Thursday, November 20, 2014

باناسونيك تدعم البيع بالتجزئة الذكي في معرض تشاينا شوب 2014

Panasonic introduced one-stop solutions for retail (Photo: Business Wire)

فوزهو، الصين - يوم الخَمِيس 20 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

"تشاينا شوب 2014"

(بزنيس واير): شاركت "باناسونيك" بعرض منتجاتها في مؤتمر ومعرض الصين لقطاع سلاسل المتاجر السادس عشر ("تشاينا شوب 2014") والذي انعقد خلال الفترة الممتدة من 6 وحتى 8 نوفمبر في مدينة فوزهو، عاصمة  مقاطعة فوجيان. وطرحت "باناسونيك" في جناحها المصمم على شاكلة متاجر السوبر ماركت والمتاجر الميسرة حلول النافذة الواحدة تحت شعار "نمط حياة ذكي وجميل مع التجزئة الذكية"، حيث تستهدف الشركة تلبية الطلب المرتفع بسرعة في الصين لإيجاد بيئات تسوق آمنة ومريحة.

]فيديو[ تقديم حلول ذكية لقطاع البيع بالتجزئة- بناسونيك في "تشاينا شوب 2014"

https://www.youtube.com/watch?v=nEPynDGSDa4

لمحة عامة عن المعرض

معروضات تتضمن تقنية الستائر الهوائية المزدوجة

يمكننا بشكل اعتيادي أن نعزو ما نسبته 35 في المئة من الطاقة التي تستهلكها متاجر السوبر ماركت إلى أنظمة التجميد والتبريد. وعند إضافة هذه النسبة إلى استهلاك الإنارة وتكييف الهواء، ترتفع هذه النسبة لتصل إلى 85 في المئة. وتتميز المعروضات التي تحتوي على تقنية الستائر الهوائية المزدوجة بقدرتها على حبس الهواء البارد في الداخل للمحافظة على الطعام طازجاً، فيما تخفض من استهلاك الطاقة الضائعة. وقدمت "باناسونيك" في المعرض معروضاتٍ تستخدم تقنية الستائر الهوائية المزدوجة هذه لصالح المتاجر الميسرة. وبإدارة الطاقة المستخدمة للإنارة وتكييف الهواء مجتمعة، فإن "باناسونيك" قادرة على خفض استهلاك الطاقة لدى متاجر البيع بالتجزئة بشكل كبير.

محطات عمل نقاط البيع

تدعم محطات عمل نقاط البيع من "باناسونيك"، والتي يتم تصديرها إلى أكثر من 60 دولة في جميع أنحاء العالم، عمليات المتاجر الذكية عبر الاحتفاظ بسجل المخزون وتحليل سلوك المستهلك.

الإنارة باستخدام الصمامات الباعثة للضوء (إل إي دي) لمتاجر التجزئة

توفر الإنارة باستخدام "إل إي دي" التي تقدمها "باناسونيك" لمتاجر التجزئة من استهلاك الطاقة، ولكنها تخلق أيضاً بيئة تسوّق مثالية عبر إتاحة التحكم بدرجة اللون بشكل يتوافق مع الترتيبات المختلفة وأوقات اليوم.

مجففات الأيدي وأجهزة تنقية الهواء

بالإضافة إلى مجففات الأيدي من "باناسونيك" والمستخدمة في العديد من مطاعم الوجبات السريعة في الصين، فإن "باناسونيك" تعرض أجهزة تنقية الهواء التي تتخلص من المواد الجسيمية حتى إن كان حجمها "بي إم 2.5"* بهدف خلق بيئة متجر أريح وأكثر امتاعاً.

*"بي إم 2.5": هو مصطلح عام للإشارة إلى المواد الجسيمية التي يبلغ قطرها 2.5 ميكرومتر أو أقل.

وستواصل "باناسونيك" تقديم الحلول الذكية التي تساعد في تلبية الطلب المرتفع بسرعة لدى متاجر السوبر ماركت والمتاجر الميسرة في الصين بهدف توفير استهلاك الطاقة.

روابط ذات صلة

الأعمال العالمية من "باناسونيك" http://panasonic.net/business/

"باناسونيك" الصين: http://panasonic.cn/

الموقع الرسمي لمؤتمر ومعرض "تشاينا شوب 2014" (باللغة الإنجليزية):

http://www.chinaretailexpo.com/en/default.asp

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:

 http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50987403&lang=en

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

هاتف: 5729-3574-3-81+

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com








No comments:

Post a Comment