Wednesday, September 17, 2014

جورج فريمان، وزير علوم الحياة يكشف عن شراكة بين سينكسوس وهيئة الخدمات الصحية الوطنية

نيوكاسل، إنجلترا - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): في فعالية احتفالية أقيمت في شاندوس هاوس بلندن الليلة الماضية، قامت "سينكسوس" بمشاركة تفاصيل حول الشراكة بين كل من "سينكسوس" وصندوق مؤسسة نورثمبريا للرعاية الصحية التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية "إن إتش إس" اللتان اشتركتا في افتتاح "مركز أبحاث نورث إيست" في مستشفى هيكسهام. افتتح جورج فريمان، وزير علوم الحياة المركز رسمياً، بحيث أزاح الستار عن اللوحة التي سيتم وضعها هناك.
هذا وتعتبر الشراكة مثيرة للغاية لأنها الأولى من نوعها بين شركة خاصة و"إن إتش إس" وتعرض إمكانية سبل جديدة لدعم البحوث السريرية في المملكة المتحدة.
وفي حديث له خلال الحدث، قال الدكتور جوناثان شيفيلد، الرئيس التنفيذي المعهد الوطني للبحوث الطبية "إن آي إتش آر": "تشكّل البحوث السريرية جزءاً حيوياً من عمل ’إن إتش إس‘ ونحن نعرف من استطلاعات الرأي والإحصاءات أن البحوث السريرية أمر قيم بالنسبة للمرضى. وقد شارك أكثر من 600 ألف من المرضى خلال العام الماضي وحده في الدراسات التي ساعدت شبكة البحوث السريرية في ’إن آي إتش آر‘ في تقديمها. ويساعد العمل مع مؤسسات قطاع خاص، مثل ’سينكسوس‘، ’إن إتش إس‘ على توفير المزيد من الفرص لعدد أكبر من المرضى للمشاركة في البحوث السريرية. وتقربنا هذه الشراكة الجديدة خطوة أخرى نحو تحقيق خدمات صحية وطنية تكون فيها المشاركة في دراسة البحوث السريرية خياراً علاجياً لجميع المرضى، بغض النظر عن مكان علاجهم أو المرض المصابين به. من الضروري أن نستمر في دعم تقديم البحوث السريرية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، بهذه الطريقة وغيرها، حتى تبقى المملكة المتحدة في طليعة القطاع الطبي والتكنولوجيا الطبية".
ومن جهتها، قالت سارة بيبي، المديرة المنتدبة لدى "سينكسوس" في المملكة المتحدة: "تعتبر الشراكة مثيرة للغاية إذ تشير إلى طريقة جديدة للعمل لقطاع التجارب السريرية الذي من شأنه تمكين المرضى في المملكة المتحدة الحصول على علاجات جديدة، وسيساعد أيضاً في ضمان بقاء قطاع التجارب السريرية في المملكة المتحدة قادراً على المنافسة في الساحة العالمية. إن هذه الشراكة ثورية ونأمل أن يكون بداية أمر سيتم تكراره في جميع أنحاء المملكة المتحدة بحيث يمكن للمزيد من الناس الاستفادة منه".
تواصل شركة "سينكسوس" تجربة النجاح العالمي الذي يدفع توسعها المستمر. وقد وصل دفتر الطلبات التجارية الخاص بها إلى مستوى قياسي ويستمر في النمو.
وقال البروفسور ريتشارد ووكر، المدير السريري للبحث والتطوير في صندوق مؤسسة نورثمبريا للرعاية الصحية التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية: "نحن سعداء للعمل في شراكة مع ’سينكسوس‘. وهي شركة ناجحة جداً تتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في تشغيل مراكز البحوث في جميع أنحاء العالم. ستوفر لنا هذه الشراكة فرصاً للعمل معاً لتقديم دراسات البحوث السريرية المتعلقة بمجموعة متنوعة من الحالات مركزين على تلك التي تؤثر على أعداد كبيرة من الناس. وتلغي هذه الشراكة التقسيم التقليدي الحاصل بين ’إن إتش إس‘ والبحوث الخاصة، لذلك نحن متحمسون جداً لاحتمال أن تقدم مخططاً للمستقبل". 
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
Contacts
 "سينكسوس"
سارة روبرتس
+44(0) 1737 821890
البريد الإلكتروني: Sarah@vanepercy.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12114/ar

No comments:

Post a Comment