Tuesday, November 18, 2014

انطلاق بطولة شرطة العاصمة لسباعيات كرة القدم

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 18 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

انطلقت، مساء أمس (الاثنين) في استاد مدينة زايد الرياضية؛ بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم 2014، والتي تنظمها الإدارة العامة للعمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وتستمر 14 يوماً بمشاركة 7 فرق متنافسة.

وأثنى العقيد راشد مبارك المسماري، نائب مدير مديرية شرطة العاصمة، لدى افتتاحه البطولة؛ على مستوى التنظيم والاستعداد للبطولة، وجهود الأجهزة الإدارية والإشرافية والرعاة، مشيراً إلى أهميتها في خلق التنافس الشريف بين جميع المشاركين في البطولة التي يديرها حكّام من اتحاد الإمارات لكرة القدم (بنظام الدوري من دور واحد).

وكانت ضربة البداية لكرة القدم، جمعت فريقيّ مركز شرطة الشعبية ومديرية المرور والدوريات، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وتزامن مع صافرة البداية أيضاً، منافسة فريقيّ مركز شرطة المدينة وقسم شؤون التحقيق في مديرية شرطة العاصمة، وانتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

تلا ذلك مباشرة، مباراة جمعت فريق مديرية شرطة العاصمة وفريق شركة "سيكيور"، وأسفرت نتيجتها عن فوز الفريق الأول بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شيء، فيما جمعت البطولة فريقيّ مركز شرطة الخالدية وفريق الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وانتهت بفوز الفريق الثاني على شرطة الخالدية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتأتي البطولة، ضمن الأهداف الاستراتيجية للإدارة العامة للعمليات الشرطية، وحرصها على تنوع المسابقات، وتوثيق أواصر التواصل بين منتسبي الإدارة العامة، والتعارف والتعاون فيما بينهم، وتعزيز روح التنافس الشريف.

حضر حفل افتتاح البطولة والمباريات عدد من الضباط، ورؤساء الأقسام، واللجان الإدارية والإشرافية والمعاونة، وصف الضباط وأفراد الشرطة، وجمهور من المشجعين.

جدير بالذكر أن بطولة كأس مدير مديرية شرطة العاصمة الثالثة لسباعيات كرة القدم 2014 تتم إقامتها بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للمؤسسات الحكومية. وتحظى البطولة برعاية استراتيجية من قبل مجموعة "رواد التميز الإداري الدوليون"، وبرعاية ذهبية من قبل شركة الوفاق للتمويل، وجمعية أبوظبي التعاونية، وشركة إشراق العقارية، وشركة مينا كورب.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

 

No comments:

Post a Comment