Thursday, November 20, 2014

فورد ترفع علمها في الشرق الأوسط وإفريقيا بفعالية حية؛ الكشف عن موستانج الجديدة في برج خليفة البناء الأطول في العالم


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 20 نوفمبر

2014 [ME NewsWire]

    بيل فورد يساعد في افتتاح أحدث وحدات الأعمال من "فورد" في الشرق الأوسط وإفريقيا، المنطقة المثيرة النابضة بالحياة التي تمثل أقصى حدود النمو في قطاع السيارات.
    تعهدت "فورد" بإطلاق 25 مركبة في المنطقة بحلول عام 2016، ومن ضمنها سيارة "موستانج" الجديدة كلياً التي تنطلق العام المقبل.
    من المتوقع نمو مبيعات القطاع في الشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة 40 في المئة لتصل إلى 5.5 مليون مركبة بحلول 2020

(بزنيس واير): كشفت اليوم شركة "فورد موتور"، مبرزة طموحها المتنامي في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن سيارة "موستانج" الجديدة كلياً في برج خليفة، البناء الأطول في العالم.

وتوج بيل فورد، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة "فورد" الفعالية الحية بتقديم شارة الحصان المشهورة لسيارة "موستانج" صفراء من طراز 2015 في الطابق 112 من ناطحة السحاب. وتم مشاهدة الفعالية مباشرة حول العالم على "يوتيوب" بالإضافة إلى نحو 10 آلاف شخص تجمعوا في منطقة وسط دبي، المشرفة على نافورة دبي وبرج خليفة (لمشاهدة إعادة للفعالية الرجاء الضغط على هذا الرابط).

وقال بيل فورد: "لقد رفعنا اليوم علم ’فورد‘ في الشرق الأوسط وإفريقيا، المنطقة المثيرة والنابضة بالحياة التي تمثل أقصى حدود النمو في قطاع السيارات. كما أرسلنا رسالة للعالم أن ’موستانج‘ ستنطلق للعالمية بعد 50 عاماً من كونها أعظم أيقونات السيارات الأمريكية".

وأسست "فورد" وحدة أعمالها في الشرق الأوسط وإفريقيا هذا العام والتي تغطي أعمال السيارات التابعة للشركة في 67 سوقاً لـ"فورد" في مناطق شمال إفريقيا وإفريقيا جنوب الصحراء وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط. ومن المتوقع نمو مبيعات القطاع في الشرق الأوسط وإفريقيا بمعدل 40 في المئة لتصل إلى 5.5 مليون مركبة بحلول 2020. ولتلبية احتياجات عملائها الجدد، تعهدت "فورد" بإطلاق 25 مركبة في المنطقة بحلول عام 2016، ومن ضمنها سيارة "موستانج" الجديدة كلياً التي تنطلق العام المقبل.

وشهد متابعو الفعالية المرحة رحلة درامية بدأت ببطل على قمة منحدر في أريزونا يتلقى اتصالاً طارئاً. وانطلق البطل المجهول على ظهر حصان وطائرة وسيارة وحوامة ودراجة مائية إلى دبي ليقوم بتسليم شارة الحصان الشهيرة. فقط ليتم الكشف عنه في المشهد الأخير في الطابق 112 من برج خليفة على ارتفاع 399 متراً (1300 قدم) فوق الأرض بغمزة وإشارة على أنه بيل فورد، ابن حفيد هنري فورد.

وقال جيم بنينتيندي، رئيس "فورد" الشرق الأوسط وإفريقيا: "قبل قرن من الزمن، كان لدى هنري فورد رؤية لفتح الطرق السريعة لكل البشرية. وبوضع مقرنا الإقليمي الرئيسي في دبي، سنتمكن من الاستفادة من الابتكار والمخيلة التي تزدهر هنا، مما يساعدنا على تقديم رؤية مؤسس شركتنا لهذا الجزء من العالم".

وأعلنت "فورد" سابقاً، بالإضافة إلى سيارة "موستانج" الجديدة، عن خطة لتقديم سيارات جديدة مثل "فورد فوكاس" و"فورد فيوجن" و"لينكولن إم كي سي" في الشرق الأوسط وإفريقيا. كما أعلنت الشركة عن النشر المتسارع للعديد من التقنيات في المنطقة، والتي تتضمن محركات "إيكوبوست"، و"سينك" للتواصلية داخل السيارة، وأحزمة الأمان القابلة للنفخ في المقاعد الخلفية، و"ماي كي" وغيرها من التقنيات المساعدة للسائق.

"فورد موستانج 2015"

تعد سيارة "موستانج" الجديدة كلياً أكثر نسخة مطورة من سيارات الحصان الأيقونية، حيث تقدم تكنولوجيا لمساعدة السائق متطورة أكثر من أي سيارة أخرى في فئتها. وقد تم دعم التصميم الجديد الناعم ذي السقف المنحني حتى مؤخرة السيارة والقابل للطي بأداء عالمي المستوى من مجموعة من المحركات المتوفرة التي تتضمن محرك "إيكوبوست" بالشاحن التوربيني بسعة 2.3 ليتر يمكن أن تتم ترقيته إلى محرك 5.0 ليتر "في 8" بأكثر من 420 حصاناً. وبالإضافة إلى نظام تواصلية متطور، فإن "موستانج" تتميز بتطبيقات المسارات المتوفرة والتحكم بالإطلاق وغيرها.

تم الكشف عن "فورد موستانج" للعالم بحملة دعاية تلفزيونية عشية 16 أبريل 1964، قبل عرضها للجمهور في معرض نيويورك العالمي في 17 أبريل. وبدأ بيع السيارة رسمياً ذلك اليوم، وجمع وكلاء "فورد" مبيعات قياسية لـ22 ألف سيارة وطلبات في اليوم الأول وصلت لأكثر من 418 ألف سيارة لمبيعات العام الأول ومليون سيارة مباعة في أقل من عامين. وعلى مر العقود الخمسة الماضية تم بيع أكثر من تسعة ملايين سيارة "موستانج".

وقال بيل فورد: "منذ 50 عاماً تقريباً، أسرت ’فورد‘ انتباه العالم بوضع ’موستانج‘ من طراز 1965 ذات سقف متحرك فوق ما كان في حينها أطول بناء في العالم، مبنى ’إمباير ستايت‘ في مدينة نيويورك. واليوم تكمل هذه الفعالية في دبي، الموطن الحالي لأطول بناء في العالم، رحلة عالمية لا تصدق لكل من ’فورد‘ و’موستانج‘".

وقد سافر فريق من ستة مهندسين برفقة سيارة الـ"موستانج" الخاصة من مقر "فورد" العالمي في ديربورن، ميشيغان، إلى دبي على متن الخطوط الجوية الإماراتية. وبمجرد وصول السيارة إلى دبي، تم نقلها إلى قاعدة برج خليفة وتم فصلها بعناية إلى ستة أجزاء يمكن نقلها بمصاعد البناء إلى الطابق 112. وقام الفريق بإعادة تجميع السيارة على مدى 12 ساعة تقريباً.

وأضاف بنينتيندي: "لقد نقلنا الـ’موستانج‘ الجديدة إلى أبعاد جديدة من التكنولوجيا والتحسين، ولذا يعد نقلها بكل ما للكلمة من معنى إلى ارتفاعات جديدة في برج خليفة إنجازاً عظيماً لفريقنا. لا يوجد رافعات تصل إلى هذا العلو ولا يمكن استخدام الحوامات للتوصيل. إن تحقيق هذا الأمر هو مثال حقيقي على تطبيق خبرات ’فورد‘ الهندسية".

وتشاركت "فورد" مع العديد من المؤسسات لإحياء هذه الفعالية من ضمنها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وغرفة تجارة دبي وإعمار العقارية.

وقال سعادة هلال سعيد المري، المدير العام لسياحة دبي: "دبي هي الوجهة التي تقدم طيفاً كبيراً من التجارب التي تخطف الأنفاس. ولذا كان طموح ’فورد‘ لهذه الفعالية مناسباً للغاية. لقد كان من دواعي فخرنا العمل مع ’فورد‘ وشركائنا لتحضير هذه الفعالية وللبرهنة مرة أخرى عن أن دبي هي مدينة مستمرة في توسعة حدود الممكن".

لمحة عن شركة "فورد موتور"

تعد شركة "فورد موتور"، الرائد العالمي لقطاع السيارات، يقع مقرها الرئيسي في ديربورن، ميشيغان، وتقوم بتصنيع وتوزيع السيارات في قارات العالم الست. تضم علامات السيارات التجارية التابعة للشركة، التي توظف 189 ألف موظف وتملك 65 منشأة حول العالم، كلاً من "فورد" و"لينكولن". وتقدم الشركة خدمات مالية من خلال شركة "فورد موتور كريديت". للمزيد من البيانات الصحفية والمواد ذات الصلة والصور والفيديوهات عالية الدقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.media.ford.com.

للمزيد من البيانات الصحفية والمواد ذات الصلة والصور والفيديوهات عالية الدقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.media.ford.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فورد موتور"

تريفور هايل

مدير الاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا

هاتف: 971566034059+

البريد الإلكتروني: Thale20@ford.com



سو نيجوغوسيان

مديرة اتصالات الشرق الأوسط

هاتف: 971504543640+

البريد الإلكتروني: Snigogho@ford.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12870/ar

No comments:

Post a Comment