن أن تقوم "ريناك" بدعم مؤسسات أخرى في تطوير منهاج مناسب يلائم احتياجات الطلاب، وصولاً إلى تصميم مواد تدريب شاملة.

وتتضمن بعض مصادر "ريناك" الدولية تدريباً عبر الإنترنت في إطار مشاريع "برنامج إعادة الدمج (ريجريد)"، و"تري"، و"بيوغاز سنترال أمريكا" و"ساستين غاز". ووفق طلاب سابقين في برنامج إعادة الدمج (ريجريد): "ما يعجبني هو التوافر وجهود كامل الفريق الذي يقدم التدريب عبر الإنترنت". "التدريب فعال وعالي الجودة ويشجع الطلبة على الاستمرار في البحث في هذا المجال كما أن الاعتماد جيد جداً".

للمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة موقع "ريناك" الإلكتروني

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

أكاديمية مصادر الطاقة المتجددة (ريناك)

إلينا كانتوس

هاتف:  94 - 8 895 526 - 30 (0) 49 +    

البريد الإلكتروني: cantos@renac.de









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11949/ar

No comments:

Post a Comment