Tuesday, March 3, 2015

سايكو إنسترومنتس تطلق منظمات إل دي أو للاستخدام في السيارات بمدخول فلطية يبلغ 36 فلط وتيار كهربائي صادر بشدة 250 ميلي أمبير

Automotive LDO Regulator Capable of 36V Input Voltage and 250mA Output Current (Graphic: Business Wire)

تتميز سلسلة "إس–19212" باستهلاك منخفض في التيار الكهربائي بشدة 6.5 ميكرو أمبير للحد من تعليق التيار الكهربائي في أجهزة السيارات المتصلة مباشرة بالبطاريات

تشيبا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 3 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سايكو إنسترومنتس" (المشار إليها تالياً بـ"إس آي آي") عن إطلاق سلسلة "إس–19212" من منظمات الفرق المنخفض "إل دي أو" وذات مدخول فلطية عالية يبلغ 36 فلط وتيار كهربائي صادر بشدة 250 ميلي أمبير، وتتميز السلسلة استهلاكاً منخفضاً في التيار الكهربائي بشدة 6.5 ميكرو أمبير ودقة عالية في إنتاج الجهد بنسبة تتراوح حول 2 في المائة. وتعد سلسلة "إس–19212" المبتكرة العنصر المثالي المعد للاستخدام في السيارات على صعيد إمدادات الطاقة الثابتة من حيث الجهد لوحدات التحكم الإلكترونية في المحركات وأجهزة نقل الحركة والتعليق، وأنظمة الفرامل المانعة للانغلاق، ومعدات المركبات الكهربائية ذات الصلة، والمركبات الكهربائية الهجينة وإلكترونيات السيارات الكهربائية الهجينة الموصولة. وتشمل تطبيقات السيارات التقليدية الأخرى وحدة التحكم الكهربائية لجسم السيارة، والمصابيح الأمامية، وأنظمة نقل الحركة الذكية، والاكسسوارات، وأنظمة الملاحة، وأنظمة الصوت.

وتم تطوير سلسلة "إس–19212" خصيصاً لتلبية احتياجات الجودة العالية التي يتطلبها الاستخدام في السيارات. ويساهم كل من الحد الأقصى لمدخول الفلطية بقياس 36 فلط (معدل 45 فلط) ودرجة الحرارة التشغيلية التي تصل إلى 125 درجة مئوية بتمكين العمل في التطبيقات التي تتطلب مدخول جهد عالٍ ودرجة حرارة مرتفعة مثل المحركات. ويتراوح إنتاج الجهد القابل للاختيار من 2.5 إلى 16 فلط بتدريجات 0.1 فلط. وتعد الحزم خالية من الهالوجين والرصاص وهي "إتش إس أو بي-8 إيه" و"إتش إس أو بي-6" و"إس أو تي-89-5" و"إس أو تي-23-5". وتساهم دارة مدمجة للحماية من التيار الكهربائي الزائد بالحد من التيار الفائض في ترانزستور الإنتاج، كما تقوم دارة إيقاف التشغيل الحرارية المدمجة بالحد من الحرارة. وتساعد دارة التشغيل وإيقاف التشغيل على إطالة عمر البطارية. كما تتوافر المكثفات الخزفية التي يقل إنتاجها عن 1.0 ميكروفارد لمكثفات المدخول والإنتاج. وتتراوح درجة حرارة التقاطع بين 40 درجة مئوية تحت الصفر إلى 150 درجة مئوية.

وتوفر سلسلة "إس–1910 إكس" خيارات متاحة مع خدمة المحاكاة الحرارية التي تقدم اقتراحاً حول قيمة المقاومة الحرارية وعدد الأسلاك الكهربائية الموصى بها لمساعدة العملاء على اختيار الحزم. ويجري العمل حالياً للحصول على شهادة الالتزام بمعايير الجودة من مجلس إلكترونيات السيارات "إيه إي سي–كيو 100"، وأصبحت الموافقة على معايير شهادة عملية الموافقة على إنتاج القطع "بي بي أي بي" متاحة.

وتملك شركة "سايكو إنسترومنتس" سجلاً طويلاً وعريقاً لتقديم ذاكرة قراءة فقط قابلة للمحو والبرمجة كهربائياً "إي إي بي روم" تسلسلية موثوقة لمصنعي السيارات وتحتل المرتبة الأولى في حصة السوق في اليابان. وتتابع شركة "سايكو إنسترومنتس" تحسين موثوقية الأجهزة وتوسيع خطوط منتجاتها لتطبيقات السيارات.

يمكنكم الحصول على المعلومات التفصيلية على:

http://datasheet.sii-ic.com/en/automotive_voltage_regulator/S19212_E.pdf

يرجى زيارة:

الإنكليزية: http://www.sii-ic.com/en/

لمحة عن شركة "سايكو إنسترومنتس" ("إس آي آي")

تعد من أكبر الشركات التابعة لشركة "سايكو" القابضة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:8050). تقوم بتطوير وتصنيع وبيع الساعات وأشباه الموصلات ومؤشرات التذبذب الكريستالية والبطاريات الصغيرة ورؤوس الطباعة النافثة ومكونات القرص الصلب والطابعات الحرارية والملونة وطابعات الشاشة المسطحة وملحقات الآلات الموسيقية.

يرجى زيارة الموقع: http://www.sii.co.jp/en/

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51047912&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "سايكو إنسترومنتس"

ياسوكو آراي

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: 1111-211-43-81+ (للاستفسارات اليابانية فقط)

البريد الإلكتروني: pr@sii.co.jp

للاستعلام عبر الانترنت: https://krs.bz/sii/m/sii_inquiry_en









No comments:

Post a Comment