Saturday, September 20, 2014

يونايتد برينت تستحوذ على إيزي برينت دوت كوم

يستمر متجر الطباعة عبر الإنترنت في مسيرته على طريق العولمة

راديبول، ألمانيا - يوم السَّبْت 20 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): استحوذت شركة الطباعة عبر الإنترنت "يونايتد برينت دوت كوم إس إي" (SE unitedprint.com) على نطاق "إيزي برينت دوت كوم" (www.easyprint.com) بمبلغٍ غير محدد يتكون من ستة أرقام، مما يحسن وصولها إلى الأسواق العالمية.

ومن خلال الاستحواذ على عنوان "إيزي برينت دوت كوم" (Easyprint.com) لصالح علامتها التجارية "إيزي برينت"، ستؤمن "يونايتد برينت دوت كوم إس إي" (SE unitedprint.com) موقعاً أفضل في السوق الأمريكي عالي التنافسية، بهدف الضغط على منافسيها في السوق الدولي للطباعة عبر الإنترنت، وخاصة في الولايات المتحدة. وتميز "إيزي برينت" نفسها عن الكثير من متاجر الطباعة عبر الإنترنت، ليس فقط بأنها تقدم لعملائها تناسباً جذاباً بين السعر والأداء، بل من خلال أداة تصميمٍ مجانيةٍ تتميز بمجموعة كاملة من نماذج الصور والتصاميم بالإضافة إلى أشياء أخرى.

وقد تم توجيه "إيزي برينت" بشكل أساسي نحو الشركات الصغيرة والعائلات والأفراد. وتتضمن حافظتها منتجات طباعةٍ تقليديةٍ كالبطاقات البريدية والمناشير وبطاقات العمل والترويسات بالإضافة إلى منتجات أقمشة عالية الجودة. وستطلق "إيزي برينت" خلال الأسابيع والأشهر القادمة ثمانية خطوط منتجات مؤقتة (الطباعة والصور ومنتجات الأقمشة ومعدات الإعلانات وفن الطهو والمنتجات الترويجية والقرطاسية وخدمات الإنترنت) التي تتضمن أكثر من 100 منتج.

وستكمل هذه المنتجات الجديدة وتوسع طيف الشركة الحالي من المنتجات عالية الجودة التي تضم المطبوعات وكتب الصور والتقاويم والبطاقات البلاستيكية والكتب (ذات الأغلفة الصلبة والمرنة)، والقمصان قصيرة الأكمام وقمصان البولو والحقائب. وسيضم خط منتجات الدعاية الجديدة منصات العرض وألواح العرض والأعلام وغيرها، بينما ستظهر الأكواب وقوائم الطعام والمشروبات وأطباق الأكواب على قائمة منتجات فن الطهي. وسيتم استكمال الحافظة المستقبلية بمجموعة من المنتجات الترويجية كالأقلام وحمالات المفاتيح وذواكر الناقل المتسلسل العام "يو إس بي"، بالإضافة إلى العديد من مسلتزمات المكاتب كالمذكرات وحافظات بطاقات الأعمال والملصقات. كما أن المجموعة الجديدة من خدمات الإنترنت، التي تتضمن مواقع الإنترنت والتطبيقات والتسويق عبر البريد الإلكتروني، ستستهدف قطاع الأعمال التطلعي.

تعتبر شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي" (SE unitedprint.com)، مع علاماتها التجارية "برينت 24" و"إيزي برينت" و"يوناتيد برينت" و"فيرست برينت" و"غيت برينت" و"برينت وات"، إحدى شركات الطباعة عبر الإنترنت الرائدة في العالم. وتقدّم الشركة لعملائها منشورات وملصقات وبطاقات بريدية وكتيّبات وبطاقات أعمال وترويسات رسائل وغيرها الكثير، ضمن أوقات تسليم قصيرة وأسعار منخفضة. ويعمل أكثر من 700 موظف على مدار الساعة باستخدام أحدث تقنية في منطقة إنتاج تتخطى 10 آلاف متر مربَّع. وتملك الشركة مواقع لها في 26 بلداً حول العالم هي النمسا وبلجيكا والبرازيل وكندا والصين وجمهورية التشيك والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهولندا والمجر وإيرلندا وإيطاليا واللوكسمبورغ والنروج وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "يوناتيد برينت دوت كوم إس إي"

السيدة ماريا ليمان

هاتف: 27225388 / 351(0) 0049

البريد الإلكتروني: presse@unitedprint.com

No comments:

Post a Comment