Monday, March 2, 2015

شراب ماهو 0.0 حصرياً في ريـال مدريد كافيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]
ستضيف الوجهة المفضلة في دبي للطعام والترفيه الرياضي، ريـال مدريد كافيه (Real Madrid Cafe)، شراب الشعير "ماهو 0.0%" الخالي من الكحول إلى قائمتها، وهو منتج يتوافق مع معايير الحلال ويتمتع بجودة متميزة. ويعد "ماهو 0.0%" علامة تجارية من "ماهو سان ميغيل"، مجموعة الشركات الرائدة في إسبانيا والتي تحظى بأكثر من 40 في المئة من حصة السوق وتملك العديد من العلامات التجارية المتميزة، مثل "سولان دي كابراس" للمياه، وهي العلامة التجارية الرسمية للمياه في فريق ريـال مدريد، وهي متوفرة أيضاً في ريـال مدريد كافيه في دبي.
وقال إغناسيو لورينتي، مدير منطقة الشرق الأوسط في "ماهو سان ميغيل": "هذه عملية فريدة تم تصميمها من ’ماهو‘ باستخدام طرق طبيعية فقط، حيث أن التحول إلى السكريات وغيرها من المواد المغذية ينتج مجموعة مشروبات ’ماهو 0.0‘ المتنوعة. وأخيراً، يَنتج لدينا لون متألق كثيف يحافظ على التوازن المثالي، وذلك من خلال عملية تصفية ثلاثية المراحل تتم تبعاً لإجراءات صممت خصيصاً لمنتجاتنا".
كما أن "ماهو"، كونها وفية لأصولها، تعتبر من الداعمين المخلصين لنادي ريـال مدريد لكرة القدم، أرقى وأشهر نادٍ في العالم والذي يتمتع بأكبر عدد من المعجبين. ويشكل "ماهو" ونادي ريـال مدريد لكرة القدم، معاً، فريقاً ذا مستوىً متميز بحق. وتسمح التحالفات الاستراتيجية الحصرية، التي توقعها ريـال مدريد كافيه، في مجال القيمة والتعاون بالانتقال بين العلامات التجارية المشاركة.
وفي هذا الصدد، قال فيليب تارديو، مدير العمليات لدى مجموعة مطاعم جينزا التي تدير وتشغّل ريـال مدريد كافيه: "تعد إثارة الحماسة مجالاً تتمتع فيه ريـال مدريد كافيه بالريادة. إذ أن التعاون الحصري لإنتاج الإصدار المحدود من ’ماهو 0.0%‘ في علب ريـال مدريد هو إضافة رائعة إلى ما نقدمه حالياً، وسيكون متوفراً على القائمة وفي متجر التجزئة في ريـال مدريد كافيه. هذا التعاون الحصري هو تقدم طبيعي لريـال مدريد كافيه، مع استمرارنا في الاصطفاف مع فريق ريـال مدريد ومنح المعجبين تجربة ريـال مدريد المثلى في دبي".
ويمثل الإصدار المحدود من "ماهو 0.0%" في علب ريـال مدريد معلماً في مجال مشروبات الشعير غير الكحولية، ومنتجاً فريداً يتمتع بتغليف مبتكر، وهو متوفر حالياً بشكل حصري في دبي في ريـال مدريد كافيه في دبي.
--انتهى—
نبذة عن ريـال مدريد كافيه
هو وجهة فريدة من نوعها تنضح بروح ريـال مدريد. هو المكان الذي يجتمع فيه مشجعو ريـال مدريد ويمضون وقتاً ممتعاً. هو مزيج من تجارب التسوّق وتناول الطعام والترفيه حيث يستطيع الضيوف شراء منتجات ريـال مدريد التي تعجبهم ومشاهدة مباريات كرة القدم والاستمتاع بالأطباق الإسبانية إلى جانب مجموعة مختارة من القهوة والمعجنات والسلطات والسندويشات والبرغر والمعكرونة والبيتزا وأطباق التحلية.
يقع ريـال مدريد كافيه في الشاطئ مقابل جميرا بيتش رزيدنس ويستقبل الضيوف بين الساعة 10 قبل الظهر ومنتصف الليل أيام الأسبوع وبين الساعة 10 قبل الظهر والواحدة بعد منتصف الليل أيام عطلة نهاية الأسبوع.
للحجز، الرجاء الاتصال بالرقم: 2775625 9714+
للمزيد من المعلومات تابعو أخبارنا على:
"إنستغرام": instagram.com/realmadriddxb

Contacts


شينوي
شركة Ekadaa PR
هاتف: 2100 391 4 971+
البريد الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com
دبي، الإمارات العربية المتحدة





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13823/ar

No comments:

Post a Comment