Tuesday, September 2, 2014

سبوك تقدم اتصالات سريرية أفضل من خلال أحدث تطبيق للتراسل عبر الهواتف الذكية

مينيابوليس - يوم الثُّلَاثاء 2 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سبوك" عن أحدث إصدارٍ من تطبيق التراسل الآمن الخاص بها، "سبوك موبايل" النسخة 4.0. ويقدم "سبوك موبايل" لمزودي الرعاية الصحية منصةَ تراسلٍ فعّالة وآمنة لتبادل الصور والفيديو والنصوص وإجراء اتصالاتٍ سريعةٍ لتأمين رعايةٍ أفضلَ للمرضى. وفي شهر يوليو، اتّحدت كل من "يو إس إيه موبيليتي وايرليس" و"أمكوم سوفتوير" تحت هويةٍ تجاريةٍ واحدة، وهي "سبوك". وبعد ذلك الإعلان، أصبح الحل الذي كان يعرف سابقاً بـ"أمكوم موبايل كونيكت" يسمى حالياً "سبوك موبايل".

ويواصل "سبوك موبايل" تحسين الاتصالات السريرية من خلال توفير وصولٍ سريعٍ للمزودين إلى دليل الموظفين الكامل وجداول المناوبات المحدثة. كما يتضمن الحلّ قدرات تراسل قائمة على الأولوية، وخدمة متابعة تدقيق كاملة، وتصعيد تلقائي. هذا ويجعل التشفير الكامل للبيانات، إضافةً لسهولة الاستخدام وتحسينات سير العمل السريري، من "سبوك موبايل" حلاً للتراسل يجذبُ مزودي الخدمات وموظفي تقنية المعلومات.

وتتيح ميزةٌ رئيسيةٌ جديدة تسمى "سفيرز"*، للمستخدمين إنشاء مجموعاتٍ متعددة من الزملاء ضمن التطبيق وهي مفيدةٌ بشكل خاصّ لمزودي الخدمات الذين يعملون في مواقع متعددة أو يحتاجون للتواصل مع مزودين آخرين في المجتمع. كما تتيح ميزة "سفيرز"، المتوفرة مجاناً في متجري التطبيقات الخاصة بأجهزة "أندرويد" و"آبل"، للأطباء فرصة تجربة "سبوك موبايل" كحلّ تراسلٍ قائمٍ بذاته. وتشمل الميزات الأخرى في "سبوك موبايل" النسخة 4.0،  تحسيناتٍ في واجهة المستخدم لتجربةٍ أكثر سهولة، وتحسيناتٍ في سجلات المستخدمين، وإعدادات الحالة التي تُظهر بوضوح توفّر أيّ مزودٍ للخدمات، إضافةً إلى عملية تسجيلٍ مبسّطة. ويتوفر "سبوك موبايل" النسخة 4.0 كحلّ سحابيّ مستضاف أو كحل في موقع العمل.
*"سبوك موبايل سفيرز" هو نسخةٌ مجانيةٌ من تطبيق المراسلة الآمنة. ويضم مجموعةً محدودةً من الميزات بالمقارنة مع النسخة الكاملة من "سبوك موبايل 4.0".

 لمحة عن سبوك"

تفخر شركة "سبوك"، وهي فرعٌ مملوكٌ بالكامل من قبل مجموعة "سبوك هولدينجز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: SPOK)، والتي تتخذ من سبرينجفيلد بفيرجينيا مقراً رئيسياً لها، بريادتها في مجال الاتصالات الحساسة المخصصة للرعاية الصحية، والقطاع الحكومي، والسلامة العامة، وغيرها من القطاعات. ونقدِّم حلولاً ذكيةً وموثوقةً تساعد في الحفاظ على صحة الناس حول العالم، وعلى سلامتهم وأمنهم. وتعتمد أكثر من 125 ألف منظمة حول العالم على "سبوك" لتحسين سير العمل، وتوفير التراسل الآمن، وخدمات التصفح، والاستخدام الأمثل لمراكز الاتصالات، وخدمة السلامة العامة. حين تكون الاتصالات مهمة فإن "سبوك" توصل الخبر. زورونا على spok.com  أو تابعونا على @Spoktweets.

"أمكوم موبايل كونيكت" هي علامةٌ تجاريةٌ تابعةٌ لشركة "سبوك".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سبوك"
جيل آسبي
 +1 952-230-5363
البريد الإلكتروني: jill.asby@spok.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11960/ar

No comments:

Post a Comment