Tuesday, November 4, 2014

مجموعة شركات إستي لودر تستكمل الاستحواذ على شركة لو لابو

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EL) اليوم أنّها استكملَت عمليّة الاستحواذ على شركة "لو لابو"، وهي العلامة التجارية المتخصصة في العطور الراقية ونمط الحياة الحسي ومنتجاتها والتي تفخر بتراثها الفرنسي وتركز على الدقة الحرفية وتصنيع وتخصيص منتجاتها وخدماتها. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الاتفاق.
تأسست شركة "لو لابو" عام 2006 على يدي اثنين من الخبراء في قطاع صناعة العطور وهما فابريس بينو وإدي روشي، وتقدّم مجموعةً متنوعةً مختارةً بعناية من العطور الاستثنائية ومنتجات نمط الحياة الحسي التي تباع في بيئات تجزئة محدودة، بما في ذلك متاجر العلامة التجارية المستقلة في كل من نيويورك ولندن وباريس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وطوكيو وهونج كونج، وفي مجموعة مختارة من المتاجر الراقية في أهم مدن العالم، إضافةً إلى موقع العلامة التجارية الإلكتروني.
لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"
تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورز"، و"فليرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.
 
Contacts
"مجموعة شركات إستي لودر"
علاقات المستثمرين:
دينيس داندريا
 212-572-4384

أو
علاقات الإعلام:
أليكساندرا ترور
212-572-4430



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12671/ar

No comments:

Post a Comment