Monday, March 2, 2015

25 مدرسة بأبوظبي تقدم إبداعات طلابية في أسبوع المرور

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]
تقدم 25 مدرسة من مجلس أبوظبي للتعليم إبداعات طلابية متنوعة، ضمن فعاليات العاصمة في أسبوع المرور الخليجي الموحد الواحد والثلاثين؛ الذى تنظمه مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، تحت شعار "قراراك يحدد مصيرك"، وذلك بمركز ياس التجاري خلال الفترة من 8 إلى 14 مارس الجاري.
وأوضحت النقيب عائشة محمد الزعابي، مسؤولة التوعية في قسم العلاقات العامة في المديرية، إن مشاركات الطلاب تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المديرية ومجلس أبوظبي للتعليم؛ تعزيزاً للسلامة المرورية في القطاع التعليمي ورفع مستوى الثقافة المرورية بين الطلاب حتى تصبح جزءاً رئيسياً من ثقافتهم العامة.
وأكدت أهمية تفعيل مشاركة القطاع التعليمي في التوعية المرورية بأسبوع المرور؛ بهدف دفع المبادرات التي تعزز من جهود شرطة أبوظبي في رفع مستوى الوعي الوقائي، وتطبيق المفاهيم التربوية الحديثة وأساليب التعليم التفاعلي وفق أفضل المعايير العالمية المتقدمة في مجالات التوعية.
وذكرت أن مشاركات الطلاب تشتمل على تقديم أناشيد مرورية ومشاهد تمثيلية حول السلامة المرورية، وقصائد شعرية ومسرحيات تستمد موضوعاتها من السلامة المرورية؛ تحفيزاً للطلاب والطالبات على تطوير الأفكار الإبداعية، بما يسهم في بلورة آفاق جديدة ضمن الجهود المبذولة في الحد من الحوادث المرورية.
ودعت النقيب عائشة شرائح المجتمع كافة إلى التكاتف وتكثيف الجهود للتصدي لمخاطر الحوادث المرورية، مؤكدة ضرورة مواكبة الدور المجتمعي للجهود المبذولة من مختلف الجهات للحد من نزيف الأرواح، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة عبر تبني وتعزيز الحراك المروري المجتمعي.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13826/ar

No comments:

Post a Comment