Tuesday, November 18, 2014

الجائزة الأولى من نوعها في الإمارات تكرم إنجازات ومساهمات مختصي الجودة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم جمعية مختصي الجودة في الإمارات العربية المتحدة وهي عضو في "إيه إس كيو" بتكريم مختصي الجودة في العام القادم بجائزة هي الأولى من نوعها لأولئك الذين قدموا مساهمات بارزة لمجال الجودة.
هذا وقد تم الإعلان مؤخراً عن جائزة الإمارات لمختصي الجودة كجزء من شهر الجودة العالمي- وهو احتفال لمدة شهر يتمّ في نوفمبر ويعزز الوعي بتأثير أدوات وعمليات ومنهجيات الجودة - في الشركات والمجتمعات حول العالم. وتؤدي الجودة إلى أداء محسَّن على مستوى المؤسسات ونوعية الخدمات فيها من خلال تخفيض الهدر وإنتاج منتجات فائقة الجودة.
وتهدف جائزة الإمارات لمختصي الجودة إلى تكريم إنجازات وجهود ومساهمات المتخصصين في الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ووفقاً لسونيل ثاواني، مستشار "إيه إس كيو" في البلاد، ليس هناك أي جائزة أخرى مثل هذه في البلاد.
وقال ثاواني: "يكمن أملنا في أن تساهم الجائزة بتحفيز وتشجيع المتخصصين في الجودة للتفوق في هذا المجال، والعمل على إحداث فرق في مؤسساتهم ومجتمعاتهم".
ومن بين المعايير، يجب على المرشحين لجائزة الإمارات لمختصي الجودة:
  • أن يكون لديهم خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مهنة الجودة
  • أن يثبتوا خبرتهم في القيادة المهنية
  • أن يساهموا في المنشورات والعروض التقديمية في مجال الجودة
للمزيد من المعلومات حول جائزة الإمارات لمختصي الجودة، يرجى الاتصال بـ سونيل ثاواني على الرقم التالي: +97150-6667953 أو عبر البريد الإلكتروني:  contact@qualityindeed.com.
للمزيد من المعلومات حول "إيه إس كيو"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: asqmena.org. كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني worldqualitymonth.org  لمعرفة المزيد عن الشهر العالمي للجودة.
لمحة عن "إيه إس كيو"
 تمثّل "إيه إس كيو" تجمُّعاً عالمياً من الأشخاص الحريصين على الجودة والذين يشاركون الأفكار والأدوات التي تجعل عالمنا يسير بشكل أفضل. وتتمتع "إيه إس كيو"، التي لديها الملايين من الأعضاء من الأفراد والمؤسسات في 150 دولة، بالسمعة والامتداد اللذين يسمحان لها بجمع مناصري الجودة المختلفين الذين يهيئون الشركات والمؤسسات والمجتمعات حول العالم من أجل تلبية تحديات المستقبل الحساسة. وتتخذ "إيه إس كيو" من ميلواكي في ويسكنسن مقراً رئيسياً لها، ولديها مراكز خدمة محلية في كلّ من الصين والهند والمكسيك بالإضافة إلى مركز خدمة إقليمي في الإمارات العربية المتحدة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعضاء ومهمة وتقنيات وتدريب "إيه إس كيو" عبر الموقع الالكتروني التالي:  asq.org.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


"إيه إس كيو"
سونيل ثاواني
+97150-6667953





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12814/ar

No comments:

Post a Comment