Thursday, September 18, 2014

لابولا إنداستيرز تتعاون مع البيت الأبيض لتخفيض غازات الدفيئة الضارة ومحاربة التغيّر المناخي

"لابولا" تتعهد الامتناع عن استخدام غازات الهيدروفلوروكاربونات ذات مقياس الاحتباس الاحراري العالي في المنتجات بحلول عام 2016

هيوستن - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - خلال احتفال أقيم هذا الأسبوع بالعاصمة واشنطن، أعلن البيت الأبيض عن اختيار شركة "لابولا إندستيرز" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: LPAD) كشريك رسميّ من القطاع الخاصّ في تنفيذ خطة العمل المناخية التي أطلقها الرئيس. ويشكّل اختيار "لابولا إنداستيرز" اعترافاً بجهود الشركة للحدّ من استخدام مركبات الهيدروفلوروكاربونات، وهي غازات دفيئة قويّة تُساهم في التغيير المناخي. وتعتبر شركة "لابولا" التي تتّخذ من هيوستن مقرّاً لها، المصنّع والمزوّد العالميّ لعازل البولييوريتان الرغوي الرذاذ، وطلاءات الأسقف العاكسة، والمعدات المصممة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية. وبموجب التزامها، ستتوقّف "لابولا" عن استخدام غازات الهيدروفلوروكاربونات ذات مقياس الاحتباس الاحراري العالي في كامل مجموعة منتجاتها المؤلّفة من أنظمة الرغوة الرذاذة والطلاء بحلول عام 2016. وستقوم "لابولا" أيضاً بعقد أكثر من 18 ندوة حول أهميّة إزالة  الهيدروفلوروكاربونات ذات مقياس الاحتباس الحراري العالي من البيئة.
ويأتي هذا الالتزام غداة إعلان "لابولا" الأخير أنّها أصبحت أوّل مصنّع على الصعيد العالمي يقدّم نظام رذاذ جداري مُختبر ومصدّق من طرف ثالث يلجأ إلى عامل نفخ السائل "سولستيس". حقّقت "لابولا" هذا المعيار من الجيل الرابع خلال العمل عن كثب مع "هانيويل" لدمج "سولستيس إل بي إيه"، وهو عامل نفخ من الجيل الجديد من "هانيويل". ويساهم هذا المنتج، ليس بتحسين أداء الرغوة الرذاذة فحسب، بل  يقدّم أيضاً مجموعة من المنافع البيئية. ويتمتع "سولتيس إل بي إيه"  بمؤشر منخفض  للغاية على مقياس الاحتباس الحراري يبلغ 1 ويعتبر أقل بـ99.9  في المائة من عامل النفخ الأكثر استخداماً في يومنا هذا "إتش إف سي-245 إف إيه"، وهو من غازات الهيدروفلوروكاربونات ، في حين يحافظ في الوقت نفسه على أدائه في مجال العزل. ويتميز "سولستيس إل بي إيه" بأنّه غير قابل للاشتعال وقد حصل على موافقة وكالة حماية البيئة الأمريكية بموجب برنامج سياسة البدائل الجديدة المهمة ("سناب")، كما لا يعتبر مركباً عضوياً متطايراً.
قال دوج كرامر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "لابولا إندستريز"، في هذا السياق: "إنّنا نقدّر بشدّة اعتراف البيت الأبيض بجهودنا في مجال الحدّ من استخدام الهيدروفلوروكاربونات في منتجاتنا. بالنسبة لنا، كان قرارنا الالتزام بوضع حدّ لاستخدام الهيدروفلوروكاربونات ذات مقياس الاحتباس الحراري العالي  بحلول عام 2016 جليّاً. إن تأثير هذه التقنية الجديدة عميق للغاية - إنّها  المنتج الأفضل الصديق للبيئة ً في السوق، ونحن ا فخورون بكوننا أوّل مزوّد عالمي لنظام رغوة رذاذة جداري مُصادق عليه من الجيل الجديد باستخدام ‘سولتيس إل بي إيه’".
وتتضمّن منتجات الرغوة الرذاذة من "لابولا" عازلاً مكوناً من رغوة رذاذة للجدران المحيطة ومساحات الفراغ في الأسقف وتطبيقات المساحات المخصصة للعليات في المباني السكنية والتجارية. وتقدم الشركة أيضاً رغوة رذاذة وطلاءات مبلمرة مرنة لأسقف المباني السكنية والتجارية ذات الانحدار الخفيف. وتقدم "لابولا" مادة البولييوريثان باعتبارها مادة لاصقة لعزل مخزون الألواح للطبقات السفلية من الأسقف للتطبيقات التجارية والصناعية فضلاً عن عناصر متنوعة.
وتتضمن قائمة الشركاء الآخرين من القطاع الخاصّ الذين يشاركون في دعم جهود البيت الأبيض للحدّ من انتشار غازات الدفيئة المضرّة كلاً من "هانيويل"، و"جونسون كونترولز"، و"كوكا كولا"، و"كروجر"، و"تارجت".
لمحة عن "لابولا إندستريز"
"لابولا إندستريز"  هي مزود ومصنّع عالمي للمواد العازلة المصنوعة من رغوة البولييوريثان الرذاذة، وطلاءات الأسقف العاكسة والمعدات المصصمة للحد من استهلاك الطاقة في الأسواق السكنية والصناعية والتجارية لتطبيقات المباني الجديدة والترميم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.lapolla.com.
بيانات تطلعية
تعتبر البيانات الواردات في هذا البيان الصحفي، من غير الوقائع التاريخية، بمثابة بيانات تطلعية وفقاً للبند "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والبند "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934، وقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الصادر في عام 1995. يجب النظر في مثل هذه البيانات التطلعية في سياق مختلف المعلومات التي تكشفها الشركة عن أعمالها. وتعتبر جميع المعلومات الواردة هنا صالحة في تاريخ صدورها. لا تتحمل الشركة مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"لابولا إندستريز"
للاتصال بالشركة: دوجلاس جيه. كرامر، الرئيس التنفيذي
هارفي إل. شنيتزر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات
مايكل تي. آدامز، الرئيس التنفيذي لشؤون النمو
شارلز إيه زاجاسزكوسكي، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
281-219-4700
البريد الإلكتروني:info@lapolla.com


للاتصال بعلاقات المستثمرين:
جو كالابريسي
 212-827-3772
البريد الإلكتروني: jcalabrese@mww.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12123/ar

 

No comments:

Post a Comment