Monday, March 2, 2015

زد تي إي تضاعف شحنات الجيل الرابع 4 جي وحصتها في السوق العالمية تتجاوز الـ25 في المئة في عام 2014

شينزن، الصين. - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK  وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات الاتصال والحلول التقنية للمؤسسات والمستهلكين الخاصة بالإنترنت الجوال، أن قسم الاتصالات اللاسلكية لديها شهد نمواً في المبيعات على أساس سنوي بنسبة 20 في المئة خلال عام 2014، مع تسجيل إنجازات ملحوظة في الوضع العام والحجم والحصة السوقية.

هذا وقد واصلت "زد تي إي" في العام 2014، النمو بشكل مطرد في السوق العالمية للجيل الرابع، حيث قامت بإنجازات في الدول الكبرى ومع أهم مشغلي الشبكات. وبالمقارنة مع عام 2013، تضاعفت شحنات الجيل الرابع من "إي نود بي" من "زد تي إي" خلال عام 2014، والتي تمثل أكثر من 25 في المئة من حصة السوق العالمية. وقد حققت مبيعات منتجات الشبكات الأساسية من الجيل الرابع نمواً على أساس سنوي وصل إلى نحو 200 في المئة في السوق الأوروبية، ما يجعل من "زد تي إي" المزود الأسرع نمواً في العالم لمنتجات الجيل الرابع.

وبحلول نهاية ديسمبر من عام 2014، وقّع قطاع الاتصالات اللاسلكية لدى "زد تي إي" أكثر من 170 عقد "إل تي إي" وعقود نواة الحزمة المطورة ("إي بي سي") التجارية حول العالم، ودخلت إلى 70 في المئة من البلدان التي استثمرت في شبكات الجيل الرابع. وقد أصبحت "زد تي إي"، بفضل الحلول المبتكرة والشبكات عالية الجودة، شركة رائدة في تحسين أداء الشبكة اللاسلكية، وتوفير تكاليف البناء والصيانة للعملاء وتحسين الربحية لديهم. وتم تصنيف "زد تي إي" في المرتبة الأولى بين الشركات المصنعة الخمسة في التقييم الشامل لشبكات الجيل الرابع التجارية الذي أجرته "تشاينا موبايل" في عام 2014. وبالإضافة إلى ذلك، تلقت "زد تي إي" الثناء والمديح في الكثير من اختبارات الطرف الثالث التي أجريت في ألمانيا، وبلجيكا، وهونج كونج، وجنوب إفريقيا، ونيجيريا، وغيرها من الأماكن.

وفي عام 2014، تم استخدام المجموعة الكاملة من "إي نود بي" بتقنية التطور طويل الأمد، بما في ذلك محطات الاتصال بالشبكات ("إي نود بي") التي تم توزيعها، ومحطات "إي نود بي" الكبيرة الداخلية والخارجية والخلايا الصغيرة، على نطاق واسع؛ ما ساهم في تلبية متطلبات المشغلين لنشر الشبكات في سيناريوهات مختلفة. كما أطلقت "زد تي إي" خلال عام 2014 أول منتج في العالم من وحدات الراديو العاملة عن بعد "آر آر يو" المضغوطة ذات النطاق العريض المتفوق بسرعة 365 ميجابت في الثانية، والذي يعتبر الجهاز الأكثر تكاملاً ويوفر مرونة أكبر في حلول الشبكات بتقنية الوصول الراديوي المتعدد. وقد وضعت "زد تي إي" منتج وحدة النطاق الأساسي بأصغر حجم وأكبر سعة للاستخدام التجاري على نطاق واسع. ويدعم هذا المنتج شبكات تقنية الوصول الراديوي من الجيل الثاني والثالث والرابع، ويتطابق مع قدرة المعالجة الخاصة بالشبكات التجارية، ويلبي متطلبات المشغلين لنشر شبكات تقنية الوصول الراديوي المتعدد.

أما حل "كيو سيل" الرائد من "زد تي إي" للتغطية الداخلية المكثفة، والتي تتناسب مع التغطية النشطة والموزعة داخل الأبنية المعقدة وتدمج شبكات متعددة من تقنية الوصول الراديوي وترددات متعددة أيضاً، فقد حصل على تصنيف عال من قبل العملاء. كما أطلقت "زد تي إي" حل "يونيكور" السحابي القائم على تقنيات شبكات الوظائف الافتراضية "إن إف في" والشبكات المحددة بالبرمجيات "إس دي إن" للتقارب ما بين تقنيات المعلومات والاتصالات، والذي يقدم الشبكات اللاسلكية الافتراضية وتلك القائمة على السحابة والرائدة في القطاع لتلبية اتجاهات التنمية المستقبلية للشبكات اللاسلكية وطلبات المستخدمين.

وبالإضافة إلى ذلك، واصلت "زد تي إي" خلال عام 2014، الجهود الاستراتيجية في تقنيات الجيل الخامس وأصبحت الشركة الرائدة في مجال تقنية الجيل الخامس. وقامت "زد تي إي" في يونيو من عام 2014، ولأول مرة باقتراح أفكارها المبتكرة السابقة للجيل الخامس والخرائط التقنية، وبالتالي توفير تجربة خدمات فائقة ومماثلة للجيل الخامس من خلال تطبيق تقنيات الجيل الخامس على شبكات الجيل الرابع القائمة. وحققت الشركة تقدماً بارزاً في الاستخدام التجاري للتقنية السابقة لتقنيات الجيل الخامس، وقد دخلت كل من الشبكات فائقة الكثافة (يو دي إن) متعددة المدخلات والمخرجات (ميمو) من "زد تي إي"، إضافة إلى النفاذ المشترك متعدد المستخدمين (إم يو إس إيه)، في مرحلة الموافقة التجارية. وفي نوفمبر من عام 2014، أكملت "زد تي إي" اختبارها الميداني ما قبل التجاري للمحطة القاعدية "ماسيف ميمو" الأولى في العالم.

وستواصل "زد تي إي" جهودها في السوق اللاسلكية، وستقوم بتنفيذ استراتيجيتها في مجال تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة في مجال الإنترنت الجوال والشبكات المعرّفة بالبرمجيات ("إس دي إن")، و الصوت عبر تقنية التطوير طويل الأمد (في أو إل تي إي)، وإدارة المرور، والبيانات الكبيرة، وغيرها من المجالات، لتعزيز قدرات الابتكار المستقل وإطلاق الحلول المبتكرة.

لمحة عن "زد تي إي"

"زد تي إي" هي مزودٌ لأنظمة الاتصالات المتطورة والأجهزة الجوالة وحلول تقنية الشركات للمستهلكين ومشغلي الاتصالات والشركات وعملاء القطاع العام. وكجزء من استرتيجية تقنية المعلومات والاتصالات الجوالة "إم-آي سي تي" الخاصة بـ"زد تي إي"، تلتزم الشركة بتوفير الابتكارات المتكاملة والشاملة للعملاء من أجل تقديم التميز والقيمة، في الوقت الذي تتقارب فيه قطاعات تقنية المعلومات والاتصالات. الشركة مدرجة في كل من بورصتي هونج كونج وشينزن (في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK ، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وتُباع منتجاتها وخدماتها لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 بلداً. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدورٍ رائدٍ في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. كما تلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

+86 755 26775207

البريد الإلكتروني:  ma.gaili@zte.com.cn



"أكسيكوم"

دانييل بيتي

+44(0)20 8392 8071

البريد الإلكتروني:  daniel.beattie@axicom.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13820/ar

No comments:

Post a Comment