Monday, March 2, 2015

زد تي إي جراند إس3 يصبح أحد أوائل الهواتف الذكية في العالم التي تقدم حل التحقق عن طريق العين

هاتف "جراند إس3" من "زد تي إي" الفائز بجائزة "آي إف ديزاين" من بين أوائل الهواتف التي تقدم تجربة هاتف ذكي دون كلمة مرور
 

برشلونة، إسبانيا - يوم الأحد 1 مارس 2015 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير):  أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" وهي الشركة العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة الجوالة، على هامش المؤتمر العالمي للجوال 2015 في برشلونة أن جهازاً مبتكراً جديداً، "زد تي إي جراند إس3" سيتم إطلاقه مع حل رائد يعتمد على تقنية القياس الحيوي للعين مقدم من "آي فيريفاي". ويتيح هذا الحل وهو "آي برينت آي دي" للمستخدمين فتح هاتف "جراند إس3" خاصتهم دون كلمة مرور، ما يعني مستوى معززاً من الخصوصية والأمن للجهاز. ويعتبر هاتف "جراند إس3" من "زد تي إي" من أوائل الهواتف الذكية في العالم التي تقدم هذا الحل.
وقال آدم زينج زيوجونج، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" والرئيس التنفيذي لشركة "زدي تي إي للأجهزة الجوالة": "يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع ’آي فيريفاي‘ التي تجلب حلها الرائد ’آي برينت آي دي‘ إلى جهاز ’زد تي إي جراند إس3‘". وأضاف: "تركز سلسلة ’زد تي إي جراند‘ للهواتف الجوالة على تقديم أكثر الأجهزة أمناً في السوق للمستخدمين فيمجال الأعمال في أنحاء العالم. ويمثل ’زد تي إي جراند إس3‘ مقترناً بحل ’آي فيريفاي‘ الرائد خياراً لا يضاهى في مجال خصوصية الهاتف الذكي".
تقدم تقنية "آي برينت آي دي" لمستخدمي هواتف "زد تي إي جراند إس3" تجربة جوالة مبتكرة بدون كلمة مرور، وهي سهلة وآمنة وخصوصية. ويعمل هذا الحل المتطور من خلال تصوير نماذج أوردة فريدة من عين الإنسان باستخدام الكامير الأمامية لهاتف "جراند إس3".
وقال كريس بارنيت، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات العالمية والتسويق لدى "آي فيريفاي": "إن ’آي فيريفاي‘ متحمسة لإطلاق تقنية ’آي برينت آي دي‘ لمستخدمي أجهزة ’زد تي إي‘، لتزود عملية مصادقة بالمقاييس الحيوية تلغي العناء المرتبط بكلمة المرور".
وقبل إطلاقه في المؤتمر العالمي للجوال 2015، تم إطلاق هاتف "جراند إس3" على نطاق محلي في الصين بتاريخ 17 يناير 2015. وقد حصل "جراند إس3" على جائزة "آي إف ديزاين" 2015 تقديراً لتصميمه الراقي، والذي يرتكز على ’فلسفة التصميم المنمنم‘ الخاصة ب"زد تي إي".
وستظهر تقنية "آي برينت آي دي" في أجهزة مرتقبة من سلسلة "جراند" من "زد تي إي"، وسيتم دمجها قريباً في تطبيقات المدفوعات الجوالة وغيرها من التطبيقات. وتضع الخصوصية المعززة التي تقدمها تقنية "آي برينت آي دي" أجهزة سلسلة "جراند" من "زد تي إي" بين الأجهزة الأكثر أمناً للمستخدمين في مجال الأعمال على مستوى السوق.  وحتى تاريخ هذا اليوم سجلت أجهزة سلسلة "جراند" من "زد تي إي" بيع أكثر من 5 ملايين وحدة على مستوى العالم، بما في ذلك "جراند إس" و"جراند ميمو" و"جراند ميمو 5إس" و"جراند إس2" و"جراند إكس ماكس" في الولايات المتحدة. وقد ظهر هاتفا "جراند إس" و"جراند إس2" من "زد تي إي" لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2013 و 2014 على التوالي، حيث كان "جراند إس" أول جهاز من سلسلة "جراند" يتوفر في سوق الولايات المتحدة في عام 2013.
هاتف "زد تي إي جراند إس3" المزود بتقنية "آي برينت آي دي" متوفر الآن للشراء على الإنترنت في الصين بسعر 2999 رينمينبي.
خصائص "زد تي إي جراند إس3"
الشبكة
تي دي-إل تي إي: حزمة 41
إف دي دي-إل تي إي: حزمة 1/3
إي في دي أو : بي سي0
سي دي إم إيه1إكس: بي سي0
دبليو سي دي إم إيه: حزمة 1/2/5/8
جي إس إم: حزمة 2/3/5/8
نظام التشغيل
آندرويد 4.4
الحجم
154*77*9.8 ميليمتر
الشاشة
5.5" إف إتش دي – 1920 x 1080
الكاميرا
كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل مع فلاش إل إي دي ثنائي، وكاميرا أمامية 8 ميجا بيكسل
البطارية
3100 أمبير/ساعة
الواجهة
منفذ سماعة أذن 3.5 ميليمتر، شريحة سيم نانو مزدوجة، يو إس بي مايكرو خماسي المشابك، مايكرو إس دي
الذاكرة
  • إم إس إم 8974 إيه سي رباعي النوى
  • 2.5 جيجا هرتز
  • ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت + ذاكرة قراءة فقط 16 جيجا بايت
  • مايكرو إس دي 64 جيجا بايت
السمات
  • جي بي إس، جلوناس، بيدوه
  • واي فاي 802.11 بي/جي/إن/إيه سي
  • بلوتوث 4.0
  • آي برينت آي دي
  • مقياس التسارع/التقارب/الضوء
  • بوصلة/بوصلة جيروسكوبية
  • صوت عالي الدقة، من "دولبي"
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي" العالمية المتخصصة في معدات الاتصالات والشبكات والأجهزة الجوّالة والتي يقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة متداولة علناً ومدرجة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من رواد قطاع مصنعي الأجهزة الجوالة في العالم، حيث تقدم مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
تتمتّع "زد تي إي" بشراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وإضافة إلى ذلك، فقد حلت "زد تي إي" في المرتبة الأولى في التقدم للحصول على براءات اختراع وفق معاهدة تعاون براءات الاختراع "بي سي تي" في جدول المنظمة العالمية للملكية الفكرية "دبليو آي بي أو" في عامي 2011 و2012. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevice.com
لمحة عن شركة "آي فيريفاي": "آي فيريفاي" هي الشركة المنشئة لتقنية "آي برينت آي دي" – التي تحول صورة شخصية فوتوغرافية إلى مفتاح يحمي حياتك الرقمية. "آي برينت آي دي" هي تقنية قياس حيوي عالية الدقة للأجهزة الذكية  التي تقدم تجربة جوالة بدون كلمة مرور  مع عملية مصادقة سهلة وآمنة وخاصة. ويستخدم هذا الحل الحاصل على براءة اختراع الكاميرات الموجودة على الأجهزة الجوالة لتصوير ومطابقة نمط الأوعية الدموية في بياض العين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.eyeverify.com

Contacts


شركة "زد تي إي"
إيفا تشين
68897511 21 86+


أو
"واجنر إدستروم كوميونيكيشنز"
لورا ليو
59001242 10 86+




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13815/ar

No comments:

Post a Comment