توري بورش وروجر فرح يشكلان مكتباً يضم المدراء التنفيذيين للإشراف على استراتيجية النمو العالمي للشركة
نيويورك - يوم الخَمِيس 25 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):
أعلنت اليوم شركة "توري بورش" المحدودة عن تعيين روجر فرح لتولي منصب
الرئيس التنفيذي المشارك في الشركة. وأن السيد فرح والسيدة بورش بصدد إنشاء
مكتب يضم المدراء التنفيذيين، وهي مجموعة إدارية تشكلت حديثاً وتتكون من
بريجيت كلين، وروبرت آيسن، وروجر فرح وتوري بورش، وتقضي مهمتهم بقيادة
إدارة الشركة والإشراف عليها. وستبقى السيدة كلين في منصب رئيس شركة "توري
بورش" المحدودة، وستنضم إلى مجلس الإدارة. كما تم تعيين السيد فرح في مجلس
الإدارة. وستحتفظ السيدة بورش بدورها كرئيس لمجلس الإدارة. وسيقوم السيد
آيسن بالحفاظ على منصبه كعضو في مجلس الإدارة ويستمر في مهامه كرئيس لتطوير
الأعمال والرئيس التنفيذي للشؤون القانونية في الشركة.
وتساهم تجربة السيد فرح السابقة مع علامات تجارية عالمية كبرى
بإكمال أعمال الشركة استراتيجياً في عملية توسعها العالمي المستمر. ويقوم
مكتب المدراء التنفيذيين بتسهيل عملية صنع القرار، مما يمكن الشركة من
تنفيذ الفرص الاستراتيجية بسرعة وبشكل مدروس.
وفي هذا السياق، قالت توري بورش، رئيس مجلس الإدارة والرئيس
التنفيذي المشارك في شركة "توري بورش" المحدودة: "لقد شهدت الشركة نمواً
ملحوظاً خلال الأعوام العشرة الماضية، ويعد روجر من المؤهلين بشكل فريد
لمساعدتنا في مواصلة بناء وتوسيع نطاق الشركة. إنه شخص استثنائي وأحد أهم
المدراء التنفيذيين في قطاعنا. هذه لحظة مثيرة للشركة، وإنني أتطلع وبريجيت
وروبرت إلى العمل معه".
أمضى السيد فرح 14 عاماً في شركة "رالف لورين" في منصب الرئيس
والرئيس التنفيذي للعمليات. وقد انضم إلى "رالف لورين" بعد أن كان في
مجموعة "فيناتور" عام 2000 حيث تولى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة
من العام 1994 إلى العام 2000. وشغل سابقاً منصب الرئيس والرئيس التنفيذي
للعمليات في شركة "مايسيز" ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة
"فيديرايتد مرشندايزنج سرفيسز" ومتاجر "ريتشز".
وأضاف السيد فرح: "تعتبر فرصة الانضمام إلى شركة متنامية
ومملوكة من بشكل خاص وقائمة على القيم كشركة ’توري بورش‘ فرصة مغرية
للغاية. لقد أعجبت بتوري لفترة طويلة، وأتطلع إلى الدخول في شراكة معها ومع
فريقها بهدف تنفيذ رؤيتها على المدى الطويل".
وتمتلك الشركة حالياً 136 متجراً حول العالم بما في ذلك
متجراً رئيسياً في شنغهاي تم افتتاحه مؤخراً وأعلنت عن خطط لافتتاح متاجر
رئيسية إضافية في ميلانو وباريس وسوهو، في نيويورك. وتشمل الشراكات التي
قامت بها الشركة مؤخراً إطلاق متجر يُعنى بالجمال مع "إستي لودر" بنجاح ومن
ثم متجر للساعات مع "فوسيل". وأعلنت أيضاً عن خطط توزيع جديدة في
إندونيسيا وماليزيا.
لمحة عن "توري بورش"
"توري بورش" هي العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة التي تجسد
الأسلوب الشخصي وإحساس توري بورش، وهي المصممة والرئيس التنفيذي للشركة.
تتألف المجموعة، التي تم إطلاقها في فبراير 2004، من ملابس جاهزة للارتداء،
وأحذية، وحقائب يد وأكسسوارات، وعطور وأدوات ومساحيق تجميلية. ويتوزع
حوالى 136 متجراً لـ"توري بورش" في كافة أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا
والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وآسيا، وتتوافر العلامة التجارية في أكثر
من 3 آلاف قسم ومتاجر متخصصة حول العالم وعبر الموقع الإلكتروني التالي:
toryburch.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما
الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل
النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الاتصالات الصحفية:
شركة "توري بورش" المحدودة
فرانسيس بنينجتون،
646-723-6629
نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة العالمية واتصالات العلامة التجارية
البريد الإلكتروني: fpennington@toryburch.com
Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12216/ar
No comments:
Post a Comment