Wednesday, September 17, 2014

كروكس تعيد اكتشاف الراحة من خلال مادة ColorLiteTM جلود أكثر نعومة وأخف وزناً، وأكثر تنوعاً في الألوان، وأكثر تناسباً لكروكس

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 17 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]
 من حينٍ لآخر، يأتي شيءٌ جديدٌ يغير من رؤيتنا للموضة. كما أحدثت قباقيب كروكس المميزة ثورةً في عالم الأحذية المريحة، نقدم لكم مجموعة ColorLiteTM الجديدة الأكثر نعومة والأخف وزناً والأكثر راحةً من أي شيءٍ آخر! استكمالاً للنجاح الذي حققناه بتقنية CrosliteTM التي تبث الراحة والخفة في كل خطوة، تقدم لكم كروكس مادة ColorLiteTM الجديدة التي تتميز بمظهر الجلد وتوفر أقصى شعور بالراحة. واستلهمنا التصميم من الفن الياباني لتطبيق الورق "أوريغامي"، حيث يتم تشكيل كل حذاء بشكل مبتكر من قطعة واحدة من مادة ColorLiteTM مما ينتج عنه قياس يشعرك بالراحة القصوى.
تسمح لنا تلك التقنية الجديدة بجعل الحذاء أكثر راحة وأخف وزناً. وتُعد المادة الجديدة ممثلاً رائعاً لجوهر منتجات كروكس: المرح، والألوان، والراحة، والابتكار. يُصنع كل تصميم في هذه المجموعة المُبتكرة من مادة ColorLiteTM، وهي مادة قابلة للطي ووبديلة عن الجلود.
سوف تسعد كل سيدة تبحث عن حذاءٍ يوفر لها شعوراً بالفخامة بالمجموعة الجديدة من كروكس. فيتميز حذاء راب الخفيف للسيدات من مجموعة ColorLiteTM وأيضاً حذاء الباليه راب المسطح من مجموعة ColorLiteTM بسهولة الارتداء والتصميم العملي مع لمسة من المرح والابتكار. لطالما كانت محلات كروكس الوجهة الأمثل للعملاء لشراء الأحذية الخفيفة المريحة. وسوف يسعد عملاؤنا من الرجال بحذاء راب الخفيف للرجال من مجموعة ColorLiteTM الذي يتميز بالقوة والأناقة والنعومة معاً!
تُعد كروكس (ناسداك: CROX) شركة رائدة عالمياً في صناعة الأحذية المبتكرة غير الرسمية للرجال، والسيدات والأطفال بعائد سنوي يتجاوز المليار دولار. وتقدم الشركة مجموعة متميزة من الأحذية التي تضم ما يزيد عن 300 تصميم من الأحذية لفصول السنة الأربعة. وتُصنع جميع أحذية كروكس™ من Croslite™، وهي تقنية ثورية خاصة بالشركة، تضفي على كل زوج من الأحذية مزايا النعومة، والراحة، وخفة الوزن، ولا تترك أثراً وتقاوم الروائح الكريهة وجميعها مزايا يعرفها عملاء كروكس ويعشقونها. تحتفي شركة كروكس بمتعة الاختلاف وتشجع جميع عملائها على "البحث عن المرح" في كل زوج من الأحذية الملونة، بدءاَ من القبقاب المميز إلى الأحذية الرياضية الجديدة، والصنادل، والأحذية الطويلة والأحذية ذات الكعب العالي. تخطت مبيعات شركة كروكس، منذ انطلاقها في عام 2002، 200 مليون زوج من الأحذية في أكثر من 90 دولة حول العالم.
www.crocs.ae، www.facebook.com/crocs.middle.east، www.twitter.com/crocs_me، www.pinterest.com/crocsmiddleeast
Contacts
قاديل علي، مدير التسويق
+971-50-5540117
kadill.ali@crocs.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12103/ar

No comments:

Post a Comment