Wednesday, September 17, 2014

شركة الاتصالات الاستراتيجية العالمية آر إل إم فينزبيري تعيد تسمية علامتها باسم فينزبيري

تعكس العلامة الموحّدة النجاح في دمج القدرات المؤسسية والمالية والشؤون العامة وإدارة الأزمات على صعيد عالمي

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن رولاند رود، رئيس مجلس إدارة  شركة "آر إل إم فينزبيري" ومايكل جروس، رئيسها التنفيذي، اليوم أن "فينزبيري" هي التسمية الجديدة للشركة ما يسلّط الضوء على التحوّل الذي شهدته الشركة خلال السنوات الثلاث الأخيرة حيث أصبحت شركة عالمية تقدم خدمات استشارية ميدانية متطوّرة في مجال الاتصالات الاستراتيجية حيثما كان العملاء أو كانت تحدياتهم. وتملك الشركة مكاتب في المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا، وسنغافورة، والصين، وبلجيكا، والإمارات العربية المتحدة كما أنها أعلنت مؤخراً عن توسّعها إلى موسكو وبكين وسان فرانسيسكو.

ومنذ عملية الدمج في عام 2011 بين "روبنسون ليرر آند مونتيجومري" و"فينزبيري"، واصلت الشركة تطوير تأثيرها العالمي في مجال السمعة المؤسسية والاتصالات الخاصة بالأمور المالية والصفقات، والشؤون العامة وإدارة الأزمات. وقامت الشركة منذ ذلك الحين بإدارة عدد من المهمات المعقدة البارزة والعابرة للحدود لشركات عديدة ومن ضمنها "فيرايزون" ، و"تويوتا"، و"أسترازينيكا"، و"والجرينز"، و"بوتس" و"ستاربكس".

لمحة عن "فينزبيري"

"فينزبيري" هي شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات الاستراتيجية وهي المستشار الموثوق للعديد من الشركات الأكثر نجاحاً في العالم. وقامت الشركة بإدارة عدد من أبرز تحديات وأزمات الاتصالات وأكثرها تعقيداً خلال العقود الثلاث الماضية ومن ضمنها بعض من أكبر صفقات الدمج والاستحواذ العالمية، والاكتتاب الأولي العام وعمليات جمع رأس المال، والصراعات بالتفويض وعمليات إعادة الهيكلة المؤسسية وسياسة الشؤون العامة والحملات الخاصة بالسمعة والعلامة التجارية فضلاً عن نزاعات قضائية مهمة وتحقيقات حكومية وأزمات مؤسسية أخرى. وتقدّم "فينزبيري" من مكاتبها المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، والشرق الأوسط وآسيا، استشارات ودعم متخصص للعملاء في أنحاء العالم بخصوص التفاعل مع وسائل الإعلام، والأسواق المالية، والموظفين، والعملاء، والحكومات وأصحاب مصلحة مهمين آخرين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

فينزبيري"

كايل جيونتا

646-805-2058

No comments:

Post a Comment