Thursday, September 18, 2014

إنيرجي إنتيليجنس تطلق خدمة ورلد إنيرجي أوبينيون

لندن - يوم الخَمِيس 18 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تُصدر "إنيرجي إنتيليجنس" خدمة "ورلد إنيرجي أوبينيون"، وهي أحدث إضافةٍ إلى حافظة الشركة من المنشورات وخدمات المعلومات الحائزة على جوائز والتي تركز على مواضيع الطاقة العالميّة والجغرافيا السياسية. وقد لجأت "إنيرجي إنتيليجنس" إلى المعرفة العميقة والمتخصّصة لصحافيّيها ومحلّليها المتمرّسين وشبكتها الواسعة من المصادر الرئيسيّة في القطاع، من أجل توفير هذه الخدمة الجديدة. وتجمع "ورلد إنيرجي أوبينيون" تركيبةً فريدةً من وجهات النظر المتميزة والواسعة النطاق، بالإضافة إلى آراء وتوقعات محفزّة للفكر، تتحدى التفكير التقليدي وتتطرّق إلى المشاكل التي تؤثّر في قطاع الطاقة العالميّ.

وقال توم والين، رئيس تحرير "إنيرجي إنتيليجنس" في هذا السياق: "لقد ركّزنا خلال الستّين عاماً الماضية على التطوّرات الرئيسيّة الأكثر أهميّة، وقدّمنا سوق الطاقة في سياقٍ وجده عملاؤنا مناسباً وثميناً. ونقوم حاليّاً بتوسيع تغطيتنا من خلال ’ورلد إنيرجي أوبينيون‘ عن طريق إظهار الحوار الذكيّ بشكلٍ أكبر. ومع خضوع هذا القطاع إلى تغيّرٍ سريعٍ لم يسبق له مثيل، يلجأ قراؤنا إلينا للحصول على الريادة الفكرية التي أعتقد أنّ هذه الخدمة ستقدّمها".

ستتوفّر خدمة "ورلد إنيرجي أوبينيون" عبر الموقع الإلكتروني www.energyintel.com، وستضمّ انطلاقتها مقالات مثل "مفارقة أسواق النفط والجغرافيا السياسية"، و"فائض النفط الخام في الأطلسي والإهمال السليم"، بالإضافة إلى مقابلةٍ حصريّةٍ مع الرئيس التنفيذي لدى "بيميكس"، إيميليو لوزويا.

وتستمرّ "إنيرجي إنتيليجنس" بتطوير وتحسين مجموعة خدماتها التي يقرؤها يوميّاً رواد قطاع الطاقة الذين يعتمدون كثيراً على المحتوى والخدمات لقدرتها الفريدة على التقاط المحتوى وفهم الرابط بين الأفكار. وتتضمن أهم إصدارات "إنيرجي إنتيليجنس" كلاً من "بتروليوم إنتيليجنس ويكلي"، و"أويل ديلي"، و"ورلد غاز إنتيليجنس"، و"نيفتي كومباس".

لمحة عن إنيرجي إنتيليجنس (www.energyintel.com)

"إنيرجي إنتيليجنس" ("إي آي") هي شركةٌ مستقلةٌ ورائدةٌ في مجال توفير أخبار الطاقة والتحليلات والبيانات والبحوث. ويرسم قسمنا المتخصّص بخدمات المعلومات والحائز على جوائز معيارَ القطاع للتميز، وتعدّ البيانات التي نمتلكها ضرورية لجميع المهنيين في مجال الطاقة. ويوفر قطاع البحوث والاستشارات، وهو قسمٌ مستقلّ تابع لشركة  "إي آي"، خدمات التوكيل، ويدير مشاريع للعملاء على الصعيد العالمي ويجمع تقارير ثاقبة وتحليلات للبيانات. كما تستضيف الشركة العديد من المناسبات والأحداث، بما فيها مؤتمر النفط والمال الراقي واليوم العالمي لمعلومات الطاقة، في موسكو. وبعد توفير أكثر من 60 عاماً من الخبرة في مجال الطاقة، تعد شركة "إي آي" دليلكم الرئيسي لفهم أهم قصص اليوم والاستفادة من فرص الغد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنيرجي إنتيليجنس"

ساره وايت

مدير التسويق

+44 (0)20 7518 2239

البريد الإلكتروني: swhite@energyintel.com



أو

توم والين

رئيس التحرير

+1 646 616 0805

البريد الإلكتروني: twallin@energyintel.com






No comments:

Post a Comment