Wednesday, March 4, 2015

إيه إم بيست تشارك في ملتقى قطر 2015 كإحدى الجهات الراعية والعارضة

دبي - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تشارك شركة "إيه إم بيست" بصفة راعٍ مشارك في ملتقى قطر 2015 المُنعقد في الدوحة بدولة قطر خلال الفترة الممتدة من 8-10 مارس، كما وستكون "إيه إم بيست" إحدى الجهات العارضة خلال الفعالية كذلك.
هذا ويستضيف بنك قطر المركزي وهيئة مركز قطر للمال "ملتقى قطر" في عامه التاسع ويشارك في تنظيمه العلامة التجارية الإعلامية للتأمين "جي آر".
وسيمثل شركة "إيه إم بيست" نِك تشارتيريس-بلاك المدير الإداري لشؤون تطوير الأسواق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وفاسيليس كاتسيبيس المدير العام لشؤون تطوير الأسواق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب ووسط آسيا.
وتقوم شركة "إيه إم بيست" بتصنيف أكثر من 50 شركة تأمين وإعادة تأمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وافتتحت الشركة في عام 2012، مكتبها في مركز دبي المالي العالمي بهدف دعم حضورها المتزايد في المنطقة.
لترتيب اجتماع مع السيد تشارتيريس-بلاك أو السيد كاتسيبيس، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي: Bouchra.AbouNader@ambest.com.
للمزيد من المعلومات عن "ملتقى قطر 2015" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.multaqa.com.qa/qatar.
شركة "إيه إم بيست أوروبا-لخدمات التصنيف" المحدودة هي شركة فرعية تابعة لشركة "إيه إم بيست"، وهي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بيست" 2015
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه إم بيست"
تشارلوت جاكسون
 +(44) 20 7626 6264
البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13869/ar

No comments:

Post a Comment