Tuesday, November 4, 2014

مجموعة داتا كارد وإنتراست تعلنان عن اسم جديد للشركة وهوية مؤسسية للعلامة التجارية

طرح "إنتراست داتا كارد" للمرة الأولى كعلامة تجارية مؤسسية جديدة تعرض الحلول التي تركز على الهويات الموثوقة والمعاملات الآمنة

باريس - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

"كارتس" للاتصالات الآمنة 2014

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة "داتا كارد" و"إنتراست" عن اسم وشعار جديدين وتبني هوية مؤسسية جديدة للعلامة التجارية للشركة خلال مؤتمر "كارتس" للاتصالات الآمنة 2014 في باريس، فرنسا. ويأتي الظهور الأول للعلامة التجارية المؤسسية "إنتراست داتا كارد" (Entrust Datacard) احتفاءً بعقود من الخبرة في القطاع والمواءمة بين الشركتين الرائدتين في القطاع.

وبعد مرور أقل من عام على استحواذ مجموعة "داتا جروب" على "إنتراست" قال تود ويلكينسون، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة بأن العلامة التجارية المؤسسية الجديدة تحافظ على أسهم وإرث كل من الشركتين السابقتين، فيما تظهر حرصاً كبيراً على توقع وتلبية التحديات الناشئة لدى العملاء.

وأضاف ويلكينسون في هذا السياق: "يشهد العالم تغيّراً- فهو أكثر تواصلية وأكثر تنقلية ويحظى بتمكين أقوى من أي وقت مضى. وتعكس علامتنا التجارية والهوية المؤسسية الجديدتين هذا التطور والأسواق المتغيّرة التي نخدمها. كما أننا نفهم شكل تطور العالم المتواصل ونعمل دون كلل على توقع التوجهات فيما نحدد الطريقة التي سيؤثر بها التغيير على عملائنا".

وفي الوقت الذي تطلق فيه الشركة هويتها المؤسسية الجديدة، ستحافظ على أسهم حافظة منتجات العلامات التجارية لدى كل من "داتا كارد" و"إنتراست". وبالإضافة إلى العروض الموجودة، تطور الشركة حلولاً جديدة لتطبيقات المستهلكين والمواطنين والشركات، والتي تجمع تقنيات "داتا كارد" و"إنتراست".

وعلق ويلكينسون: "يسير إدماج الشركتين بسرعة كبيرة وذلك لأن الحافظات متكاملة بشكل كبير. وتتيح لنا مواءمة الحافظات جمع الشركتين وإدماج التقنيات الموجودة حالياً والانخراط بسرعة في جهود تطوير المنتجات الجديدة".

واختتم ويلكينسون حديثه بالقول: "إننا نطبق مواردنا المهمة مجتمعةً لابتكار وخلق حلول جديدة تمكّن الهويات الموثوقة والمعاملات الآمنة. وسواء كان الناس يعبرون الحدود أو يقومون بالشراء أو يدخلون إلى شبكات الشركات، فإن توقعاتهم حيال الحصول على تجارب في أي مكان وزمان آخذة بالازدياد بسرعة. ولا تقتصر حلول ’إنتراست داتا كارد‘ على إتاحة مثل هذه التجارب، بل تجعلها آمنة وموثوقة".

للحصول على المزيد من المعلومات حول "إنتراست داتا كارد" في "كارتس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com.

لمحة عن "إنتراست داتا كارد"

تزداد توقعات المستهلكين والمواطنين والموظفين في الحصول على تجارب إجراء المعاملات في أي مكان وزمان سواء أكانوا ينفذون عمليات الشراء أو يعبرون الحدود أو يصلون إلى الخدمات الحكومية الإلكترونية أو يدخلون إلى شبكات الشركات. وتتيح "إنتراست داتا كارد" تقنيات الهوية الموثوقة وكأكانوا المعاملات الآمنة التي تجعل هذه التجارب موثوقة وآمنة. وتتراوح الحلول بين العالم المادي للبطاقات المالية وجوازات السفر وبطاقات الهوية وصولاً إلى العالم الرقمي للمصادقة والشهادات والاتصالات الآمنة. ومع أكثر من 2,000 زميل لشركة "إنتراست داتا كارد" حول العالم، وشبكة من الشركاء العالميين الأقوياء، تخدم الشركة العملاء في 150 دولة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.entrustdatacard.com.

Contacts

مجموعة "داتا كارد"

كرسيتين إيكمان

هاتف: 2047-754-303 1+

البريد الإلكتروني: kristin.eckmann@entrustdatacard.com





 

No comments:

Post a Comment