Saturday, September 20, 2014

Reed Exhibitions Japan تعلن عن انعقاد 16 مؤتمراً بالتزامن مع معرض Manufacturing World Osaka 2014

سيكشف روّاد وقادة القطاع العالميين عن مستقبل قطاع التصنيع

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 19 سبتمبر 2014 [ME NewsWire]

معرض  Manufacturing World Osaka 2014

 (بزنيس واير): ستنظم شركة Reed Exhibitions Japan معرضManufacturing World Osaka 2014، وهو أكبر معرض تجاري في غربي اليابان متخصص في قطاع التصنيع. يشار إلى أن المعرض يوصف بأنه "المعرض الذي يجب حضوره" من قبل كافة الجهات العاملة في قطاع التصنيع. (ومن المتوقع مشاركة 980 عارضاً و 43 ألف زائر). هذا وسيعقد 16 مؤتمراً قيماً بالتزامن مع معرض Manufacturing World Osaka 2014 ومن المؤكد أن تشتمل على أحدث الموضوعات التي تهمّ قطاع التصنيع.

المؤتمر الخاص (إم- إس 1): "الجيل القادم من قطاع التصنيع" من شركة Siemens و Kawasaki Heavy Industries (ما بين الساعة 10:30 صباحاً- 12:00 ظهراً يوم الأربعاء الموافق في 24 سبتمبر 2014)

وسيقدّم Michael Thomas ، المسؤول التنفيذي الأول للعمليات، وقائد قطاع الصناعة لدى , Siemens Japan K.K. ، عرضاً حول "تغيير عملية التصنيع بواسطة تقنيات المعلومات لزيادة القدرة التنافسية". سيكشف عن الهدف الذي حققته “Industry 4.0” والذ تعتبره Siemens أساس التصنيع في المستقبل.

كما سيكون Shinji Koga من قسم تكنولوجيا الشركات في Kawasaki Heavy Industries, Ltd احد  المتحدثين الآخرين في المؤتمر الخاص (إم- إس 1). ويحمل المؤتمر عنوان "الجهود الرامية إلى تعزيز القدرة على التصنيع عالمياً لدى Kawasaki" وسيقوم بتقديم نظام “Kawasaki Production System” وهي طريقة التصنيع الأصلية التي ابتكرت خلال تاريخ أعمال الشركة الطويل.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي<<

 http://www.japan-mfg.jp/en/osaka/doc/seminar/

 المؤتمر الخاص (إم- إس 2): "ما هو دور الطابعات ثلاثية الأبعاد D3  في قطاع التصنيع المستقبلي؟" (ما بين الساعة 2:00 بعد الظهر- 3:30 بعد الظهر يوم الأربعاء الموافق في 24 سبتمبر 2014)

وسيقدم Jonathan Jaglom، المدير العام لشركة Stratasys AP Ltd  في آسيا والمحيط الهادئ واليابان، عرضه بعنوان "الجيل التالي من قطاع التصنيع الياباني باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد D3". كلما لعبت الطابعات ثلاثية الأبعاد D3 دوراً هاماً في قطاع التصنيع، كلما تطلب الأمر المزيد من الأفكار الجديدة في مجال التصنيع للحصول على منتجات أفضل. سيقوم المتحدث بعرض أحدث دراسة للطابعات ثلاثية الأبعاد D3 التي تستخدم ليس لإنتاج قطع التجارب فحسب، إنما أيضاً للمنتجات النهائية/المكونات ودليل التشغيل.

ومن جهته، سيعتلي Tsuyoshi Tohyama، مدير مكتب قطع غيار الآلات وصناعات المعدات لدى  Ministry of Economy, Trade and Industry، المنصة ويقدم "التصنيع الجديد باستخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد D3 وجهود METI (Ministry of Economy, Trade and Industry)". هذا وتبحث METI استخدام الطابعات ثلاثية الأبعاد D3 لتحسين طريقة التصنيع الرقمي في المستقبل القريب وسيعرض التدابير التي تتخذها METI لنشر الطابعات ثلاثية الأبعاد D3.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي<<

 http://www.japan-mfg.jp/en/osaka/doc/seminar/

سيتم عقد الكثير من الندوات المهمة من قبل قادة الصناعة العالميين

بالإضافة إلى المؤتمرات الخاصة، سيقدم الكثير من قادة الصناعة العالميين الآخرين عروضهم مثل Satoshi Ogiso، المسؤول الإداري لدى Toyota Motor Corporation، و Hiroyuki Ishino، نائب الرئيس المساعد للشركات، نائب المدير العام لقسم إدارة التحول في RICOH Company Ltd، و Kosuke Yamane المسئول التنفيذي ورئيس قسم استراتيجية معلومات في Komatsu Ltd وغيرهم...

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي<<

http://www.japan-mfg.jp/en/osaka/doc/seminar/

معلومات حوال معرض Manufacturing World Osaka 2014

اسم المعرض

Manufacturing World Osaka 2014

التاريخ/ المكان/ المنظّم

التاريخ: من الأربعاء 24 سبتمبر ولغاية الجمعة 26 سبتمبر 2014

المكان: INTEX Osaka، اليابان

من تنظيم: Reed Exhibitions Japan

المعارض المنظّمة ضمن معرض Manufacturing World Osaka 2014

النسخة السابعة عشر من معرض Mechanical Components & Materials Technology Expo Osaka [M-Tech Osaka] النسخة السابعة عشر من معرض  Design Engineering & Manufacturing Solutions Expo Osaka [DMS Osaka]

روابط الإنترنت

الموقع الرسمي

معرض M-Tech Osaka: http://www.mtech-kansai.jp/en/

معرض DMS Osaka:  http://www.dms-kansai.jp/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

Reed Exhibitions Japan Ltd

Kenichi Matsumoto

Manufacturing World Show Management

 +81-3-3349-8519

البريد الإلكتروني:  matsumotok001@japan-mfg.jp

 +81-3-3349-8530 : فاكس


No comments:

Post a Comment