Tuesday, September 2, 2014

مولس آند كومباني يعلن عن تعيين إريك كانتور في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وعضو في مجلس الإدارة


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 2 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلن اليوم "مولس آند كومباني" (المدرج في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MC)، وهو بنكٌ استثماريٌّ مستقلٌّ رائدٌ عالمياً، عن تعيين إريك كانتور، وهو الممثل السابق لدائرة فرجينيا الانتخابية السابعة في الولايات المتحدة وزعيم الأغلبية السابق في مجلس النواب الأمريكي، في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير الإداري. كما سيتمّ انتخاب السيد كانتور لعضوية مجلس الإدارة.

وسيقوم السيد كانتور، في منصبه الجديد، بتقديمٍ استشاراتٍ إستراتيجيةٍ لعملاء الشركة من الشركات والمؤسسات بشأن القضايا الرئيسية. وسيؤدّي دوراً رائداً في تطوير العملاء وتقديم المشورة لهم حول المسائل الإستراتيجية.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال كين مولِس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "مولس آند كومباني": "إننا في ’مولس آند كومباني‘ نقدم لعملائنا الحكمة والخبرة من أجل مساعدتهم في اتخاذ القرارات الإستراتيجية والمالية الأكثر أهمية. وستساهم قرارات إريك وخبرته الكبيرة في توسيع القدرات التي يجلبها فريقنا للعملاء حول العالم، لكونه يتمتع بخبرة فريدة من نوعها في تقييم الحالات المعقّدة وصياغة الحلول المبتكرة".

ومن خلال ما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة السياسية والتجارية، برز السيد كانتور كرائدٍ في مجال الاقتصاد وخلق فرص العمل. وخلال مسيرته في الكونجرس، عمل السيد كانتور من أجل خفض الضرائب، والقضاء على التنظيم المفرط، وتعزيز الأعمال التجارية الصغيرة، وتشجيع ريادة الأعمال. وغالباً ما كانت تعليقاته تظهر في منشوراتٍ تركز على مجموعةٍ واسعةٍ من القضايا بما في ذلك المسائل الاقتصادية والرعاية الصحية والسياسة الخارجية.

ومن جهته، قال السيد كانتور: "عندما فكّرت في الخيارات المتاحة للفصل التالي من حياتي المهنية، أدركت أنني كنت أرغب في الانضمام إلى شركةٍ تتمتع بروح قيادة وريادة أعمال عظيمة تركز على عملائها. وقد عرفت كين لبعض الوقت، وبعد تتبع نمو شركته ونجاحها أعجبت كثيراً برؤيته وقيادته. كما أدركت أنّ النموذج الجديد من البنوك المستقلة التي تقدم استشاراتٍ واضحةٍ في بيئة أصغر وأكثر عمقاً، هو المكان الذي يمكن فيه لمهاراتي أن تساعد العملاء على تحقيق النجاح".

وأضاف السيد مولِس: "لقد أثبت إريك نفسه لكونه مؤيداً وداعماً لقطاع الأعمال وشخصاً سيساهم في تعزيز مناقشات مجلس الإدارة لدينا مع كبار المديرين التنفيذيين والإدارة العليا، في حين نساعدهم على توجيه قراراتهم الإستراتيجية الأكثر أهمية".

لمحة عن "مولس آند كومباني"

"مولس آند كومباني" هو بنكٌ استثماريٌّ مستقلٌّ رائدٌ عالمياً يقدّم استشاراتٍ وحلولاً إستراتيجيةً مبتكرةً لقاعدة العملاء المتنوعة، بما في ذلك الشركات، والحكومات، والراعين والداعمين الماليين. وتساعد الشركة عملاءها على تحقيق أهدافهم الإستراتيجية من خلال تقديم خدماتٍ استشارية مالية شاملة ومتكاملة عبر جميع القطاعات الرئيسية. يقوم الخبراء من المحترفين لدى "مولس آند كومباني" بتقديم النصح للعملاء حول قراراتهم الأكثر أهمية، بما في ذلك عمليات الدمج والاستحواذ وإعادة التمويل وإعادة الهيكلة ومسائل التمويل المؤسسي الأخرى. وتقدم الشركة خدماتها للعملاء من خلال 500 موظفٍ يعملون في 15 مكتباً في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: www.moelis.com.

لمحة عن إريك كانتور

كان السيد إريك كانتور سابقاً ممثل دائرة فرجينيا الانتخابية السابعة في الولايات المتحدة وزعيم الأغلبية في مجلس النواب الأمريكي، حيث عمل في المجلس ما بين عامي 2001 و 2014. وقد انتخب من قبل زملائه في مجلس النواب ليكون زعيم الأغلبية في الكونجرس الأمريكي رقم 112 و113 حيث قاد جدول أعمال السياسة العامة لمجلس النواب. وخلال الفترة التي قضاها السيد كانتور في منصبه، كان صوتاً قيادياً في مجال الاقتصاد وخلق فرص الأعمال والسياسات التي تركز على تحسين حياة الطبقة الأمريكية الوسطى. وكان داعماً للحلول المؤيدة للنمو بما في ذلك خفض الضرائب، والقضاء على التنظيم المفرط، وتعزيز الأعمال التجارية، وتشجيع ريادة الأعمال. كما كان يظهر بانتظام في منشورات تركز على مجموعة واسعة من المواضيع مثل المسائل المحلية والدولية. حصل السيد كانتور على شهادته الجامعية من جامعة جورج واشنطن، وشهادة القانون من جامعة ويليام آند ماري، ودرجة الماجستير من جامعة كولومبيا في نيويورك.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

"مولس آند كومباني"

أندريا هيرست

 +1 212 883 3666

 +1 347 583 9705

البريد الإلكتروني: andrea.hurst@moelis.com



"جام ستراتيجيز"

جون موراي

 +1 202 821 2219

البريد الإلكتروني: jamstrategies@gmail.com



لاتصالات المستثمرين:

"مولس آند كومباني"

كيت بيلشر سيافوني

 +1 212 883 3807

البريد الإلكتروني:  kate.ciafone@moelis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11961/ar

No comments:

Post a Comment