Tuesday, March 3, 2015

الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة يقدم جائزة رئيس مجلس الإدارة لعام 2015 إلى جمال إبراهيم، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة أكسياتا

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015 : "جي إس إم إيه"

(بزنيس واير): أعلن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة "جي إس إم إيه" اليوم أنه تم اختيار السيد جمال إبراهيم، المدير العام والرئيس التنفيذي لمجموعة أكسياتا، للحصول على جائزة رئيس مجلس إدارة الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة لعام 2015. وتعتبر هذه الجائزة، التي أنشئت عام 1996، من أهم وأبرز الجوائز لدى "جي إس إم إيه" وهي تكرّم المساهمة الشخصية المتميّزة في نمو الاتصالات المتنقلة وتطويرها في جميع أنحاء العالم.

وقال جون فريدريك باكساس، رئيس مجلس إدارة "جي إس إم إيه" أثناء تقديمه الجائزة للسيد إبراهيم خلال حفل خاص أقيم مساء الأحد: "بإسم الإتحاد العالمي للإتصالات المتنقلة ‘جي إس إم إيه’، أهنّئ السيد جمال على فوزه بجائزة رئيس مجلس الإدارة. تسلّط هذه الجائزة الضوء على دور السيد جمال الريادي المتميز والتزامه وانجازاته الهامة في تنمية وتعزيز قيمة الاتصالات المتنقلة في كافة أنحاء آسيا، وبخاصة فيما يتعلق بدور ‘أكسياتا’ في دفع إنتشار الاتصالات المتنقلة عريضة النطاق في كل أنحاء المنطقة. كما تكرّم الجائزة الدعم الطويل الأمد الذي توفّره ‘أكسياتا’ لبرامج ‘جي إس إم إيه’ مثل الطاقة الخضراء للاتصالات الجوالة، وبرنامج المرأة المتصلة، و‘إم هيلث’ و‘موبايل كونيكت’، وغيرها من البرامج. وبالإضافة إلى ذلك، كان وجود السيد جمال في مجلس إدارة ‘جي إس إم إيه’ وخدمته في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ذات قيمة خاصة".

ومن جهته، قال السيد إبراهيم: "إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أتسلّم هذه الجائزة المرموقة. لطالما كانت مجموعة ‘أكسياتا’ تركز جهودها على البقاء في الطليعة، وعلى التكيف بسرعة مع التغيير وتعزيز موقع نموذج أعمالنا للاستفادة من التطورات في عالم  يأخذ طابعاً رقمياً على نحو متزايد. ونحن ملتزمون، من خلال مبادرة ‘النهوض بآسيا’ الخاصة بنا، بدورنا كجهة فعالة ومسؤولة، لإحداث الفرق في حياة الناس والمساعدة في إحداث التغيير في الدول التي نعمل فيها".

وبصفته الرئيس التنفيذي لمجموعة "أكسياتا"، أنشأ السيد إبراهيم واحدة من شبكات الهواتف الجوالة الأكثر نجاحاً في آسيا، والتي تمتد عبر ثمانية بلدان وتقدم خدماتها لأكثر من 250 مليون مشترك. وقد شهدت عائدات مجموعة "أكسياتا" زيادة بنسبة 87 في المائة بين عامي 2007 و 2014 لتصل إلى 5.7 مليار دولار أمريكي. وتصنّف الشركة، التي تعتبر واحدة من أكبر مجموعات الاتصالات في آسيا مع أكثر من 20 ألف موظفاً في جميع أنحاء المنطقة، من بين أكبر خمس شركات في ماليزيا.

وتعتبر جائزة رئيس مجلس الإدارة جزءاً من جوائز الاتصالات المتنقلة العالمية السنوية، التي سيتم تقديمها يوم الثلاثاء الموافق في 3 مارس عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر. وسيقام الحفل في القاعة رقم 4، الصالة رقم 1، في فيرا جران فيا. ويفتح حفل توزيع الجوائز أبوابه أمام الحاضرين المشاركين في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة من كافة الشركات المدرجة على القائمة النهائية، بغض النظر عن نوع بطاقة المرور، بالإضافة إلى جميع حضور المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة الآخرين الذين يحملون بطاقات البلاتينيوم والذهبية والفضية أو بطاقات الصحافة أو الخاصة بالمحللين.

المشاركة في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2015

يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMA باستخدام #MWC15، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: http://gsma.at/GSMALinkedIn أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: www.facebook.com/gsma.

ويعد المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستقام في برشلونة من العام 2013 ولغاية العام 2018. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد على مدى عام كامل ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، ولكن أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.

لمحة عن الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

يمثل الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات المتنقلة في جميع أنحاء العالم، جامعاً ما يقارب من 800 مشغل اتصالات متنقلة مع 250 شركة في منظومة الاتصالات المتنقلة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. ويشرف الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً على تنظيم فعاليات رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" و"المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة www.gsma.com، كما يمكن متابعة الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة على "تويتر" من خلال الحساب:  @GSMA.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

لصالح الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

تشارلي ميريديث هاردي

هاتف: 298428 7917 44+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com



أو

المكتب الصحفي للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة

البريد الإلكتروني:  pressoffice@gsma.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13844/ar

No comments:

Post a Comment