Tuesday, November 4, 2014

كاين ميد تحصل على منحة لتطبيق طريقة جديدة لقياس الكتلة العضلية لدى الرضع والأطفال لتشخيص ومنع حدوث سوء التغذية ووقف النمو

إميريفيلي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 4 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاين ميد" (www.kinemed.com) أنها حصلت على منحة لثلاثة أعوام من قبل مؤسسة "بيل آند ميليندا غيتس" لتطبيق مقياسها الجديد غير الجائر لكتلة العضلات الهيكلية للرضع المولودين قبل تمام الحمل والمولودين بحمل تام وللأطفال الصغار. الباحث الرئيسي هو وليام إيفانز، الحاصل على شهادة الدكتوراه، وهو رئيس شعبة العضلات والصحة في شركة "كاين ميد". وستقوم الدراسة للمرة الأولى بقياس التغيرات في كتلة العضلات الهيكلية خلال عام واحد من النمو. وستقدم المعلومات الناتجة عن هذا المشروع معلومات جديدة من أجل تقييم أفضل لتأثيرات وضع التغذية والعوامل الأخرى التي تؤدي إلى خسارة العضلات.
لسوء التغذية ووقف النمو في الطفولة عواقب طويلة الأمد على قدرة الأفراد للوصول إلى كامل إمكانياتهم بعد البلوغ. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية في عام 2013، فإن نحو 161.5 مليون طفل في أنحاء العالم ممن هم تحت سن الخامسة يعانون من وقف النمو. وقال مارك هيليرشتاين، الطبيب والحاصل على شهادة الدكتوراه، رئيس شركة "كاين ميد" ورئيسها التنفيذي للشؤون العلمية: "إن وقف النمو وسوء التغذية/نقص البروتين ما زالت تعتبر أمراضاً ذات أهمية كبرى على الصحة العامة حول العالم. وقد تكون كثافة العضلات هي المقياس الأكثر حساسية حيال وقف النمو، إلا أنه لم يوجد هنالك قبل الآن اختبار قياس ميداني بسيط لكتلة العضلات". وأضاف قائلاً: "نحن في شركة ’كاين ميد‘ متحمسون جداً تجاه العمل مع مؤسسة ’غيتس‘ لتطوير وتوثيق اختبار كتلة العضلات الذي طورناه في هذا السياق".
لمحة عن شركة "كاين ميد"
"كاين ميد" هي شركةٌ متخصصةٌ في علوم الحياة قامت بتطوير تقنية منصات مع تطبيقات واسعة تعنى بتطوير العقاقير والتشخيص الطبي. وباستخدام تقنيتها الحاصلة على براءة اختراع، قامت "كاين ميد" بتطوير اختبارات واسمات بيولوجية تحليلية تقوم بقياس معدل التغير في الممرات البيولوجية الحيوية في عينة واحدة. وتتمتع "كاين ميد" بقدرة فريدة من نوعها على قياس إنتاج وتدمير الجزيئات الرئيسية ذات الصلة بالعمليات البيولوجية الخاصة بالصحة وتعديل المرض، وذلك من أجل توفير معلومات ذات مغزى، لم تكن متاحة سابقاً، لتحويل قرارات الرعاية الصحية. لمزيد من المعلومات عن شركة "كاين ميد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kinemed.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts


شركة "كاين ميد"
الدكتور باتريك دويل
الرئيس التنفيذي لشؤون الأعمال
هاتف: 6525-655-510 الرقم الداخلي 172
البريد الإلكتروني: pdoyle@kinemed.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12675/ar

No comments:

Post a Comment