Tuesday, March 3, 2015

زد تي إي تحقق نمواً ضخماً في المبيعات بنسبة 200 في المئة في سوق الشبكات الأساسية من الجيل الرابع في أوروبا

شينزن، الصين - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK  وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، عن تحقيق حجم مبيعات منتجاتها من الشبكات الأساسية في الجيل الرابع من المشاريع المتطورة طويلة الأمد نمواً كبيراً في الأسواق الأوروبية المرموقة، إذ سجلت زيادةً سنوية بنسبة تقرب من 200 في المئة.

وبحلول الربع الرابع من العام 2014، وقعت شركة "زد تي إي" أكثر من 70 عقد تجاري للبنية الأساسية المتطورة للحزمة ("إي بي سي")، ونشرت أكثر من 140 شبكة تجريبية في مختلف أنحاء العالم. ويدعم  منتج "زد تي إي" للبنية الأساسية المتطورة للحزمة من الجيل الرابع، والمرتكز على منصة أجهزة موحدة عالية الأداء، الوصول اللاسلكي إلى شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، كما ويقدم حماية من التكرار على مستوى اللوحة وعنصر الشبكة والقسم، ما يضمن عمليات شبكة آمنة بشكل كامل، ويخفض بشكل كبير التكلفة الإجمالية لملكية الشركات المشغّلة للشبكات في بناء الشبكة والعمليات والصيانة. ويمكن لهذه الإمكانات أن ترفع من تنافسية الشركات المشغلة لشبكات الجوال بشكل كبير في سوق الحزمة العريضة الجوالة.

وتشهد السوق الأوروبية تطوراً سريعاً في خدمات الجيل الرابع. وبفضل الأداء الممتاز لمنتجات حزمة "إي بي سي" وتجارب بناء الشبكات المكثّفة، تمكنت شركة "زد تي إي" من تحقيق نمو كبير في الأسواق الحالية مثل ألمانيا والنمسا وبلجيكا وهنغاريا، كما وتوسّعت الشركة إلى العديد من الأسواق الجديدة، بما في ذلك سلوفاكيا وبريطانيا والنرويج. وستقدم شركة "زد تي إي" لمعظم مستخدمي المحطات تجربة شبكات فائقة عبر بناء شبكات الجيل الرابع عالية الجودة.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استراتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. وتباع منتجات وخدمات الشركة (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK  وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض البحث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

 +86-755-26775207

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn



أو

"أكسيكوم"

دانييل بيتي

 442083928071+

البريد الإلكتروني: daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13839/ar

No comments:

Post a Comment