Monday, September 1, 2014

مطعم ريال مدريد كافيه وجهة جديدة ناجحة في دبي تستقطب المعجبين ومحبي الطعام

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 1 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

كانت انطلاقة مطعم ريال مدريد كافيه ناجحة جداً في دبي بحيث أنّ هذه الوجهة الجديدة التي تُعتبر الوحيدة في العالم المستقاة من عالم ريال مدريد  قد استقطبت المعجبين بكرة القدم وعشاق الطعام على حد سواء.

وفي هذا الصدد، قال خالد المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة جينزا القابضة الرائدة في مجال صناعة المأكولات والمشروبات في المنطقة ومشغّل ريال مدريد كافيه: "لقد كانت الاستجابة التي تلقيناها عند افتتاح المطعم إيجابية وعارمة جداً ونحن ممتنون كثيراً لضيوفنا الذين تشاركوا مع الآخرين تجربتهم في مطعمنا. ونتيجة لهذا النجاح الكبير الذي عرفناه، أصبحت دبي على خريطة العالم واستحالت وجهة سياحية وطهوية عن حق وحقيق تقدّم لزوارها تجارب يعجز عليهم خوضها أو عيشها في أي مكان آخر في العالم. والمطعم واحدة من هذه الوجهات المذهلة والمثالية لتوفير مثل هذه التجارب". 

في هذا الشهر، يتوقع ريال مدريد من محبي كرة القدم أن يعجوا في المطعم للموسم الجديد من الدوري الإسباني لكرة القدم والدوري الإنكليزي الممتاز.

يتميز المطعم بديكور مستوحى من ريال مدريد ويوفّر أفضل الأجواء للاستمتاع بمباراة كرة قدم وأطيب وأشهى طبق باييلا في دبي، طبق يعدّه الطاهي بيدرو الذي صمم وابتكر قائمة مأكولات إسبانية حقيقية تشمل أطباقاً تقليدية مثل العجة وكازباتشو إلى جانب أطباق عالمية ووجبات خفيفة.

يقع مطعم ريال مدريد كافيه في مركز ذا بيتش في جميرا بيتش رزيدنس وهو يستقبل حالياً الضيوف للاحتفال بأعياد الميلاد والحفلات الأخرى.

انتهى

نبذة عن ريال مدريد كافيه

هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطبق التحلية.

يقع ريال مدريد كافيه في مول "ذا بيتش" في منطقة جميرا بيتش رزيدنس (مقابل فندق صوفيتيل) ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.

للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم:

+9714 2775625
 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.realmadridcafe.com

نبذة عن مجموعة جينزا القابضة

تُعتبر جينزا للمطاعم الشريك المثالي لعلامات المطاعم التي تريد اختراق سوق الإمارات العربية المتحدة. فبالإضافة إلى نشر التوعية حول هذه العلامات في المنطقة، تستطيع الشركة مساعدة هذه العلامات في توسيع نطاق أعمالها في السعودية والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر وعمان. جينزا للمطاعم شراكة فريدة واستراتيجية بين فريق رائد في المأكولات والمشروبات وشركة أسهم خاصة رائدة هي Evolvence Capital.

Contacts


شينوي
شركة Ekadaa PR
+971 4 391 2100
العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11953/ar

No comments:

Post a Comment