Saturday, September 20, 2014

باناسونيك ولايكا كاميرا توسعان اتفاقية التعاون في قطاع الكاميرات الرقمية


أوساكا، اليابان وفتسلار، ألمانيا - يوم السَّبْت 20 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلٌّ من شركة "باناسونيك" وشركة "لايكا كاميرا" المحدودة عن تمديد اتّفاقيّة الشراكة بينهما، واتفقتا على توسيع تعاونهما التكنولوجي وتعزيزه في مجال الكاميرات الرقميّة.

وتتضمن الاتفاقية تمديد اتّفاق الترخيص لاستخدام علامة "لايكا" التجاريّة على منتجات "باناسونيك" من الكاميرات الرقميّة، كما تشمل توسيع التعاون التكنولوجي بين الشركتَين وتعزيزه.

وانطلاقاً من هذه الاتفاقيّة، ستتمكّن "باناسونيك" من التجارة بمنتجات الكاميرات الرقمية المزودة بعدسات "لايكا" خلال الأعوام الخمسة القادمة، وذلك انطلاقاً من أكتوبر 2014 وحتّى سبتمبر 2019، في حين ستتمكّن "لايكا" من استخدام تقنيّة "باناسونيك" الرقميّة في تطوير منتجها الخاصّ انطلاقاً من توسيع التعاون التقني وتعزيزه. وستسمح هذه الاتفاقيّة لكلا الشركتَين بإنعاش تنافسية المنتجات عبر دمج تقنيّة "لايكا" البصريّة وتقنيّة "باناسونيك" الرقميّة.

وكانت الشركتان قد وقعتا على اتّفاقيّة تعاون حول عدسات الأجهزة السمعيّة البصريّة الرقميّة في أغسطس من عام 2000، واتّفقتا على التعاون في قطاع الكاميرات الرقمية في يوليو 2001.

ومنذ ذلك الوقت، قامت الشركتان ببناء علاقة تعاونية في مجال التقنية البصرية ومراقبة الجودة، كما أصدرتا كاميرات رقمية عالية الأداء والجودة في السوق عبر دمج تقنيّة "لايكا" البصريّة المتفوقة مع تقنيات "باناسونيك" الرقمية، مثل معالجة الصور.

وسيقوم التعاون التقني المُتّفق عليه حديثاً بتعزيز الشراكة بين الشركتَين، ما سيسمح لهما بتسريع تطوير منتجات كاميرات رقمية ممتازة تتمتع بجاذبية أكبر في سوق الكاميرات العالميّة.

وقال يوشيوكي ميابي، رئيس شركة "إيه في سي نتووركس" التابعة لـ"باناسونيك": "إنّه لشرفٌ كبيرٌ بالنسبة لنا أن نتمكّن من تعزيز روابطنا مع ’لايكا‘ كشريكٍ إستراتيجي. وستستمرّ ’باناسونيك‘ بدمج التقنيات البصريّة وتقاليد الكاميرا القيّمة من ’لايكا‘ في مجموعة ابتكارات ’باناسونيك‘ من الكاميرات الرقمية من أجل توسيع أعمالنا بشكلٍ أكبر".

وأضاف ألفريد شوبف، الرئيس التنفيذي في "لايكا كاميرا"، قائلاً: "يُعدّ توقيع هذه الاتفاقيّة مهمّاً بالنسبة لشركتنا خاصةً وأنّنا نسعى إلى نمو إضافي في قطاع التصوير الرقمي. لذلك إذاً يُعدّ تعزيز علاقتنا التعاونية مع ’باناسونيك‘ أساسيّاً بالنسبة لنمو ’لايكا‘ المستمرّ".

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعدّ شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات والحلول الإلكترونية لتلبي احتياجات عملاء التطبيقات السكنية وغير السكنية والجوالة والشخصية. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل أكثر من 500 شركةٍ موحدةٍ في جميع أنحاء العالم، وقد سجّلت صافي مبيعاتٍ موحّدة بقيمة 7.74 تريليون ين للسنة المنتهية في 31 مارس 2014. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمةٍ جديدةٍ عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى بناء حياةٍ أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://panasonic.net/.

لمحة عن "لايكا كاميرا"

"لايكا كاميرا" المحدودة هي شركة تصنيع تقوم بعمليات دوليّة وتتخصص بفئة فاخرة من منتجات الكاميرات والبصريات الرياضية. وتحظى علامة "لايكا" بسمعة أسطورية تقوم على تقاليد طويلة من التميز في تصنيع العدسات. أمّا اليوم وبالاشتراك مع تقنيات مبتكرة، تستمر منتجات "لايكا" بضمان صور أفضل في كافة الحالات في عالمَي التصوّر والإدراك. تتّخذ "لايكا كاميرا" المحدودة من فتسلار في ولاية هسن بألمانيا مقرّاً لها، كما تمتلك موقع إنتاج ثاني في فيلا نوفا دي فاماليكاو بالبرتغال. وتدير الشركة مكاتب فرعية في إنجلترا وفرنسا واليابان وسنغافوره وسويسرا وكوريا الجنوبية وإيطاليا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية. وتشكل المنتجات الجديدة والمبتكرة قوة الدفع التي تقف خلف التطور الإيجابي للشركة خلال الأعوام الأخيرة.

يمكن الاطلاع على المزيد حول "لايكا كاميرا" المحدودة عبر الموقع التالي: http://www.leica-camera.com/.

روابط ذات صلة:

"باناسونيك لوميكس جلوبال": http://panasonic.net/lumix

يمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50946151&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصال العالمية

مكتب العلاقات العامة

 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com



"لايكا كاميرا" المحدودة

اتّصالات الشركة

 +49(0)6441-2080-143

+49(0)6441-2080-455  :فاكس

No comments:

Post a Comment