Monday, March 2, 2015

فيزا وسامسونج تضيفان تقنية الدفع الجوال إلى جهاز سامسونج جالاكسي إس 6 الجديد

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 2 مارس 2015 [ME NewsWire]
  • تكنولوجيا "فيزا" تسهل مدفوعات آمنة للمستهلكين مع جهاز "سامسونج جالاكسي إس 6" الجديد
  • خدمة الدفع الجوال من "سامسونج" متاحة في الولايات المتحدة ابتداءً من صيف 2015
المؤتمر العالمي للجوال 2015
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:V) أنها باتت تدعم عمليات الدفع التي يجريها العملاء من خلال جهاز "سامسونج جالاكسي إس 6" الجديد. وسيتمكّن المستهلكون المؤهلون في الولايات المتحدة من القيام بعمليات دفع آمنة من خلال "فيزا" باستخدام برنامج "سامسونج باي"، وهي خدمة "سامسونج" الجديدة للدفع المقرر إطلاقها هذا الصيف.
وتحظى "سامسونج باي" بدعم تقنية "فيزا توكن سيرفيس" المصممة للسماح بإجراء مدفوعات آمنة في مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة. وتستبدل هذه التكنولوجيا الابتكارية الجديدة من "فيزا" المعلومات الدقيقة لحسابات الدفع المتوافرة على البطاقات البلاستيكية، وذلك مثل رقم الحساب المؤلف من 16 رقم وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة والرمز الأمني، بسلسلة فريدة من الأرقام التي يمكن استخدامها للسماح بالدفع من دون عرض تفاصيل الحساب الفعلية – ما يسهم في جعل المدفوعات من خلال الجوال أكثر أمناً للجميع في كل مكان.
وقال رايان ماكينيرني، الرئيس العالمي لشركة "فيزا"، في هذا السياق: "بتنا قادرون من خلال الشراكة مع ‘سامسونج’ على تأمين عمليات دفع جوال آمنة إلى ملايين المستهلكين حول العالم. إذ أن الجمع ما بين خبرة ‘فيزا’ في تكنولوجيا الدفع وريادة ’سامسونج‘ العالمية في ابتكار تجارب جوالة إبداعية بمنح خيارات أكثر إلى المؤسسات المالية التي ترغب بالسماح لعملائها بالدفع من خلال الجيل الجديد من الأجهزة الجوالة".
ولإجراء عمليات الشراء في المتاجر من خلال "فيزا" عبر "سامسونج باي" سيتعيّن على المستخدمين ببساطة أن يختاروا حساب "فيزا" المفضّل لديهم ويحملوا الجهاز بالقرب من جهاز الدفع. حيث أن "سامسونج جالاكسي إس 6" الجديد مزود بكلّ من تقنية الاتصال قريب المدى (إن إف سي) وتقنية التحويل الممغنط الآمن (إم إس تي) اللتين تسمحان للجهاز بتحويل معلومات الدفع لاسلكيّاً إلى جهاز التاجر ذي الشريط الممغنط التقليدي أو غير التلامسي.
وأضاف الدكتور إنجونغ ري، نائب الرئيس التنفيذي للتجارة الجوالة في "سامسونج إلكترونيكس"، قائلاً: "تتجذّر رؤية ’سامسونج‘ في تجربة عملاء آمنة وبسيطة وملائمة في مجال الدفع الجوال والتجارة. وتقوم شراكتنا مع ’فيزا‘ بتحقيق هذه الرؤية عبر دمج خدمة ’فيزا‘ الرمزية الآمنة مع تقنيات التحويل الممغنط الآمن (إم إس تي) والاتصال قريب المدى الفريدة من ’سامسونج‘. ويسمح ’سامسونج باي‘ للمستهلكين بإجراء مدفوعات جوالة بسيطة وآمنة في أغلب أجهزة نقاط البيع التجارية. وباستخدام كلّ من المنصة الأمنية ’كنوكس‘ وتقنية التحقق من البصمة من ’سامسونج‘، يقوم ’سامسونج باي‘ بتأمين تجربة دفع ثورية وآمنة فعليّاً لمستخدمي ’سامسونج جالاكسي‘".
ومن المقرّر أن يتمّ إطلاق "سامسونج باي" في الولايات المتحدة خلال صيف 2015. وستتوفر الخدمة الجديدة لحاصلين على حساب "فيزا" مؤهلين من قِبل مؤسسات مالية أمريكية تشارك ببرنامج "سامسونج باي".
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.visa.com/digitalsolutions.
لمحة عن شركة "فيزا"
تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويروك تحت الرمز NYSE:V) شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، وتعمل على الربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات مدفوعات إلكترونية سريعة وآمنة وموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات المعالجة تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 56 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست مصرفاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على المستهلكين. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الخصم والسحب، والدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: usa.visa.com/about-visa و visacorporate.tumblr.com و @VisaNews .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للإعلام فقط
شركة "فيزا"
المؤتمر العالمي للجوال 2015
إلفيرا سوانسون
 +1 650-504-4537 (رسائل نصية)


شركة "فيزا"
آيدا هادزيبيجوفيتش
 +1 650-421-5169
البريد الإلكتروني: ahadzibe@visa.com


شركة "فيزا" في كندا
ميشيل ميشالاك
+1 416-860-8895
البريد الإلكتروني: mmichala@visa.com


شركة "فيزا" في وسط أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
ميستري جاغروتي
+97 156 682 4213
البريد الإلكتروني: jamistry@visa.com
أو
شركة "فيزا" في أمريكا اللاتينية والكاريبي
ميليتزا جونزاليس
 +1 305-328-1325
البريد الإلكتروني: miligonza@visa.com
أو
شركة "فيزا" في منطقة آسيا الهادئ
زوي هيبرت
 +65 66715758
البريد الإلكتروني: zhibbert@visa.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13830/ar

No comments:

Post a Comment