Thursday, September 18, 2014

جي سي ديكو إيه تي إيه وإل جي ومطار الملك خالد الدولي يسجلون رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس لأكبر لوحة إعلانات خارجية

 

"جي سي ديكو" تسجل رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة "غينيس" لأكبر لوحة إعلانات خارجية في مطار الملك خالد الدولي 

الرياض، - يوم الخَمِيس 18 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 أعلنت شركة "جي سي ديكو" (المدرجة في بورصة يورونيكست باريس تحت الرمز Euronext Paris: DEC) شركة الإعلانات الخارجية الأولى في العالم، اليوم أن شركتها التابعة "جي سي ديكو إيه تي إيه"، مع "إل جي إلكترونكس" ومطار الملك خالد الدولي قد حصلوا على رقم قياسي عالمي في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لإنشائهم أكبر لوحة إعلانات خارجية في العالم في مطار الملك خالد الدولي في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
استغرقت عملية إنشاء هيكل اللوحة الإعلانية أكثر من ثلاثة أشهر (12 ألف ساعة) ويبلغ قياسها 250 متر x 12 متر بمساحة كلية تصل إلى 3000 متر مربع. وتم تركيب إعلان "إل جي" في غضون سبعة أيام فقط.
ويتموضع هذا الهيكل الإعلاني البارز من "جي سي ديكو" في موقع استراتيجي عند مدخل طريق مطار الرياض ويمكن "إل جي" من عرض هاتف "إل جي جي3" الجديد لكافة المسافرين في المطار، في الوقت الذي يقدم فيه هوية العلامة التجارية.
ومطار الملك خالد الدولي هو مطار عاصمة المملكة، الرياض. و كان ثالث أكثر مطار انشغالاً في الشرق الأوسط العام الماضي، من ناحية عدد المسافرين الكلي، ومن المتوقع أن يستقبل 20 مليون مسافر تقريباً خلال عام 2014.
وقال السيد ديوك سو آن، رئيس "إل جي إلكترونكس" في المملكة: "تفخر ’إل جي‘ بكونها جزءاً من هذه المبادرة الرائعة التي سيتم تكريمها دولياً من خلال موسوعة ’غينيس‘ للأرقام القياسية. وهذا جزء من ما يجعل منتَجنا في القمة. ويعد عرض العلامة التجارية في مطار الملك خالد الدولي جزءاً كبيراً من المزيج الإعلامي الخاص بنا، ويعكس هذا التفعيل مدى الجدية التي نرى بها السوق السعودي".
وقال ديفيد بورج، رئيس مجلس إدارة "جي سي ديكو إيه تي إيه" والرئيس التنفيذي في "جي سي ديكو" الشرق الأوسط: "يمثل هذا المشروع إنجازاً قيماً لفريقنا في المملكة العربية السعودية. ومن خلال العمل في شراكة مع مطار الملك خالد الدولي، تمكننا من إطلاق فرصة الإعلان المثيرة الجديدة هذه خلال ثلاثة أشهر فقط. واستفادت هذه المبادرة الفعالة والمنسقة جيداً من خبرة ’جي سي ديكو‘ لتخطي عدد من التحديات الفنية. كما أنها تبرز التزامنا لإضافة قيمة إلى عملائنا وتحسين تجربة المسافرين من خلال الإبداع والابتكار والتطبيق السلس".
أرقام ونتائج رئيسية خاصة بالمجموعة
- عائدات 2013: 2676 مليون يورو؛ النصف الأول من عام 2014: 1305 ملايين يورو
- "جي سي ديكو" مسجلة على قائمة "يوروليست" في بورصة "يورونيكست باريس" وهي جزء من مؤشر "يورونيكست 100".
- الأولى عالمياً في أثاث الطرق (480,400 لوحة إعلانية)
- الأولى عالمياً في الإعلانات في وسائط النقل مع أكثر من 145 مطاراً وأكثر من 276 عقداً في عربات المترو والحافلات والقطارات وقطارات الترام (379,000 لوحة إعلانية)
- الأولى في أوروبا من حيث لوحات الإعلانات (191,000 لوحة إعلانية)
- الأولى في الإعلانات الخارجية في منطقة آسيا المحيط الهادي (211,400 لوحة إعلانية)
- الأولى في الإعلانات الخارجية في أمريكا اللاتينية ( 30,000 لوحة إعلانية)
- الأولى عالمياً في الدراجات الهوائية المؤجرة بالخدمة الذاتية
- 1,082,400 لوحة إعلانية في أكثر من 60 بلداً
- حضور في 3700 مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من 10 آلاف نسمة
- 11,900 موظف

Contacts


قسم التسويق:
إرسلان يازداني
+966 5 69 02 4952
البريد الإلكتروني: Ercelan.Yazdani@jcdecaux.com.sa


الاتصالات الإقليمية:
أمل ناصري
+971 4  43 98 467
البريد الإلكتروني:amel.naceri@jcdecaux.ae




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12125/ar

No comments:

Post a Comment