Tuesday, March 3, 2015

أوبيرثر تكنولوجيز تطرح حلّ تعريف الأجهزة الجوالة القائم على العنصر المدمج الآمن (إي إس إي) في المؤتمر العالمي للجوال 2015

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2015

(بزنيس واير): أعلنت "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم عن اختيارها من قبل "سامسونج" لعرض حلّ تعريف الأجهزة الجوالة القائم على  على العنصر المدمج الآمن "إي إس إي" الخاص بها وذلك في جناح "سامسونج" رقم 8.1 في المؤتمر العالمي للجوال 2015.

والجدير بالذكر أن شركة "أو تي" قامت بتطوير وتصنيع العنصر المدمج الآمن الأكثر تطوراً وأماناً الذي يتمتع بأكبر ذاكرة في السوق. كما يسهّل هذا العنصر الموثوق به في منظومة الاتصالات قريبة المدى (إن إف سي) نشر مجموعة واسعة من التطبيقات المتنقلة الخاصة بالشركات المختلفة مع عنصر أمن مدمج في الأجهزة. ولا بد من الإشارة إلى أن "سامسونج" قامت بالفعل بإدراج هذا العنصر في معظم هواتفها الذكية الرائدة.

وقد تم تصميم حلّ "جاردياليس موبيليتي" للعنصر المدمج الآمن للوكالات الحكومية والمنظمات التي تُعنى بالأمن لتعزيز أمان التطبيقات المؤسسية مع تقديم تجربة تنقلية للموظفين في نفس الوقت. يستخدم هذا الحل رقاقة مدمجة في الجهاز المتنقل لتقديم تطبيقات مثل البريد الإلكتروني الآمن، والبناء وتطبيقات الدخول إلى الشبكة من خلال الهواتف الجوالة أو الحواسيب اللوحية. كما يتوافق تماماً مع البيئات الأخرى، مثل الوكالات الحكومية الأمريكية التي تتطلع إلى توسيع نطاق حلول التصديق والاعتماد من البطاقات الذكية إلى الأجهزة المتنقلة. وتعدّ "أو تي" المزوّد الرائد لبطاقات التحقق من الهوية الشخصية ("بي آي في") في سوق الولايات المتحدة.

وقال كريستوف فونتين، المدير الإداري لوحدة أعمال التحقق من الهوية لدى شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في سياق تعليقه على الأمر: "إن "أو تي" متحمّسة لمواصلة تطوير الشراكة القائمة بينها وبين "سامسونج" لتطال مجال الأمن المؤسسي. كما نحن مسرورون لأن "سامسونج" اختارت شركتنا لتعرض حل "جاردياليس موبيليتي" القائم على العنصر المدمج الآمن خلال المؤتمر العالمي للجوال 2015. وهذا دليل آخر على شراكتنا طويلة الأمد. ويعدّ توفير هذا الحل للتحكم بالولوج الآمن على أجهزة "سامسونج" أحد تطبيقات الاستعمال العديدة لحلّ العنصر المدمج الآمن من "أو تي"، بدءاً بالمدفوعات وخدمات والولاء وصولاً إلى المصادقة بالمقاييس الحيوية".

للاطلاع على المجموعات الشاملة من المنتجات والخدمات والحلول التي تقدمها شركة "أو تي"، تفضلوا بزيارتنا في جناح الشركة (الجناح رقم 6I30 القاعة رقم 6) في المؤتمر العالمي للجوال 2015 الذي يقام من 2 إلى 5 مارس في مدينة برشلونة.

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعدّ "أو تي" شركةً رائدةً عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية. ولطالما كانت شركة "أو تي" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات والاتصالات والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات آلة-إلى-آلة والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من 6000 موظف حول العالم، بينهم 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أو تي" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمس ومركز تصنيع واحد في كلّ منطقة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com

لتحميل تطبيق "ذا إم ورلد"،

كل ما تحتاج معرفته عن أحدث التوجهات في عالم التنقلية، متوفر على "آب ستور" و"جوجل بلاي"

تابعونا على

"تويتر"

"لينكدإن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الإعلام

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيسناردو

+33-1-78-14-76-75

a.besnardeau@oberthur.com

 أو



أو

"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية

جيوم جرانييه/إريك فوهلن-ويل

+33-1-47-03-68-10

oberthur@fticonsulting.com

No comments:

Post a Comment